بياناتٌ.. تردد قناة M مسلسلات 2022 “الفضائية الجديد” Frequency M Drama
قناة m دراما للمسلسلات M Drama

نعرض لكم تردد “القناة M دراما مسلسلات” الجديد 2022 M Drama، وهي القناة الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية المميزة، حيث تتوع المسلسلات التي تقوم بعرضها عبر شاشتها الفضائية، ما بين المسلسلات المصرية القديمة والجديدة، إضافة للمسلسلات التركية والهندية ذات المحتوى الدرامي الشيق للغاية، والغير معلوم السيناريو والأحداث الغير متوقعة، وقد استطاعت الحصول على نسب مشاهدات و شهرة كبيرة للغاية، في وقت قصير للغاية، وخلال السطور القادمة عبر موقع تعقبُ، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل الخاص بـ بالقناة الدرامية الفضائية M Drama على القمر الصناعي نايل سات NileSat، والتي تٌعد من أشهر قنوات المسلسلات الفضائية في وقتنا الحالي.

القناة M Drama، استطاعت خلاله أنه تثبت نفسها وتصنع لنفسها إسم مميزة للغاية وسط القنوات الفضائية الأخرى، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد M الدرامية للمسلسلات الجديد 2022 على النايل سات.

تردد قناة M مسلسلات 2022 الجديد

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأجودة القناة
نايل سات11594H275005/6SD
نايل سات11179H275005/6SD
إسم القناة على الرسيفر (M Drama)

بيانات تردد M الدرامية للمسلسلات على نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11179 (أفقي).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • جودة القناة: SD.

ترددات قنوات المسلسلات الاخري

ترددات قنوات المسلسلات الاخري

اليرموك الأردنية12 عراقية12 عربية
قناة (M) مسلسلاتنسمة TV Replayأبوظبي دراما
TRT 1 التركيةMBC Dramaقناة atv التركية
Drama Alwan تركيON Dramaالحياة مسلسلات
مصر أم الدنياMBC Drama+ Plusقناة روتانا دراما
النهار درامادراما بدويةروتانا خليجية
قنوات مسلسلات على نايل سات

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية

شعار M “دراما” للمسلسلات Drama

كما تأتي القناة ضمن باقة قنوات M الفضائية علي القمر الصناعي، وتعرض المسلسلات الدرامية عبر شاشتها بجودة عالية، سواء الأعمال الدراما المصرية أو الخليجية أو التركية، أو الهندية.

ولعل أهم ما يميز القناة الفضائية، هو قلة الفواصل الإعلانية أثناء عرض المسلسلات، حيث يمل العديد من المشاهدين، من متابعة العديد من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المسلسلات وكذلك الأفلام، بسبب الفواصل الإعلانية الطويلة، والتي عادة ما تكون مملة للغاية وغير اللائقة في كثير من الأحيان.

وتعتبر أيضاً من القنوات الفضائية المجانية علي الأقمار الصناعية، ويستمر البث الخاص بها على مدار الأربع وعشرين ساعة في اليوم، دون انقطاع أو توقف في إشارة البث خاصتها.

وكما كشفنا لكم في السطور السابقة، فإن القناة الفضائية لعرض المسلسلات الدرامية الشيقة، هو تنوعها ما بين مسلسلات الدراما والرومانسية والكوميديا، والعائلية والرعب، إيضاً للمسلسلات العائلة والتي تناسب كافة أفراد العائلة.

وتقدم أيضاً المسلسلات الجديد والتي تم عرضها في شهر رمضان الماضي، ولعل أبرز ما قامت بعرضه عبر شاشتها، هو مسلسل الإختيار 2، من بطولة النجم المصري الكبير (أحمد مكي)، والنجم المصري أيضاً (كريم عبد العزيز)، وهو المسلسل الذي حصل على مشاهدات مرتفعة خلال شهر رمضان العام الماضي 2021.

مشاهدة M “الدرامية” للمسلسلات بث مباشر

حتى الآن لا يوجد بث مباشر للقناة الفضائية للمسلسلات، ولكن أشارت القناة عبر حسابها الرسمي، عن طرح بث مباشر لها في القريب العاجل، وطرح أيضاً قناة رسمية لها على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ومن المقرر أن القناة بعرض المسلسلات المميزة، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، إضافة إلى خريطة برامج القناة الفضائية لعرض المسلسلات الدرامية المتميزة على شاشتها.

كيفية ضبط تردد قناة M دراما على جهاز الرسيفر؟

1- اضغط على القائمة الرئيسية (menu)، عبر استخدام جهاز التحكم عن بعد “الريموت”.

2- الانتقال إلى قائمة الإعدادات على جهاز الرسيفر.

3- إختر قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك.

4- قم بالانتقال إلى التثبيت اليدوي (Manual Installation) لـ «تردد القناة».

5- أضغط على قائمة الأقمار الصناعية، لتحديد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أكتب بيانات تردد قناه M مسلسلات 2022 الذي قمنا بكتابته في الأسطر السابقة.

7- الأن إضغط على تثبيت وبعدها موافق، وسوف يقوم جهاز الاستقبال الخاص بك بتثبيت التردد الخاص بالقناة على الفور.

وصلنا الأن متابعينا لنهاية مقالنا اليوم، حيثُ عرضنا لكم خلاله بيانات قناة M الدراما للمسلسلات تردد القناة الدرامية الجديد 2022 M Drama Frequency، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، وفي حال رغبتكم في تردد أي قناة أخري، يسعدنا دائما طلبها في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.