سلوفينيا.. لسد الشهية وزيادة معدلات الحرق وبديل بالون المعدة Sylovina
دواء سيلوفينا Sylovina لسد الشهية وإنقاص الوزن - تعقب Taaqup

والذي يعد من أفضل المنتجات الطبية، التي يتم بيعها بشكل قانوني، و حاصلة على تصريح من قبل وزارة الصحة المصرية بالبيع داخل الصيدليات، ويعمل Sylovina على سد الشهية وإعطاء الإحساس بالشبع زيادة معدل الحرق داخل جسمك بفاعلية كبيرة، وأيضاً مساعدتك على تقليل كميات الطعام التي تتناولها بشكل يومي، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول دواء سلوفينيا للتخسيس وإنقاص الوزن.

سلوفينيا، يعمل أيضاً على إعطاء الإحساس بالشبع دائماً، من خلال تحوله إلى جيل تمتلئ به المعدة، مما يعطيك الإحساس بالشبع أغلب الفترات على مدار اليوم.

سعر دواء سلوفينيا Sylovina في مصر 2021

أما بالنسبة إلى سعر دواء سلوفينيا Sylovina بالصيدليات في مصر، فيصل سعر العبوة إلي 150 جنيهاً مصرياً، وتحتوي العلبة على 20 كيس.

كما أنه يعد أفعال بديل لبالون المعدة، وأكثر أماناً منها، حيث يعمل عن طريق ذوبان المادة الموجود داخل العبوة، إلي جل يملأ المعدة من الداخل، ويعطيك إحساس بالشبع، وتقليل كميات الطعام التي تقوم بتناولها.

وليس عليك القلق من الجل المتواجد داخل معدتك، والذي تكون بفضل تناول الدواء Sylovina، نظراً لأنه مع الوقت يتم هضمه بشكل طبيعي، وهو آمن تماما ولا يسبب أي مشاكل، ولكنه في الغالب يحتاج إلي وقت أطول من الطعام العادي ويتم نهضة بشكل كامل.

كما أنه يعمل أيضاً علي علاج الإمساك، بالإضافة إلى منع الإسهال الذي، والخاص بالعرض الجانبي أورليستات.

قد يهمك أيضاً: أرخص وأفضل 8 أدوية لإنقاص الوزن الزائد بكل سهولة في كل الصيدليات 2021.

الجرعة الموصى بها من دواء Sylovina

ووفقاً لما تتضمنه الروشتة المرفقة مع عبوة الدواء، فإن الجرعة الموصى بها من دواء سلوفينيا، هي كيس قبل تناول وجبات الإفطار والغداء بنصف ساعة.

الأعراض الجانبية للدواء

ومن الأعراض الجانبية لدواء سلوفينيا، فإنه يحظر تماما أخذ الدواء في الحالات التالية:

  • يمنع أخذ الدواء للسيدات سواء في مرحلة الحمل أو الرضاعة.
  • كما يمنع أيضاً، أخذ الدواء لمرضي الكلي.

تابع أيضاً: سيلفستر 1.. أقوي برشام للتخسيس والتخلص من الدهون sylvester 1.

تنويه هام

هذا المقال لم يتم كتابته من قبل طبيب مختص، ولا يعد دعاية للدواء، ولكنه مجرد اجتهاد شخصي من المحرر، لرصد المواد الفعالة لدواء سلوفينيا الذي ذاع صيته في الآونة الأخيرة، والذي يعد بديل لعمليات التكميم وبالون المعدة، ويجب عليك الحذر وتجنب تناول دواء Sylovina من تلقاء نفسك دون استشارة الطبيب المعالج والمُختص، قبل أخذ العلاج.

مواضيع قد تعجبك: الصيام المتقطع.. اقوى نظام تخسيس لإنقاص الوزن من 10 الى 15 كيلو شهرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *