مواصفات وسعر تويوتا كامري 2023 فل كامل في السعودية..سيارة سيدان ديناميكية وعصرية
سيارة تويتا الجديدة كامري موديل 2023

نعرض لكم سعر تويوتا كامري 2023 فل كامل في السعودية، وهي السيارة السيدان الجديدة المُقدمة من شركة «تويوتا» اليابانية، والتي كشفت عنها الشركة النقاب بمواصفات مُبتكرة وشكل عصري، إضافة إلى الأداء الإنسيابي والقوى للسيارة على الطرقات، كما تضم أيضاً أحدث الأنظمة التقنية المُتطورة.

وراعت الشركة في سياراتها الجديدة الكامري موديل 2023، البساطة والجاذبية في الوقت ذاته، حيثُ تخطف الأنظار بشدة فور النظر إليها، إضافة إلى المقصورة الداخلية بأحدث الأنظمة التكنولوجية المُتطورة، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول سعر السيارة بالأسواق السعودية، إضافة إلى مواصفات السيارة تويوتا الجديد كامري موديل 2023، وصور داخلية لمقصورة السيارة.

ووفقاً لما كشف عنه وكيل تويوتا في السعودية «شركة عبد اللطيف جميل»، فقد تراوحت أسعار السيارة بالأسواق ما بين 99 ألف ريال، إلى 114 ألف ريال سعودي حسب كل فئة.

مواصفات سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٣ في السعودية

وكشفت الشركة عند خيارين من محرك هذه الفئة، المحرك الأول بسعة 2.5 لتر، يُنتج قوة حصانية قدرها 204 حصاناً، ويبلغ أقصي عزم دوران إلى 246 نيوتن / متر، والمُحرك مُتصل بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 8 سرعات، ويعتمد على نظام الدفع الأمامي، ويبلغ متوسط استهلاك السيارة للوقود 18.3 كم / لتر.

نقدم لكم مواصفات سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٣ ، إضافة إلى سعر تويوتا كامري 2023 فل كامل في السعودية، وصور سيارة تويوتا كامري موديل 2023 من الداخل، إضافة إلى الألوان المُتاحة للسيارة toyota camry 2023 saudi.

بينما يأتي المحرك الثاني بسعة 2.5 لتر، ويولد قوة حصانية قدرها 215 حصاناً، ويبلغ أقصي عزم للدوران 221 نيوتن / متر، والمُحرك مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي (CVT)، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود 26 كم / لتر.

وتضم السيارة أعلى أنظمة المكابح المتطورة، حيث تحتوي على نظام المكابح المانعة للانغلاق، إضافة إلى المكابح الكهربائية (EPB)، ونظام تثبيت السرعة، وتنبيه السائق عند الخروج من المسار، والخاصية المُتطورة للوقوف المؤقت، كما تحتوي على حساسات امامية وخلفية للاصطفاف وتجنب الإصطدام.

قد يهمك: مواصفات وأسعار هيونداي توسان 2022 في السعودية جميع الفئات.

الشكل الخارجي

وتأتي السيارة بشبك أمامية باللون الاسود، وراعت خلالها الشركة الحفاظ على الشكل المعتاد لسيارتها مع إضافة اللمسات العصرية، حيثُ تم دمج الشبك الأمامي مع المصد الأمامي بشكل انسيابي جميل، وفي الاعلى تتزين بعلامة شركة (تويوتا).

وتمتلك السيارة فتحة سقف كهربائية للفئة الاعلى، كما تأتي بعجلات كبيرة وجنوط من الألومنيوم لمواجهة أصعب الظرف بقياس 16/17/18 بحسب كل فئة، كما تم تزويد الفئة الأعلى من السيارة بجناح خلفي عصري وجميل، إضافة إلى الشريط الجانبي المطلي بالكروم.

نقدم لكم مواصفات سيارة تويوتا كامري ٢٠٢٣ ، إضافة إلى سعر تويوتا كامري 2023 فل كامل في السعودية، وصور سيارة تويوتا كامري موديل 2023 من الداخل، إضافة إلى الألوان المُتاحة للسيارة toyota camry 2023 saudi.

وبالنسبة إلى المقصورة الداخلية للسيارة فقد زودت الشركة سيارتها بأحدث الانظمة المُتطورة، حيثُ تدعم أنظمة أندرويد أوتو، ونظام أبل كار بلاي، إضافة إلى التحكم الكهربائي للمقاعد، والدخول الذكي بدون مفتاح، إضافة إلى زر تشغيل وإيقاف محرك السيارة.

وتضم السيارة شاشة معلوماتية وترفيهية بقياس 7 بوصة، إضافة إلى نظام صوتي عالي الجودة مُكون من 6 مكبرات للصوت، كما تدعم أيضاً اتصال USB، ونظام اتصال البلوتوث، وعجلة قيادة مُتعددة الإستخدامات.

اقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار جي إم سي تيرين 2022 في السعودية جميع الفئات.

ألوان السيارة

الأحمرالأسود
البنيالأزرق
الأبيض اللؤلؤيالأبيض الناصع
المعدني الفضيالرمادي المعدني الثمين
ألوان السيارة

صور سيارة تويوتا كامري موديل 2023 من الداخل

تابع أيضاً: مواصفات وأسعار سيارة بيجو لاند تريك 2023 في السعودية جميع الفئات.

سعر تويوتا كامري 2023 فل كامل في السعودية جميع الفئات

  • كامري ال اي ستاندر 2023، بسعر 99,245 ريال سعودي.
  • كامري ال اي 2023، بسعر 102,925 ريال سعودي.
  • اسعار كامري ال اي هايبرد 2023، بسعر 103,500 ريال سعودي.
  • كامري جي ال اي 2023، بسعر 112,355 ريال سعودي.
  • كامري 2023 فل كامل هايبرد جي ال اي، بسعر 114,770 ريال سعودي.

أضغط على الرابط التالي: للمزيد عن أسعار السيارات في السعودية.

فيديو أستعراض السيارة تويوتا طراز كامري موديل 2023

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص مواصفات وأسعار سيارة تويوتا كامري موديل عام 2023 في المملكة العربية السعودية، وصور السيارة من الداخل، إضافة إلى إستعراض السيارة بالفيديو toyota camry 2023 saudi، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *