أقراص سيلفستر 1 للتخسيس وإنقاص الوزن sylvester 1
أقراص سلفستر 1 sylvester لإنقاص الوزن والتخسيس

تكتظ الشبكة العنكبوتية بعمليات البحث الكثيرية يومياً بمنتجات التخسيس، التي تساعد بشكل كبير علي إنقاص الوزن بصورة طبيعية، ولكن الأهم أن تكون هذه الأدوية آمنة على الصحة، وسوف سوف نعرض لكم أحد أقوى الأدوية التي تساعد علي التخسيس والآمنة، وتنقص الوزن في المناطق التي تكثر بها الدهون داخل جسم الإنسان أبرزها «البطن – الأجناب – الأرجل – الأرداف»، وسوف نقدم لكم بالتفاصيل عبر موقع تعقب، كل ما يخص أقراص سيلفستر 1 للتخسيس لمساعدتك على إنقاص الوزن sylvester 1.

كما تعمل أيضا الأقراص علي سد الشهية بشكل كبير، مما يساعد جسمك في التخلص من الوزن الزائد بصورة طبيعية، والتخلص من خفض السعرات الحرارية، حيث يعمل على مساعدتك على تقليل كمية الطعام التي يتم تناولها يومياً.

دواء سيلفستر 1 sylvester مصرح به من وزارة الصحة

ومن أهم المميزات التي تمتاز بها أقراص سيلفستر 1، هي أنها آمنة بشكل تام على الصحة العامة للإنسان، حيث أن الدواء مصرح به من وزارة الصحة المصرية، كما أنه من الأدوية التي تباع بشكل آمن في الصيدليات، وليس مثل الأدوية الأخري المجهولة المصدر، والتي تباع عبر الشركات علي الإنترنت أو من خلال الإتصال الهاتفي

بالإضافة إلي أن الدواء يمتلك مميزات أكثر من رائعة، تساعدك علي تقليل كمية الطعام التي يتم تناولها، نظراً لأنه يتمتع بتركيبة «القوي الثلاثية»، حيث يساعد جسمك على التخلص من الدهون والسكريات والنشويات التي يتم تخزينها داخل الجسم عند تناول الوجبات.

تركيبة سيلفستر 1

يمتلك دواء سيلفستر 1 مواد فعالة وآمنة للغاية على صحة الإنسان، وهي المواد التي تساعد جسدك على حرق الدهون وسد الشهية، وهي كالتالي:

  • الكروميوم.
  • خلاصة ثمار الجارسينيا.
  • جيمينيما سلفستر – Gymnema sylvestre.

ما هي طريقة عمل برشام سيلفستر 1 ؟

في البداية يجب الإشارة إلي أن دائماً ما تكون الدهن في جسم الإنسان، نتيجة تناول أطعمة تحتوي على نسب عالية من السكريات أو الدهون أو النشويات، الا وهي الخبز والحلويات و المكرونات والمعجنات.

ويقوم الجسم بتخزينها على هيئة دهون، لعدم قدرته علي هضمها بالشكل الطبيعي، وعادة ما تكون زيادة عن حاجة الجسم.

قد يهمك أيضاً: نصائح هامة عند تناول الخيار للحامل تعرفي على الفوائد والأضرار.

وما يقوم بعملة البرشام هو أنه يعمل على حرق الدهون السالف ذكرها، عن طريق سد الشهية بشكل كبير، وعندها يضطر الإنسان إلى تناول كميات قليلة من الطعام، وبدوره يقوم الجسم لإذابة تلك الدهون، ليقوم بتعويض النسبة التي يحتاجها بشكل يومي، ويتم على اثرة إنقاص الوزن بشكل سريع وطبيعي.

أبرز ما يتميز به سيلفستر 1 sylvester

والأن سوف نتحدث عن المميزات الـ 6 التي يمتاز بها برشام سيلفستر 1 sylvester، وهي على النحو التالي:

  1. ولعل أبرز ما يميز برشام sylvester 1، هو إحتوائه على الثلاث عناصر المميزة، التي تساعد على تقليل إمتصاص السكريات وكذلك النشويات في الأمعاء،مما يعطيك أحساس بالشبع بشكل كبير.
  2. ويتكون الدواء من ثلاث تركيبات أساسية، لا يضاهيه فيها أي من أدوية التخسيس الأخرى وهو عنصر «الكروميوم – جيمنيما سيلفستر – خلاصة ثمار الجارسينيا».
  3. الجدير بالذكر أن مادة الـ «جيمنيما»، تم اكتشافها للمرة الأولى في الهند، وأطلق عليها إسم (النبات السحري)، نظراً للفوائد الكبيرة لهذه المادة.
  4. ويحتوي أيضاً الديوان على خلاصة ثمار الجارسينيا، والتي تساعد بشكل كبير على الإحساس بالشبع، دون وجود أي أثار جانبية لها، وتعد من المواد الطبيعية الأمنة بشكل كبير على الصحة العامة للإنسان.
  5. كما تساعد أيضا على منع تحول النشويات والسكريات في جسم الإنسان إلى دهون، بالإضافة إلي مساعدة الجسم على حرق الدهون المخزنة في الجسم، مما يساعد جسمك على التخلص منها بشكل آمن وطبيعي.
  6. ويحتوي أيضاً علي مادة الكروميوم، والذي له تأثير السحر في زيادة فاعلية الأنسولين إضافة إلي حرق السكر، عند تناوله مع المادتين السالف ذكرها في السطور السابقة، ويمنع تحول السكريات إلى دهون في الجسم.

الجرعة الموصى بها من الدواء

بناء علي ما نشرته الشركة المنتجة للدواء، فإن برشام sylvester 1، يتم تناولة قبل الأمل بـ نصف ساعة، مع مراعاة شرب كمية كبيرة من المياه عند أخذ الدواء.

وأشارت الشركة المنتجة، أنه يمكن أخذ كبسولتين من البرشام قبل الأكل، في حال قيامك بتناول وبه دسمة تحتوي على كميات عالية من الدهون والسكريات.

تابع أيضاً: 7 مشروبات من الطبيعة تُخلص جسدك من السموم.

موانع الإستعمال

يجب مراعاة أخذ الدواء «موانع إستعمال سيلفستر 1» ، بناء على تعليمات شركة إنتاج الدواء، وهي كالتالي:

  • يمنع إستعماله السيدات أثناء الحمل أو الرضاعة.
  • يُحذر استعماله في حالات مرضي الكلي.
  • كما يمنع استعماله في حالات مرضي الكبد.
  • في حالات مرضي الشكر، يمنع إستعماله قبل إستشارة الطبيب المختص.

نصائح هامة للتخسيس وإنقاص الوزن مع إستعمال الدواء

  • ينصح الأطباء وخبراء التغذية في العالم، بإتباع نظام الصيام المتقطع، مع تنظيم الوجبات التي يتم تناولها في اليوم، وينصح بتناول أكثر من وجبة بفترات متباعدة ولكن بكميات قليلة من الطعام.
  • ضرورة بذل مجهود بدني، تزامناً مع أكل الطعام، لمساعدة جسمك على هضم الأطعمة بشكل طبيعي، فلا يوجد هضم صحي بدون حركة منتظمة.
  • الحفاظ على تناول المياه بكميات كبيرة في اليوم، تزامناً مع أخذ دواء sylvester 1، والتي تعمل بشكل كبير علي إنقاص الوزن والتخسيس.
  • ويعد تناول المياة بشكل كبير، مع أخذ أدوية التخسيس، أمر طبيعي، نظراً لأنه عمل الحرق داخل الجسم تكون عالية، بسبب التركيبات الخاصة بهذه الأدوية.

قد يعجبك أيضاً: سعر أقراص كيوريسيف Curisafe «المضاد الحيوي» 2021.

كم سأفقد من الوزن مع تناول سيلفستر 1 ؟

في حال انتظامك في تناول الجرعات الموصي بها من الدواء، وهي بجرعة كبسولة واحدة من البرشام، فمن المتوقع أن تفقد من 6 إلي 8 كيلو كل 4 أسابيع.

إضافة إلي أنه حال زيادة المجهود البدني الذي يتم بذله بشكل يومي ومنتظم فقد تصل إلي نتائج أفضل بالتأكيد.

وينصح العديد من الأطباء بتناول «أورليستات orlistat» مع أقراص سيلفستر 1، والذي يعد من أدوية السمنة الغير خطرة، ويمتلك نسب أمان وفاعلية أمنة للغاية.

ما هو سعر سيلفستر 1 ؟

  • الشريط الواحد من البرشام يصل سعره إلى 14.5 جنيهاً مصرياً.
  • بينما سعر العلبة التي تحتوي على 2 شريط من الدواء، فيصل سعرها إلى 29 جنيهاً مصرياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *