بياناتٌ.. تردد زي أفلام الهندية الجديدة “الفضائية 2022” Frequence Zee Aflam
قناة زي أفلام الفضائية

نعرض لكم تردد Zee Aflam زي أفلام الفضائية للأفلام الهندية الجديد 2022، والتي تعتبر من أشهر القنوات الفضائية في وقتنا الحالي، وهي متخصصة في عرض الأفلام الهندية الجديدة والقديمة، حيث تقوم بعرضها عبر شاشتها الفضائية مترجمة، أو مدبلجة إلي اللغة العربية، وتتنوع الأفلام المعروضة ما بين الرومانسية، والدرامية، وأفلام الحركة، والكوميديا، وسوف نعرض لكم في السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، مزيد من التفاصيل حول Zee Aflam TV frequence على القمر الصناعي النايل سات، والتي تعتبر من أشهر قنوات الأفلام الأجنبية في الوقت الحالي.

زي أفلام هندي Zee Aflam، تستمر في عرض الأفلام الهندية الجديد عبر شاشتها علي مدار الساعة بدون توقف، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد زي افلام الفضائية الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة زي أفلام 2022 الجديد

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأ
نايل سات11271H275003/4
عرب سات12111V275003/4
إسم القناة علي الرسيفر (Zee Aflam)

بيانات تردد قناة zee aflam 2022 الجديد نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11271 (أفقي H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
  • يوجد تردد آخر (11277)، الاستقطاب: رأسي (عمودي V).

ترددات قنوات أفلام أجنبية أخرى على النايل سات

Imagine MoviesZee AflamHala London
Scare TVTop MoviesMBC 2
Njoom HollywoodTRT 1MBC Action
Mix TVifilm tvBox Movies
MBC 4Sky Horror
قنوات أفلام أجنبية أخري قد تهمك

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية “قناة زي أفلام”

نقدم لكم تردد قناة زي افلام الجديد علي جميع الأقمار الصناعية سواء عرب سات أو نايل سات، قناة Zee Aflam
شعار قناة Zee Aflam

تم إطلاق قناة “زي أفلام” Zee Aflam، في عام 2008، تم شعار تجاري للقناة يحمل إسم “نحن نصنع الترفيه”، ويقع المقر الرسمي للقناة في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة «دبي».

وتقوم القناة بعرض أفلام بوليوود سواء مترجمة، او مدبلجة إلي اللغة العربية علي مدار اليوم، وقد لاقت القناة رواجاً كبيراً في العالم العربي، لمحبين السينما والدراما الهندية المتنوعة.

واستطاعت الأفلام الهندي فرض نفسها بقوة، وأصبحت من أبرز الأفلام التي يحرص على مشاهدتها المشاهد العربي، لما تتضمنه من إستعراضات مميزة للغاية، تأخذك إلي عالم أخر، بالإضافة إلى الأغاني الجميلة.

ولعل كثرة القنوات المتخصصة في عرض المحتوى ذاته، وهو عرض الافلام الهندية سواء أفلام الحركة، او الرومانسية، أو الاكشن، والخيال العلمي، أو الدرامية، دافع القناة لتحسين محتواها لكي تظل على قمة أشهر قنوات الأفلام الهندية في منطقة الشرق الأوسط.

أبرز الأفلام الهندية الجديد التي عرضت على القناة

المغول الأعظم: وهو الفيلم الهندي الشهير، الذي تدور أحداثه حول قصة حب بين أحد الأمراء المغوليين، وحبيبة أناركالي، ولكن قصة حبهم تصطدم بغضب الإمبراطور “أكبر”، وتتوالى الأحداث في سياق درامي شيق.

فيلم Lagaan Once Upon a Time in India: وتدور أحداث الفيلم في حقبة الإستعمار الإنجليزي، وما يتعرض له القرويون من مضايقات من قوات الأحتلال، و اضطرارهم إلى دفع الضرائب، والفيلم من بطولة عامر خان، راغوفير بياداف.

فيلم Sholay: والذي يُعد علامة بارزة في صناعة سينما بوليوود، وهو من بطولة البطل الهندي الشهير “أميتاب باتشان”، وتدور أحداث الفيلم حول قصة مطاردة بين ضابط شرطة، وأحد المجرمين الخطرين.

مشاهدة زي أفلام بث مباشر على الإنترنت

لا يوجد حتي الان حتي الان البث المباشر لقناة زي “أفلام Aflam” بشكل رسمي من قبل إدارة القناة، ولكن يمكنكم متابعة خارطة برامج القناة، عبر الصفحات والقنوات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بالإضافة إلي الموقع الرسمي الخاص بالقناة على الإنترنت في نهاية مقالنا هذا.

إعلان قناة “زي أفلام” الفضائية

طريقة ضبط تردد زي أفلام على جهاز الرسيفر خاصتك؟

تستطيعون بكل سهولة ضبط ترميز القناة الفضائية، علي أجهزة الإستقبال الخاصة بكم “الرسيفر” بكل سهولة، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- أضغط على قائمة Settings، من الريموت الكنترول.

2- قم بالضغط على تبويب “التركيب”، من القائمة الظاهرة أمامك.

3- بعدها أضغط على البحث اليدوي للقنوات الفضائية.

4- أكتب البيانات الخاصة بـ “تردد قناه زي أفلام Zee Aflam TV frequence”، في الأماكن المحددة، و اضغط علي قائمة البحث.

5- سوف يبدأ الان جهاز الرسيفر خاصتك بالبحث عن تردد قناه zee aflam 2022 وتنزيله، عقب إنتهاء عملية البحث لا تنسى الضغط على مفتاح حفظ.

الروابط الخارجية للقناة الفضائية Zee Aflam

والآن قد أنتهينا من المقال الخاص بـ بيانات قناة زي أفلام تردد القناة الجديد 2022 Zee Aflam TV frequence”، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، وفي حال رغبتكم في تردد أي قناة فضائية أخرى غير متواجد على موقعنا يسعدنا طلبكم منا للتردد الخاص بأي قناة ترغبون بها في التعليقات اسفل الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.