طريقة مشاهدة قناة روسيا اليوم مباشر يوتيوب؟

طريقة مشاهدة قناة روسيا اليوم مباشر يوتيوب؟
قناة RT بالعربية

يتساءل الكثيرون عن طريقة مشاهدة قناة روسيا اليوم مباشر يوتيوب؟، نظرا لكونها من أشهر القنوات الإخبارية في العالم، إضافة إلى نقلها لمستجدات الأوضاع الحالية للحرب الحالية بين روسيا وأوكرانيا، والنسخة العربية من القناة موجهة إلى المشاهدين من منطقة الشرق الأوسط المتحدثين للغة العربية، وتم إنشاء النسخة العربية من القناة في بداية عام 2007م، وتمتلك العديد من القنوات الاخري الذي تعرض برامجها بأكثر من لغة في العالم.

تم إطلاق النسخة الإنجليزية من القناة الفضائية “روسيا اليوم” في العام 2005م، وبعدها أعلنت إدارة القناة إطلاق النسخة الناطقة باللغة العربية من القناة، وفي العام 2009م، تم إطلاق النسخة الناطقة باللغة الاسبانية من القناة، مع العلم بان القناة تمتلك عدد كبير منا لمكاتب في معظم دول العالم.

قناة روسيا اليوم

وتحرص أيضاً قناة rt العربية Arabic، على تقديم الأخبار الصحيحة للمشاهدين، بحيث تحاكي واقعنا الذي نعيشه، وهي أخبار تعم المجتمع بجميع فئاته، من خلال مجموعة من أفضل البرامج المتطورة سواء علي مستوي الأسلوب أو الإلقاء.

وتضم أيضاً مجموعة أكثر من رائعة من أبرز الإعلاميين، فعلي سبيل المثال تضم قناة RT Arabic الناطقة باللغة العربية، أفضل المذيعين العرب في منطقة الشرق الأوسط، سواء مقدمي نشرات الأخبار، أو المحاوريين علي القناة.

القناة الروسية الإخبارية RT - وطريقة مشاهدة قناة روسيا اليوم مباشر يوتيوب، إضافة إلى تاريخ إنشاء وإطلاق النسخة العربية من قناة روسيا اليوم الإخبارية الشهيرة "RT arabic".
طريقة مشاهدة قناة روسيا اليوم مباشر يوتيوب؟

أبرز البرامج المعروضة على القناة الروسية الإخبارية RT الناطقة بالعربية

  • فن الحياة.
  • بالتفاصيل.
  • رحلة في الذاكرة.
  • تحقيقات.
  • إسأل أكثر.
  • قصارى القول.
  • خط التماس.
  • بانوراما.

طريقة مشاهدة قناة روسيا اليوم مباشر يوتيوب

يُمكنك متابعة البث الحي والمباشر بكل سهولة من خلال القنوات الرسمية للقناة RT، وقد تحدثنا عنها في مقال سابق، ويُمكنكم الإطلاع عليه من هنا (قناة روسيا اليوم بث مباشر).

طريقة معرفة مواعيد برامج RT News روسيا اليوم؟

توفر إدارة قناة روسيا اليوم الفضائية للأخبار جدول البث الأسبوعي واليومي لما تعرضه على القناة، ويُمكنكم معرفة مواعيد وجدول بث برامج القناة من خلال صفحاتها على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

والتي تعرض لكم من خلال هذه الصفحات الخاصة بقناة RT News Arabic TV ما يتم عرضة في الوقت الحالي، أو ما سيتم عرضة خلال اليوم من برامج مميزة وبشكل مجاني عبر بث القناة الفضائي على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام