بياناتٌ.. تردد قناة هلا لندن الجديد “2024” Frequence Hala London HD

تعرف على تردد قناة هلا لندن hd الجديد 2024 على نايل سات Frequence Hala London TV بجودة hd، وهي أحد القنوات الفضائية صاحبة الشهرة الكبيرة، والتي يبحث عنها الملايين في وطننا عربياً، بحثاً عن ترددها الجديد، وهي من القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبي.

وتمكنت من الحصول على استحسان المشاهدين في عالمنا العربي، بسبب الأفلام المميزة التى تعرضها عبر شاشتها على مدار اليوم، وتعد من أشهر قنوات عرض الأفلام الأجنبية في وقتنا الحالي.

وهذه القناة مُتخصصة في عرض الأفلام الاجنبية المُميزة على مدار اليوم، وتضم القناة مكتبة كبيرة من أفضل وأشهر الأفلام الاجنبية، حيث تقوم بعرض الأفلام الجديدة جانباً إلي جنب مع الأفلام القديمة، لتغطي كافة الأذواق المختلفة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة hala london الجديد 2024 على نايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة هلا لندن للأفلام الاجنبية

ثبت تردد قناة هلا لندن الجديد 2024 لمشاهدة أجدد الأفلام الأجنبية الجديدة Frequence Hala London على القمر الصناعي نايل سات.
شعار قناة هلا لندن الفضائية Hala London Logo

كما أوضحنا لكم في السطور الأولى من مقالنا هذا، فإن هذه القناة مُخصصة في عرض أجدد الأفلام الأجنبية المميزة للغاية، والتي تعرض علي شاشتها الفضائية بشكل مترجم.

كما يتم عرض عدد من الأفلام الأخرى للعديد من نجوم السينما العالمية مثل فان ديزل، وجيسون ستاثام، وغيرهم من الممثلين الكبار.

تجدر الإشارة متابعينا الكرام بأن الأفلام التي يتم عرضها على القناة متنوعة بشكل كبير ما بين أفلام الأكشن والخيال العلمي والدراما.

إضافة إلى أفلام السيرة الذاتية، والأفلام الرومانسية، والأفلام الكوميدية الأجنبية، حيث تلبي كافة أذواق مشاهديها، باختلاف اهتماماتهم المختلفة.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة هلا لندن مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Hala London على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة هلا لندن hd الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل سات
التردد12322
الاستقطابV
الترميز30000
تصحيح الخطأ3/4
جودة القناةMPEG-4 (HD 1080)
إسم القناة علي الرسيفر (Hala London)

بيانات تردد هلا لندن 2024 نايل سات الجديد hd

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 12322 (V).
  • الترميز، وتصحيح الخطأ: 30000 – 3/4.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات أفلام أجنبي قد تهمك

قنوات الأفلام الأجنبية

مشاهدة قناة هلا لندن بث مباشر

تستطيعون بكل سهولة متابعة البث المباشر لقناة هلا لندن عبر موقعها الرسمي على الإنترنت Hala London Live لمشاهدة أجدد الأفلام الاجنبية.

وتمتلك قناة هلا لندن عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

مميزات قناة هلا لندن

  • تقدم هلا لندن أجدد الأفلام الأجنبية الشهيرة، 
  • يتم عرض الأفلام مترجمة إلى اللغة العربية.
  • تقدم هلا لندن الأفلام بأعلي جودة وانقي صوت.
  • تحرص أيضاً إدارة القناة على تجديد الأفلام المعروضة عبر شاشتها، كما تمتاز أيضاً بقلة الفواصل الإعلانية.

أشهر افلام قناة هلا لندن للأفلام الاجنبية

كما أوضحنا لكم فإن القناة تقدم أشهر وأجدد الأفلام الأجنبية، سواء أفلام الأكشن، وأفضل الأفلام الأجنبية للأطفال، وغيرها من الأفلام الأخرى، التي تم عرضها علي القناة الفضائية، ومن أشهر افلام القناة ما يلي:

الخلاص من شاوشانك The Shawshank Redemption

والذي يعد علامة بارزة في تاريخ السينما العالمية، وأحد أكثر أفلام المخرج المبدع «فرانك دارابونت» المميزة، إضافة إلى مشاركته ايضاً في كتابة السيناريو مع «ستيفن كينغ».

وتتمحور أحداث الفيلم حول أندي ومحاولة للهروب من السجن، وما يواجهه من معاناة في واحداً من أكثر السجون تشدداً في الولايات المتحدة.

العراب The Godfather الأب الروحي

والذي يعتبر أيضاً من أعظم الأفلام الأمريكية العالمية، وتدور أحداث فيلم العراب The Godfather، حول عائلات المافيا، والصراعات بين العائلات الكبرى على البقاء والنفوذ والقوة، وهو من بطولة النجم العالمي «آل باتشينو».

فارس الظلام The Dark Knight

وهو أحد أفلام الخيال العلمي العظيمة، وقد صدر في عام 2008، وتدور أحداثه حول الصراع بين قوى الخير المتمثلة في «باتمان»، و قوى الشر المتمثلة في «الجوكر»، في مدينة غوثام.

طريقة ضبط تردد قناة هلا لندن على الرسيفر العادي على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح menu من الريموت كنترول للريسيفر، و انتقل بعدها إلى قائمة الإعدادات.

2- أختر التركيب، أو قائمة القنوات علي حسب نوع جهاز الإستقبال خاصتك.

3- قم بالضغط على التثبيت اليدوي للقنوات فضائية، بدلاً من التثبيت الآلي.

4- قم بإدخال بيانات تردد هلا لندن Frequence Hala London TV HD في الأماكن المخصصة لذلك.

5- أضغط على (بحث) وانتظر قليلاً لحين إكتمال تثبيت التردد وبعدها قم بحفظ القناة.

الروابط الخارجية لقناة هلا لندن hala london

وصلنا الأن إلي نهاية مقالنا اليوم وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه هلا لندن تردد القناة الجديد 2024 Frequence Hala London، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام