بياناتٌ.. تردد قناة 12 عربية الجديد “2024” Frequence 12 Arabia HD

بياناتٌ.. تردد قناة 12 عربية الجديد “2024” Frequence 12 Arabia HD
قناة 12 Arabia العراقية 12 عربية

نعرض لكم تردد قناة 12 عربية الجديد 2024 Frequence 12 Arabia TV بجودة SD، وهي القناة الفضائية العراقية الشهيرة، وهي قناة مُتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية العراقية علي مدار الـ 24 ساعة في اليوم.

وتحرص إدارة القناة على إنتقاء المسلسلات الدرامية التي تقوم بعرضها عبر شاشتها بعناية شديدة، وتعتبر من اشهر قنوات المسلسلات في الوقت الحالي.

أستطاعت قناة 12 من فرض نفسها بقوة وسط القنوات الشهيرة في الفترة الماضية، بسبب المحتوى المتميز التي تقدمها عبر شاشتها، ويستمر بثها على مدار الساعة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد 12 عربية 2024 العراقية الجديد، علي القمر الصناعي نايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة 12 عربية

ثبت تردد قناة 12 عربية الجديد 2023، ويتواجد تردد 12 عربية على نايل سات بجودة sd، وأشهر مسلسلات قناة 12 العربية Frequency 12 Arabia TV.
شعار قناة 12 عربية 12 Arabia Logo

قامت مؤخراً إدارة «القناة الفضائية Iraqi 12» بإجراء تغيير شامل على المحتوى الذي تقدمه عبر شاشتها الفضائية.

وقامت مؤخراً القناة بتغير الشعار الخاص بها الذي يحمل إسم «دراما عراقية برؤية جديدة»، وتحرص على عرض المسلسلات العراقية الجديدة على شاشتها الفضائية.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة 12 عربية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أشهر مسلسلات قناة 12 عربية

والآن سوف نعرض لكم تفاصيل أشهر المسلسلات التى تعرض على قناة 12 عربية ، حيث تقوم بعرض مسلسلات جديدة، ومن المسلسلات التي قامت القناة بعرضها ما يلي:

مسلسل أم بديلة

وهو المسلسل الذي عرض للمرة الأولي في الـ 13 من شهر أبريل 2021، وهو إنتاج مشترك بين العراق ولبنان، وهو من إنتاج إم بي سي، وتدور أحداثه حول أحد العائلات الثرية، وفي سبيل الحفاظ على إسم وثروة العائلة، فيتم زواج إبن عائلة الورقي من إبنة عمه.

وعندما يكتشف أنها غير قادرة على الإنجاب، يتم الاستعانة بأم بديلة، وتقترح الأم بأن تكون الفتاة الجديدة هي ابنة سائق العائلة، و تتوالي أحداث المسلسل العراقي «مسلسل أم بديلة» في سياق درامي شيق، وهو من بطولة «هند كامل – عادل عباس – ألكسندر علوم – مروة كرم – ليا أبو شعيا».

مسلسل طيبة

مسلسل عراقي عرض للمرة الأولي في 13 أبريل 2021، وتدور أحداثه حول الشابة العراقية التي تنتمي لأحد الأسر الفقيرة التي تدعي طيبة، وبعد إقناع والدها بدخولها للجامعة، تقوم بإخفاء هويتها وتدعي بأنها أبنه أحد العائلات الثرية.

وتقع في حب أحد الشباب من الأسر الثرية، ولكن العلاقة بينهما يشوبها الكذب وإخفاء الحقيقة، والمسلسل من بطولة «هند نزار – تميم التميمي – صبا إبراهيم – أسيا كمال بدور – ذو الفقار خضر – محمد هاشم – أساور عزت، رضا طارش – حسين عجاج – أحمد البياتي».

مسلسل فشافيش

نال شهرة واسعة خاصة للأطفال، وهو من الرسوم المتحركة، يقدم عدد من المغامرات الشيقة، مع قصص كوميدية مميزة للغاية.

وقصة المسلسل مبنية على مسلسل العتاك مسلسل شلش من حي التنك، وهو من إنتاج شركة Etana Productions، ومن تأليف وتطوير «مهند أبو خمرة».

مسلسل زيدان المليان

وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الكوميدية، تم عرضه للمرة الأولى في شهر رمضان من عام 2018، تدور أحداثه حول أحد النصابين المحترفين، حيث تمتد نفوذة لكل رجال الدولة، وهو من بطولة «أوس فاضل – محمد إياد – وسام ضياء».

مسلسل حب وحرب

تدور أحداثه إبان الغزو الأمريكي على دولة العراق، و التدهورات الأمنية التي شهدتها البلاد، وتتمحور الأحداث حول أحد الأشخاص وخطيبته اللذين يخططان للزواج.

و يواجهان العديد من الظروف الصعبة، ولكن يفوز الحب في النهاية ويتزوجان، وهو من بطولة «قاسم الملاك عدي عبد الستار – نغم السلطاني – أمل طه – بهجت الجبوري – فوزية حسن – ميس كمر – عواطف السلمان – انعام الربيعي – عدي عبد الستار – شيماء جعفر – ولاء حامد».

برنامج البشير شو

برنامج عراقي سياسي ساخر وهزلي، واجه العديد من الاعتراضات الشديدة من السياسيين، ولكن تم نقل عرضة على قناة دويتشه فيله الألمانية DW، والبرنامج من تقديم «أحمد البشير».

تردد قناة 12 عربية الجديد 2024

القمر الصناعينايل سات
التردد10815
الاستقطابH
الترميز27500
تصحيح الخطأ7/8
الجودةSD
اسم القناة علي الرسيفر (12 Arabia)

تردد 12 عربية نايل سات الجديد 2024 sd

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • تردد القناة والاستقطاب: 10815 (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 7/8.
  • الجودة: SD.

ترددات قنوات مسلسلات قد تهمك

قنوات المسلسلات الفضائية

مشاهدة قناة 12 عربية بث مباشر

للأسف الشديد تم إيقاف البث المباشر لقناة 12 عربية من قبل إدارة القناة، و في حال وجود أخبار جديدة بشأن إعادة البث الحي للقناة، سوف نقوم بتحديثها في هذا المقال.

وتمتلك قناة 12 عربية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد قناة العربية 12 الجديد علي الرسيفر؟

1- أضغط على القائمة الرئيسية (menu)، من ريموت الرسيفر.

2- انتقل إلى قائمة الإعدادات جهاز الإستقبال الخاص بك.

3- سوف تظهر أمامك عدد من القوائم، قم بالضغط علي قائمة التركيب (Installation).

4- أختر من القائمة أمامك علي التثبيت اليدوي للقنوات (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية.

6- ادخل المعلومات السالف ذكرها والخاص بتردد القناة Frequence 12 Arabia TV HD في الخانات المحددة.

7- أضغط على بحث، وبعدها يقوم الرسيفر الخاص بك بتنزيل التردد على الفور.

الروابط الخارجية والرسمية لقناة 12 عربية

والآن قد أنتهينا من المقال اوعرضنا لكم بيانات قناه 12 عربية تردد القناة 2024 على القمر الصناعي نايل سات Frequence 12 Arabia TV، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام