مواصفات وسعر تويوتا يارس 2023 في السعودية.. تصميم مُفعم بالرقي والأناقة
سيارة toyota تويوتا يارس موديل 2023

نعرض لكم سعر سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية، وهي السيارة الجديدة المُقدمة من شركة «تويوتا» اليابانية، والتي تأتي بالعديد من المزايا والإمكانيات المُتطورة للغاية، وراعت الشركة في سيارتها الجديدة التصميم الشبابي الذي يُعبر بشكل كبير عن الديناميكية العالية.

وحرصت الشركة على بساطة التصميم الخارجي في سيارتها، والذي يتسم بالرقي والاناقة، إضافة إلى المقصورة الداخلية التي تضم أحد التقنيات المُتطورة والحديثة في عالم السيارات، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول مواصفات السيارة تويوتا طراز يارس 2023، وسعرها في المملكة العربية السعودية.

وقد طرحت الشركة اليابانية سيارتها الجديدة بـ 6 ألوان جميلة للغاية في الاسواق السعودية، كما حرصت أيضا على تزويد السيارة بأحدث الأنظمة التكنولوجية الحديثة والمُتطورة سواء خارجياً لمساعدة السائق على الطرق، أو داخل المقصورة لإعطاء المزيد من الراحة والرقي.

نقدم لكم مواصفات سيارة تويوتا يارس 2023، إضافة إلى سعر تويوتا يارس 2023 في السعودية جميع الفئات، وصور السيارة تويوتا يارس موديل 2023 من الداخل، إضافة إلى فيديو أستعراض للسيارة toyota yaris 2023 saudi.

قد يهمك: مواصفات و اسعار سيارة تويوتا كامري 2023 في السعودية جميع الفئات.

مواصفات سيارة تويوتا يارس 2023 في السعودية

تمتلك السيارة مُحرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.3 لتر، ويولد قوة حصانية قدرها 97 حصان، ويبلغ أقصى عزم دوران للسيارة 122 نيوتن / متر، وهو مُتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، وتعتمد على نظام الدفع الأمامي، ويبلغ معدل إستهلاك السيارة للوقود 22.4 كم / لتر.

وحرصت الشركة على وضع أحدث أنظمة المكابح للمزيد من الأمان على الطرقات، لجعل حركة السيارة انسيابية وسلسلة أثنا السرعات العالية، حيثُ تضم نظام الفرامل مانع الإنغلاق (ABS)، إضافة إلى النظام المُتطور مساعد المكابح (BA)، وتضم أيضاً نظام التوزيع الالكتروني للمكابح (EBD)، ونظام التحكم فى الثبات (VSC).

وتضم أيضاً السيارة وسائد هوائية أمامية وجانبية، إضافة إلى الحساسات الخلفية للإصطفاف، كما تمتلك أيضاً مرايا جانبية بإشارات ضوئية وهي قابلة للطى، وزودت السيارة بعجلات من الألومنيوم للمزيد من التحمل بقياس 15 إنش.

وزودت السيارة بالعديد من الأنظمة التكنولوجية الحديثة داخل المقصورة، حيث تدعم أنظمة أندرويد أوتو و آبل كار بلاي، إضافة إلى عجلة قيادة مُتعددة الإستخدامات، وفتح السيارة بالريموت، و زر لتشغيل وإيقاف محرك السيارة، كما تضم أيضاً مدخل AUX، ونظام البلوتوث، وتحتوي على نظام صوتي عالي الجودة مُكون من 4 مكبرات صوت.

نقدم لكم مواصفات سيارة تويوتا يارس 2023، إضافة إلى سعر تويوتا يارس 2023 في السعودية جميع الفئات، وصور السيارة تويوتا يارس موديل 2023 من الداخل، إضافة إلى فيديو أستعراض للسيارة toyota yaris 2023 saudi.

اقرأ أيضاً: مواصفات و اسعار سيارة تويوتا هايلاندر 2022 في السعودية جميع الفئات.

ألوان السيارة

فضيأبيض لؤلؤي بلمعان بلوري
أحمرأسود
رماديسكارليت
ألوان السيارة (سيارة تويوتا)

تابع أيضاً: مواصفات واسعار سيارة تويوتا هايلوکس 2022 في السعودية جميع الفئات.

صور سيارة تويوتا يارس موديل 2023 من الداخل

سعر تويوتا يارس 2023 في السعودية جميع الفئات

  • يارس 1.3 Y 2023، بسعر 62,445 ريال سعودي.
  • اسعار يارس PLUS 2023، بسعر 68,425 ريال سعودي.
  • يارس YX 2023، بسعر 74,405 ريال سعودي.

أضغط على الرابط التالي: للمزيد عن أسعار السيارات في السعودية.

فيديو أستعراض السيارة تويوتا 2023 طراز يارس

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله أسعار ومواصفات السيارة تويوتا 2023 طراز يارس في المملكة العربية السعودية، وصور المقصورة الداخلية، إضافة إلى الألوان المُتاحة للسيارة toyota yaris 2023 saudi، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *