تحميل تطبيق إدارة الملفات للايفون اخر إصدار مجاناً (2024) App Store

تحميل تطبيق إدارة الملفات للايفون اخر إصدار مجاناً (2024) App Store
التطبيق الخاص بإدارة الملفات على الهاتف

نعرض لكم روابط تطبيق إدارة الملفات للايفون اخر إصدار 2024، وهو أحد التطبيقات المجانية الشهيرة التي تُمكنك من ادارة ملفاتك على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Ios الخاصة بالأيفون بكل سهولة، حيثُ يُمكنك من ترتيب الملفات بكافة أنواعها سواء «صور، موسيقى، فيديو، ملفات pdf»، وغيرها من الملفات الأخرى عبر الهواتف الذكية الجوالة.

ويعمل التطبيق على على ارايب الصور على هاتفك بكل سهولة سواء صور قمت بإلتقاطها بواسط كاميرا الهاتف، أو صور موقع التواصل الإجتماعي مثل «إنستغرام، أو فيسبوك»، أو تطبيقات المراسلة مثل الواتساب والماسنجر، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول التطبيق إضافة إلى روابط تحميل برنامج ادارة الملفات لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة على الهاتف الجوال.

نبذة مُختصرة عن برنامج حمل ادارة الملفات

تستطيع تحميل برنامج حمَّل على الهواتف الذكية واللوحية التي تعمل بنظام تشغيل الأيفون، كما تستطيع من خلال التطبيق من حفظ الملفات على هواتف Ios، إضافة إلى تحميل فيديوهات يوتيوب وملفات الموسيقى والصور.

الجدير بالذكر ان هذا البرنامج كان يدعم سابقاً بإسم تطبيق حمل، ولكنه مازال مُتاح للتحميل المباشر مجاناً من متجر تطبيقات هواتف آيفون أبل ستور (Apple Store).

ويجمع هذا البرنامج ما بين تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والعديد من المواقع والمنصات الأخرى، إضافة إلى إدارة الملفات على هاتفك، حيثُ يقوم بعرض الملفات بشكل مُنسق ومنظم، إضافة للخصائص المُميزة.

ويُعد تطبيق مدير الملفات للايفون هذا أحد أفضل الحلول لإدارة الملفات على هواتف الايفون والتحكم بها، من خلال إعطاءك خصائص مُتعلقة بتنظيم بياناتك المُخزة على الهاتف أو الذاكرة التخزينية، ناهيك عن الواجهة الرسومية التي تمتاز بسهولة الاستخدام.

أدوات تطبيق مدير الملفات للايفون

هذا أيضا فضلاً عن الأدوات المُساعدة لجعل ملفاتك على الهاتف مُنظمة ومرتبة بشكل جيد، من خلال إعطاء أدوات مقتل النسخ واللصق والحذف، وغيرها من الأدوات الأخرى وأبرزها إعادة تسمية الملفات.

وسوف تجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق إدارة الملفات للايفون، جميع المجلدات الخاصة بالنظام، إضافة إلى المجلدات التي قمت بإنشائها، حيثُ يعمل التطبيق على إدارة الملفات بشكل مُبسط لسهولة البحث والترتيب، لمساعدتك على إيجاد أي من ملفات «الصور، الموسيقى، الفيديوهات، المجلدات، المستندات»، حيثُ يساعدك في الوصول والبحث إلى ما تريده بسرعة.

ويحتوي أيضاً على العديد من الخدمات والمُميزات التي يقدمها لك البرنامج، ومن بينها تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك وموقع اليوتيوب وغيرها من المواقع الأخري للأيفون بشكل مباشر، كما تستطيع أيضاً تحميل الملفات في الخلفية، و حفظ الفيديوهات في قائمة الإستوديو على الهاتف.

وبهذه المميزات التي يضمها هذا البرنامج، فإنه يُعتبر أحد أفضل تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو، عبر التحميل من مُختلف المواقع على الإنترنت، كما تستطيع أيضاً التنزيل من خلال نسخ عنوان Url للفيديو، والتحكم في الجودة سواء رديئة أو قياسية او متوسطة، او حتي عالية الجودة HD، حيثُ يعمل على تخزين مقاطع الفيديو داخل ملف الإدارة.

مواضيع قد تعجبك: تحميل تطبيق فيسبوك Facebook App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

أهم أقسام تطبيق حمّل لإدارة الملفات للايفون

قسم البحثويُتيح لك هذا القسم إمكانية البحث عن أي من ملفات الفيديو والصور من مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، ويُمكنك من التنزيل بالعديد من الجودات والصيغ المُتنوعة، وتتم عملية البحث عبر هذه المواقع مباشرة، بدون وجود وسيط للبحث.
قسم التنزيلاتوهذا القسم يضم جميع الملفات التي تم تحمليها بالتاريخ والوقت، إضافة إلى ملفات التحميل التي يتم تحميلها في الوقت الحالي، حيثُ يعرض لكم معلومات عن الملفات المُحملة، إضافة إلى أدوات لإيقاف التحميل واستئنافه في أي وقت ترغب به.
الملفاتويعطيك هذا القسم العديد من الخيارات المُتعلقة، بعرض تصنيفات مُتنوعة لترتيب الملفات وفقاً لما ترغب به، سواء مسح الملفات أو حتى تحويلها إلى ملفات صوتية.
قسم الإعداداتوهذا القسم مُتخصص في تخصيص الخيارات والعناصر، ومن بينها تغيير المظهر العام، و التبديل بين الوضع الليلي أو النهاري، كما تستطيع أيضاً غلق التطبيق برقم سري، والتحكم في أي من الملفات الموجودة بداخله بكل سهولة.
برنامج حمّل لإدارة الملفات (الأقسام الداخلية) لإدارة الملفات للايفون

وسوف يساعدك تطبيق إدارة الملفات للايفون في تنظيم الملفات التي تقوم بتخزينها داخل الهاتف، والملفات الموجودة داخل بطاقة SD على هاتفك بكل سهوله، كما يدعم البرنامج العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية، لتتمكن من التحكم في أي من الملفات بسهولة.

نقدم لكم روابط تحميل برنامج ادارة الملفات 2023، إضافة إلى مميزات تحميل تطبيق إدارة الملفات للايفون، وأهم خصائص التطبيق تنزيل تطبيق ادارة الملفات للأيفون والاندرويد.
صورة من داخل برنامج إدارة الملفات للايفون على الهاتف

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

المواقع المدعومة بواسطة البرنامج

اليوتيوبفيسبوكبنترست
تويترمتصفح جوجلإنستغرام
تيك توكلايكيلينكدإن
المواقع المدعومة داخل برنامج إدارة الملفات للايفون

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج سناب تيوب snaptube لتحميل الفيديو وأغاني mp3.

أهم مميزات تنزيل تطبيق ادارة الملفات للأيفون

  • يمتلك التطبيق واجهة رئيسية بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يُتيح لك التطبيق إمكانية حفظ الملفات داخل الإستديو بعد الإنتهاء من عملية التنزيل.
  • التحكم في الألوان وشكل الملفات داخل التطبيق، كما يُمكنك من إستعادة الملفات بسهولة عند الحاجة.
  • إمكانية التحكم في الفيديوهات، وإعطائك أدوات مساعدة مثل التسريع والتبطيء.
  • يُمكنك أيضاً هذا البرنامج من إضافة ملفات الترجمة إلى الفيديوهات.
  • يعطيك تطبيق إدارة الملفات للايفون إمكانية ترتيب وتنظيم الملفات على هاتفك الجوال بكل سهولة.
  • التعديل على ملفات الفيديو بعد تحميلها على هاتفك.
  • تستطيع أيضاً باستخدام التطبيق من تحويل تنسيق ملفات الفيديو إلى ملفات موسيقى MP3.
  • تستطيع أيضاً تشغيل الفيديوهات وملفات الصوت في الخلفية.
  • يُعطيك أيضاً حذف ونقل العديد من الملفات إلى داخل الأستوديو دفعة واحدة.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية.
  • يُمكنك من إستعادة الملفات المحذوفة عند الحاجة من داخل قسم سلة المهملات.
  • تستطيع أيضاً التنزيل مباشرة من أي موقع، من خلال نسخ رابط URL للفيديو سواء من مواقع «يوتيوب، فيسبوك، تويتر، لينكدإن،… إلخ».

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل برنامج ادارة الملفات 2023، إضافة إلى مميزات تحميل تطبيق إدارة الملفات للايفون، وأهم خصائص التطبيق تنزيل تطبيق ادارة الملفات للأيفون والاندرويد.
تطبيق لإدارة الملفات على الهاتف

قد يهمك: تحميل يوتيوب ميت اخر اصدار مجاناً TubeMate لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

معلومات تنزيل تحميل تطبيق ادارة الملفات للاندرويد

اسم البرنامج ادارة الملفات
الشركة المنتجة Waraqat Group
متوافق معأيفون (iPhone) – اندرويد (Android)
حجم البرنامج18.2 MB
رقم الإصدار الحاليSep 6, 2022 Version 7.3
تاريخ أخر تحديث6 سبتمبر 2022
السعرمجاني
اللغةيدعم العديد من اللغات
معلومات تثبيت ادارة الملفات

مواضيع قد تهمك: تحميل برنامج يوتيوب Youtube App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

تحميل برنامج ادارة الملفات 2024 للأيفون والأندرويد

قد يعجبك: تحميل برنامج يودل Jodel Plus App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام