مواصفات وسعر جي ام سي تيرين 2022 في السعودية.. سيارة SUV العائلية
سعر سيارة gmc 2022 طراز تيرين

نعرض لكم سعر جي ام سي تيرين 2022 في السعودية، حيثُ جاءت السيارة الجديد من (GMC) بالعديد من المواصفات العالية، والتي تشمل الراحة والرفاهية، إضافة إلى القوة الهائلة للمحرك الخاصة بها، وراعت الشركة إستخدام أحد التقنيات التكنولوجية الحديثة في سيارتها الجديد، كما تضم أيضاً العديد من المزايا الميكانيكية لتلبية كافة الأحتياجات.

وتُعد سيارة GMC موديل 2022، احد سيارات SUV الرياضية مُتعددة الإستخدام، إضافة إلى كونها سيارة العائلة نظراً للمقصورة الداخلية بمساحتها الكبيرة، ومساحة التخزين الخلفية المناسبة للحمولات الثقيلة للعائلة، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول مواصفات السيارة جي إم سي موديل 2022 طراز (تيرين)، وسعر السيارة في الأسواق السعودية.

مواصفات سيارة جي ام سي تيرين موديل 2022

وفقاً لما كشف عنه وكيل جي ام سي في السعودية «التوكيلات العالمية للسيارات»، فإن هذه الفئة تتضمن خيارات مُتعددة للمحرك تختلف حسب التجهيزات والقدرة الحصانية لكل فئة، حيثُ يأتي الخيار الأول من المحرك رباعي الاسطوانات، والذي يعتمد على نظام الدفع الأمامي بسعة 1.5 لتر، ويولد قوة حصانية قدرها 170 حصاناً، ويبلغ عزم الدوران للمحرك 175 نيوتن / متر، وهو مُتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 9 سرعات، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود (البنزين) 15.8 كم / لتر.

بينما الخيار الثاني من المحرك للفئة الأعلى، فهو يعتمد على نظام الدفع الكلي، ويأتي المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر، ويولد قوة حصانية قدرها 252 حصاناً، بينما يبلغ عزم الدوران 353 نيوتن / متر، وهو مُتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 9 سرعات، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود (البنزين) 13.1 كم / لتر.

نقدم لكم مواصفات سيارة جي ام سي تيرين موديل 2022، إضافة إلى سعر جي ام سي تيرين 2022 في السعودية جميع الفئات GMC Terrain sierra at4، والسيارة تيرين دينالي 2022.

الشكل الخارجي

وتمتلك السيارة شبك أمامي كبير باللون الاسود يتوسطه شعار العلامة التجارية (GMC)، كما تمتلك مصابيح أمامية وخلفية بتصميم عصري تمتاز بالإضاءة القوية من نوع LED، كما تضم أيضاً الواجهة الامامية للسيار ة على دعامة سفلية بنفس لون السيارة بفتحات تهوية، إضافة إلى الدعامات في الأسفل باللون الأسود.

وزودت السيارة سيارتها الجديد GMC موديل 2023 بعجلات كبيرة بقياس 17 إنش او 18 إنش (حسب كل فئة)، إضافة إلى تقنية تشغيل محرك السيارة عن بعد.

كما راعت الشركة على تزويد سيارتها بمرايا جانبية كهربائية قابلة للطي بحجم كبير يتناسب مع حجم السيارة، وتحتوي المرايا على إشارات ضوئية للانعطاف، إضافة إلى فتح الصندوق الخلفي للسيارة كهربائياً.

وجهزت السيارة بأنظمة مُتطورة لسحب المقطورة، وحساسات أمامية وخلفية للاصطفاف، إضافة إلى كاميرا خلفية ونوافذ كهربائية، وتم تزويد السيارة ومصد خلفي مطلي بنفس لون طلاء الهيكل الخارجي، ويحتوي على إشارات سفلية.

كما تم تزويد السيارة بنظام صوتي عالية الجودة مكون من 6 او 8 مكبرات صوتية (حسب كل فئة)، إضافة إلى عجلة القيادة مُتعددة الإستخدامات، ونظام اتصال USB، وإتصال بالبلوتوث، كما تضم أيضاً نظام ملاحة وشاشة ترفيهية ومعلوماتية تعمل باللمس.

نقدم لكم مواصفات سيارة جي ام سي تيرين موديل 2022، إضافة إلى سعر جي ام سي تيرين 2022 في السعودية جميع الفئات GMC Terrain sierra at4، والسيارة تيرين دينالي 2022.

السلامة والأمان

وحرصاً منها على السلامة والامان، زودت السيارة سيارتها الجديدة جي إم سي موديل العام 2022 بأحدث أنظمة المكابح، حيثُ تحتوي على نظام الفرامل التحكم في الانزلاق، وتقنية دعم المكابح، إضافة إلى نظام تثبيت السرعة، والتحذير أثناء مغادرة المسار، إضافة إلى نظام تحذير المناطق العمياء، كما تضم أيضاً الفئة الأعلى نظام التحكم في الثبات.

وجهزت المقصورة الداخلية للسيارة بحجمها الكبيرة بأحدث الانظمة التكنولوجية، حيثُ دعم أنظمة أندرويد أوتو و آبل كار بلاي، ونظام تكييف هوائي قوي مُتعدد المناطق، وإمكانية تشغيل وإيقاف مُحرك السيارة بضغطة زر، كما يُمكن التحكم في أوضاع المقاعد الأمامية لسيارة كهربائية.

اقرأ أيضاً: مواصفات وسعر جينيسيس gv70 2022 في السعودية

صور السيارة جي ام سي تيرين موديل 2022 من الداخل

سعر جي ام سي تيرين 2022 في السعودية جميع الفئات

  • تيرين اس ال اي 2022، بسعر 116,700 ريال سعودي.
  • جمس تيرين 2022 sierra at4 2022، بسعر 155,400 ريال سعودي
  • تيرين دينالي 2022، بسعر 162,410 ريال سعودي.

أضغط على الرابط التالي: للمزيد عن أسعار السيارات في السعودية.

تابع أيضاً: مواصفات وسعر جيب جلاديتور 2022 في السعودية

فيديو أستعراض السيارة gmc 2022 طراز تيرين

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص مواصفات السيارة تيرين موديل 2022 من إنتاج شركة (GMC)، إضافة إلى أسعار GMC تيرين 2022 في السعودية GMC Terrain، وصور داخلية لمقصورة السيارة، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *