احزمة تخسيس البطن | تعرف على أنواع أحزمة التنحيف وأسعارها الجديدة 2022
أحزمة تخسيس البطن

نعرض لكم أفضل أنواع احزمة تخسيس البطن، والتي تُعد واحدة من أفضل الطرق اماناً لإنقاص الوزن الزائد بمنتهي السهولة، مع مراعاة إتباع نظام غذائي صحي، والمحافظة أيضاً على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حيثُ يُمكنك الحزام من الحصول علي بطن مشدود، وجسم نحيف وأنيق، ويُعد إستعماله سهل للغاية، أثناء أداء الاعمال المنزلية، أو أثناء ممارسة التمارين الرياضية، أو حتى الجلوس للقراءة أو مشاهدة التلفزيون.

تعمل احزمة تخسيس البطن على مساعدة الجسم على التخلص من الدهون بكل سهولة في منطقة البطن والارداف، وتُعد النساء الأكثر إستعمالاً له، خاصة بعد الولادة، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم أنواع الاحزمة وأسعارها بتحديث العام الجاري 2022.

وقد تساءل العديد من الأشخاص عن مدى فاعليتها «هل أحزمة التخسيس مفيدة؟»، وهل فعلاً تساعد على إنقاص الوزن، ونحيطكم عليماً بأنه بالفعل مفيدة، ولكن بشرط تنظيم وجباتك وتناول الطعام الصحي، مع الحرص على ممارسة الرياضة، أو حتى المشي السريع على الأقل، مع مراعاة شرب المياه بكميات كبيرة خلال اليوم.

ما هي أنواع احزمة تخسيس البطن؟

تجدر الإشارة إلي أنه يوجد نوعين من هذه الأحزمة وهي كالتالي:

أولاً: حزام شد البطن التقليدي للتخسيس

تعرف على أنواع احزمة تخسيس البطن وتنحيف الجسم، واسعارها الجديدة 2022، سواء حزام شد البطن التقليدي للتخسيس، أو  حزام التدليك الاهتزازي بالذبذبات للتخسيس وإنقاص الوزن.
حزام التخسيس التقليدي

وهو حزام تقليدي، يُساعد على تقليل الدهون والسيلوليت، ويُمكن إرتداءه تحت الملابس عند الذهاب إلى خارج المنزل، سواء عند التنزه أو الذهاب للعمل، حيثُ يساعدك فقدان بوصات حول خصرك بشكل يومي.

كما انه أيضاً مثالي أثناء التنزه والمشي، أو حتى ممارسة التمارين الرياضية، وركوب الدراجات، ورفع الأثقال، وغيرها من الألعاب الرياضية الأخرى.

وعادة ما يتم صنع هذه النوعية من الاحزمة من مادة «النيوبرين»، إضافة إلى الاقمشة المرنة والمطاطية “المضغوط، حيثُ يساعد على خسارة الوزن الدهون بمُعدل 2.5 سم متر من محيط الخصر.

اقرأ أيضاً: 7 مشروبات من الطبيعة تُخلصك جسمك من السموم.

ثانياً: حزام التدليك الاهتزازي بالذبذبات للتخسيس

تعرف على أنواع احزمة تخسيس البطن وتنحيف الجسم، واسعارها الجديدة 2022، سواء حزام شد البطن التقليدي للتخسيس، أو  حزام التدليك الاهتزازي بالذبذبات للتخسيس وإنقاص الوزن.
حزام التخسيس بالذبذبات

ويساعد أيضاً على إهتزاز للدهون الغير مرغوب بها في جميع مناطق الجسم، مثل منطقة الفخذين، البطن، الورك، ومع الحركة والذبذبات التي يُحدثها الحزام، يتم حرق الدهون وخسارتها بكل سهولة مع المُداومة على استعمال الحزام.

وكل ما عليك فعله، هو ارتداء الحزام على المنطقة التي ترغب في التخلص من الدهون بها، ومحاولة الاسترخاء لمدة 10 دقائق في اليوم.

ويستخدم الرياضيين هذه النوعية من الأحزمة، ليس فقط أثناء الجلوس والقيام بالأعمال المنزلية، ولكن أثناء ممارسة الألعاب الرياضية، من أجل زيادة معدل الحرق للدهون.

أسعار احزمة التخسيس 2022

وبالنسبة إلى أسعار أحزمة التخسيس للبطن والارداف، للعام الجاري 2022، سعر الحزام التقليدي العادي للشد متوسط سعرة يتراوح ما بين (50 إلي 200 جنيه)، بينما متوسط سعر حزام التخسيس بالذبذبات، يتراوح سعر الحزام ما بين (300 إلى 2000 جنيه مصري).

تجدر الإشارة متابعينا إلي أن العديد من الأشخاص بقوم بإستخدام احزمة التخسيس السالف ذكرها، ليس فقط لإنقاص الوزن، ولكن لمحاولة تقويم العمود الفقري، حيثُ يعمل علي شد الظهر، خاصة للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر، ويساعد أيضا على تقليل الضغط على الظهر.

تابع أيضاً: أقراص سيلفستر وان Sylvester 1 للتخسيس «الفوائد – موانع الإستعمال».

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله أنواع احزمة التخسيس للبطن واسعارها، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تفاعلكم وتواصلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.