بياناتٌ.. تردد قناة نسمة الحمراء مسلسلات الجديد “2024” Frequence Nessma Replay TV

بياناتٌ.. تردد قناة نسمة الحمراء مسلسلات الجديد “2024” Frequence Nessma Replay TV
تردد قناة nessma tv نسمة التونسية الحمراء

نعرض لكم تردد قناة نسمة الحمراء مسلسلات الجديد 2024 Frequence Nessma Replay TV على نايل سات، والتي استطاعت أن تفرض نفسها بقوة وسط القنوات الفضائية الكبرى على الأقمار الصناعية.

وتعرض القناة العديد من المسلسلات العربية والأجنبية المميزة، إضافة إلي الأفلام الأجنبية التي تعرض بشكل مدبلج، وتعد من أشهر قنوات المسلسلات في الوقت الحالي.

وتعرض القناة على عرض المحتوى المُتميز على مدار الساعة دون توقف، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد نسمة الجديدة 2024 على نايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة نسمة الحمراء للمسلسلات التونسية

تردد قناة نسمة الحمراء مسلسلات 2024، ويتواجد تردد قناة نسمة الجديدة نايل سات، ومشاهدة تردد نسمة الجديد بث مباشر frequence nessma nilesat tv
شعار قناة نسمة مسلسلات التونسية Nessma TV Replay Logo

وتُعد هذه القناة من أعرق وأفضل القنوات التونسية على القمر الصناعي نايل سات، من خلال عرض محتوى متنوع سواء المحتوى الترفيهي والثقافي، بالإضافة إلى المسلسلات المحلية التونسية، والعربية والأجنبية، وكذلك الأفلام، إضافة للبرامج التي تهم كافة أفراد الأسرة.

وتعود ملكية القناة إلى عدد من الشركات والمستثمرين في تونس، وتم إطلاق القناة بالشراكة بين كلاً من «غازي القروي – نبيل القروي – سلفيو برلسكوني -طارق بن عمال- شركة ميديا سات».

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة نسمة مسلسلات التونسية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Nessma TV Replay على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

برامج قناة نسمة الحمراء للمسلسلات التونسية

تحرص القناة الفضائية علي إنتقاء البرامج والمسلسلات والأفلام التي تعرضها عبر شاشتها للمشاهدين، حيث تقوم بعرض أجدد افلام محلية وعربية وعالمية، ومن أهم البرامج التي تعرضها ما يلي:

  • خليل تونس: ويقوم البرنامج بمناقشة أرز القضايا الشائكة في الشارع التونسي، كما أنه من أهم برامجها، والذي ساهم في الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها القناة في الآونة الأخيرة.
  • نسمة العشية: وهو البرنامج الفني والثقافي الذي يعرض على القناة، ويهتم بعرض أجدد الأخبار الفنية والثقافية سواء محلية أو عربية أو عالمية، ويقدمه كلاً من «صفاء حديدان – هدي الصديق».
  • نيوز روم: وهو عبارة عن برنامج إخباري، يستعرض لكم أبرز القضايا والاخبار الشائكة في البلاد والعالم أجمع.
  • هات الصحيح: وهو برنامج حواري إخباري، يقوم بمناقشة الأوضاع الغير مستقرة في تونس والمنطقة العربية، وتقدمة الإعلامية التونسية «وفاء الطرابلسي».
  • ويكاند سبور: وهو البرنامج الرياضي، والذي يعرض كل ما هو جديد من أخبار وأحداث للرياضة في تونس علي كافة الأصعدة، ويغطي أيضاً كافة الأحداث الرياضية سواء كرة قدم أو كرة يد أو السلة، ويستعرض أيضاً أخبار الرياضية المحلية والعالمية، سواء نتائج المباريات أو اجدد الانتقالات والتعاقدات للاعبين.
  • موجز الأخبار: وهو أيضاً من البرامج الإخبارية، ويشبه إلى حد كبير نشرة الأخبار، لتعرض أجدد المستجدات العربية والدولية والمحلية.
  • ناس نسمة نيوز: برنامج متنوع ما بين سياسي واقتصادي واجتماعي، يقوم بإستضافة كبار المحللين السياسيين والاقتصاديين، وخبراء في علم النفس والإجتماع، لطرح المواضيع والأحداث الشائكة على الضيوف ومناقشتها.

تردد قناة نسمة الحمراء مسلسلات على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات NileSat
تردد القناة 11657
الاستقطابعمودي (V)
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأAuto
PolarisationVAR
إسم القناة على الرسيفر (Nessma TV Replay)

تردد نسمة الجديدة 2024 نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11657 (v).
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: Auto.

ترددات قنوات مسلسلات قد تهمك

قنوات المسلسلات الفضائية

مشاهدة قناة نسمة الحمراء التونسية بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر للقناة نسمة الحمراء التونسية عبر الموقع الرسمي للقناة، وستجدون رابط البث الحي للقناة على الإنترنت في نهاية المقال.

وتمتلك قناة نسمة مسلسلات التونسية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد قناة نسمة الجديدة 2024 على الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح Menu، من الريموت كنترول الخاص بجهاز الريسيفر.

2- أختر قائمة التركيب، أو قائمة القنوات من قائمة القوائم الظاهرة امامك، علي حسب نوع جهاز الإستقبال خاصتك.

3- إنتقل الآن إلى التثبيت اليدوي للقنوات، بدلاً من التثبيت الآلي.

4- سوف تظهر أمامك قائمة للبيانات، قم بإدخال بيانات تردد القناة Frequence Nessma Replay TV في الخانات المحددة لذلك

5- قم بالضغط الان على مفتاح البحث أو موافق، وسوف يبدء الجهاز علي الفور بالبحث عن التردد وتنزيل على جهاز الرسيفر.

الروابط الخارجية لقناة نسمة التونسية الحمراء nessma tv replay

والأن وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم والخاص بـ بيانات قناه نسمة العائلة تردد القناة التونسية frequence nessma tv replay channel، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

  1. الجريدة بريس موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لآخر الأخبار والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام