جدول رجيم قاسي | أفضل نظام غذائي للتخسيس قاسي وإنقاص الوزن 2022

يُعد الوزن الزائد من أكثر المشاكل التي تؤرق النساء والرجال، ويجاً العديد من الأشخاص إلى التمارين الرياضية المُكثفة للتخسيس، ولكن يجب الحفاظ على تناول طعام صحي ولا يحتوي على الكثير من الدهون لمُساعدة جسمك على التخلص من الوزن الزائد تزامناً مع الحرص على ممارسة التمارين الرياضية البسيطة، وليكن المشي على سبيل المثال، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول نظام دايت قاسي للتخسيس مثالي لمدة شهر كامل.

ويعد نظام ريجيم قاسي خيار مثالي للغاية، وينصح به أطباء التخسيس والتنحيف في العالم، مع مراعاة أن تحتوي الوجبة على كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها جسم الإنسان، لتجنب التعرض لمشاكل صحيفة متعلقة بالتغذية الصحيحة مثل الأنيميا والهبوط.

نحيطكم علماً بأن مهمة إنقاص الوزن بواسطة الريجيم، ليست عملية سهلة، وقد تتعرض للعديد من الجوانب السلبية والمشاعر المُحبطة، عند اتباعك لنظام غذائي للتخسيس وإنقاص الوزن.

ويجب عليك الحرص أيضاً على التمارين الرياضية، لزيادة معدلات حرق الدهون، إضافة إلى ضرورة تحميل الإرهاق والأرق، ولكن سوف تشعر بالتأكيد بالتفاؤل عند تحقيق النتائج المرجوة.

نظام غذائي للتخسيس ورجيم قاسي، نقدم لكم أفضل نظام غذائي للتخسيس قاسي وإنقاص الوزن، عبر (دايت قاسي) رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول ولمدة شهر و فسي خلال 3 أيام فقط.
نظام رجيم قاسي للكرش والأرداف

تابع أيضاً: احزمة تخسيس البطن | تعرف على أنواع أحزمة التنحيف وأسعارها الجديدة.

أفضل رجيم قاسي لمدة شهر

والآن سوف نعرض لكم جدول رجيم قاسي جداً لمدة شهر كامل، وهو كالتالي:

النظاموجبة الإفطاروجبة الغداءوجبة العشاء
الأسبوع الاولبيضتان مسلوقتان – ورغيف توست – كوب شاي أخضر – رغيف توستصدر دجاجة (مشوية أو مسلوقة) – 3 ملاعق من الأرز – طبق سلطة مشكل كبيركوب كبير من الزبادي خالي الدسم – بذر الكتان – طبق سلطة مشكل كبير – ثمرتان من الفاكهة من اختيارك
الأسبوع الثانيرغيف توست – كوب لبن بشرط أن يكون خالي الدسم وبدون سكر – ثمرة فاكهة من اختيارك – كوب من الشاي الأخضرعلبة تونة بدون زيت – طبق سلطة مشكل كبير – ثمرتان فاكهة من اختياركشربة خضار بدون مرقة – كوب زبادي خالي الدسم
الأسبوع الثالثقطعة من الجبن القريش – ثمرتان من الخيار – 4 ملاعق فول بدون زيتسمكتان مشويتان – طبق سلطة مشكل كبير – 3 ملاعق من الأرز أو المكرونة – عصير أناناس بدون سكرطبق شربة خضار فقط
الأسبوع الرابعكوب زبادي خالي الدسم – بذور الكتان – رغيف توست – 5 من حبات المكسرات – ثمرة جريب فروتشربة عدس بدون لحم – حبتان من الخياررغيف عيش توست – طبق سلطة زبادي مضاف إليها خيار
نظام غذائي لإنقاص الوزن 20 كيلو في شهر

اقرأ أيضاً: الصيام المتقطع.. اقوى نظام تخسيس لإنقاص الوزن من 10 الى 15 كيلو شهرياً.

أفضل رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول

والآن سوف نعرض لكم نظام دايت قاسي لمدة اسبوع، لإنقاص ما يقارب من 8 كيلوغرام خلال الأسبوع فقط، والالتزام بالخطة التالية:

النظاموجبة الإفطاروجبة الغداءوجبة العشاء
اليوم الأولعليك في البداية تناول 2 كوب من الماء، إضافة إلى كوب من القهوة أو الشاي بدون سكر نهائياًقطعة من اللحم البقري (مسلوقة / مشوية)، إضافة إلى طبق من السلطة الخضراء، بدون أي مواد دهنية، ويفضل زيت الزيتون فقططبق من السلطة الخضراء فقط
اليوم الثانيكوبين من الماء بجانب الشاي الأخضرعدد 2 بيضة مسلوقة، بالإضافة إلى طبق من السلطة الخضراءطبق من السلطة فقط
اليوم الثالث2 كوب من الماء، إضافة إلى ثمرة من الفاكهة (التفاح / الكمثرى)شريحة من اللحم المشوي، بالإضافة إلى طبق من السلطةزبادي بالليمون
اليوم الرابععدد 2 كوب من الماء بجانب بيضة مسلوقة1/4 دجاجة منزوعة الجلد، ويفضل أن تكون مشوية، بالإضافة إلى طبق من السلطة2 حبة من الخيار
اليوم الخامس2 كوب من الماء بجانب كوب القهوة أو الشايعلبة تونة خالية من الزيت والماء، بالإضافة إلى طبق من السلطةثمرة واحدة من الفاكهة
اليوم السادس2 كوب من الماء بجانب ثمرة فاكهةطبق من السلطة، إضافة إلى كوب من الزبادي الخالي من الدسم2 قطعة من الجبن المثلثات مع الخس أو البطيخ
اليوم السابع2 بيضة مسلوقة، إضافة إلى كوب من (القهوة أو الشاي)سمكة مشوية، إضافة إلى طبق السلطةكوب من الحليب الخالي من الدسم، إضافة إلى ثمرة واحدة من الفاكهة
رجيم قاسي لمدة اسبوع

تابع أيضاً: حبوب تنحيف مضمونة من الصيدلية للتخسيس.

رجيم قاسي وسريع في 3 أيام

وسوف نستعرض لكم الآن، نظام رائع للرجيم، ينزل حوالي 6 كيلو في 3 أيام فقط، وهو مثالي لأنقاص الوزن الزائد، وعليك إتباع النظام التالي:

اليوم الاول

عليك بدء اليوم بوجبة إفطار مكونة من شريحة من الخبز المحمص، بالإضافة إلى معلقة من زبدة الفول السوداني، ونصف حبة من الجريب فروت، ويمكن احتساء كوب من الشاي الأخضر أو القهوة، بدون سكر نهائياً.

وبالنسبة إلى وجبة الغذاء، فهي تت|ألف من شريحة من الخبز المحمص، ونصف علبة من التونة المصفاة جيداً من الزيت والماء، والمشروب «كوب من الشاي الأخضر أو القهر و»، بدون سكر.

وفي العشاء، كوب من الفاصوليا الخضراء، إضافة إلى حوالي 85 جرام من اللحوم، ونصف ثمرة تفاح أخضر ونصف موزة.

اليوم الثاني

شريحة من التوست «الخبز الأسود»، مع بيض مسلوق، وثمرة فاكهة واحدة، وكوب من الشاي الأخضر أو القهوة بدون سكر، هذا بالنسبة إلى وجبة الإفطار.

بينما تتألف وجبة الغذاء من قطعة من الجبن القريش الصغيرة، وبيض مسلوق، إضافة إلى كمية قليل من المقرمشات «لوزن، عين جمل، كاجو»، وكوب من الشاي الأخضر أو القهوة.

ووجبة العشاء مكونة من شرحتي من النقانق، إضافة إلى كوب من عصير الجزر الخال من السكر، وقطعة من البروكلي، ويُمكنك تناول قطعة صغيرة من الكيكة، لإكسابك قدر من الدهون المفيدة، ونصف ثمرة من الفاكهة.

اليوم الثالث

بالنسبة لوجبة الإفطار، فهي مكونة من شرائح من الجبن الشيدجة وبعض اللوز وثمرة تفاح، بدون تناول أي خبر، ويمكنك احتساء كوب من القهوة أو الشاي الأخضر بدون سكر.

وتتألف وجبة الغذاء من شريحة من الخبز المحمص، مع عدد 1 بيضة مسلوقة، وكوب من الشاي الأخضر بدون سكر.

بينما وجبة العشاء تتألف من علبة من التونة المصفاة جيداً من الزيت والماء، و1/2 ثمرة من الفاكهة.

نظام غذائي للتخسيس ورجيم قاسي، نقدم لكم أفضل نظام غذائي للتخسيس قاسي وإنقاص الوزن، عبر (دايت قاسي) رجيم قاسي جدا لمدة اسبوع سريع المفعول ولمدة شهر و فسي خلال 3 أيام فقط.
نظام غذائي للتخسيس قاسي

قد يهمك أيضاً: نظام الصوم المتقطع متى تظهر نتائج الصيام المتقطع للتخسيس؟.. وفوائدة والمشروبات المسموح بها.

الجدير بالذكر أنه ينصح دائماً بضرورة تناول الوجبة الاخيرة (العشاء)، قبل الذهاب إلى النوم بفاصل زمني لا يقل عن ساعتين، من أجل تعزيز عملية الهضم.

ويُنصح دائماً بالإبتعاد عن السكر الصناعي ومشتقاته، وتناول المواد السكرية الطبيعية مثل الفواكه وعسل النحل، ولكن يجب الحرص على تناولها بكميات معقولة للحفاظ على النظم الغذائية الصحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام