تحميل يودل بلس للايفون والاندرويد (2024) Download Jodel Plus App

نعرض لكم روابط تحميل برنامج يودل بلس الإصدار الأخير 2024 لنظام تشغيل الأندرويد والأيفون، والذي يُمكنك من التواصل مع الأصدقاء القريبين منك، حيثُ يقوم بالبحث عن أصدقاء قريبين بمسافة حوالي 10 كيلومتر من الحي أو المدينة، كما يُعد أحد أشهر التطبيقات الخاصة بالمحتوى الإجتماعي المباشر، ويعرض لك أخر أخبار المجتمع والأسئلة، إضافة إلى القصص والأحداث، ويُمكنك أيضاً من نشر الصور والرسائل لجميع من حولك.

ويعتمد تطبيق يودل على مزامنة موقعك الجغرافي، يقوم البرنامج بعرض النكات والمنشورات الجديدة على مقربة منك، والتي عادة ما تكون المسافة بينكما محدود وتصل الى حوالي 10 كيلومترات، ويُمكنك أيضاً من الحصول على برنامج snapchat plus، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول التطبيق، إضافة إلى روابط تحميل تطبيق يودل بلس للاندرويد والايفون.

الجدير بالذكر أن التطبيق مُتاح للتحميل لأنظمة تشغيل الاندرويد والايفون، وعلى الرغم من إعلان الشركة المُطورة للبرنامج (The Jodel Venture GmbH) عن طرح البرنامج على متجر آبل ستور (Apple Store) في العام 2014م، إلا أنه لم يلقي الرواج والشهرة المطلوبة، ومؤخراً قامت الشركة بطرحه على متجر هواوي للتطبيقات الشهير App Gallery.

نبذة مُختصرة عن متجر يودل للايفون

ويعمل هذا التطبيق على الحفاظ على خصوصيتك وبياناتك وعدم إظهارها للآخرين، وتعمل هذه المنصة كما أشرنا على تحديد موقعك الجغرافي بدون إظهار أي من بيانات الخصوصية الشخصية، حيثُ تم إصدار النسخة الخاصة به في عام 2014.

وهذا التطبيق مُتاح للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والأيفون، حيثُ يتم نشر منشوراتك الخاصة مع عدم إظهار أي من بياناتك الشخصية أو موقعك الجغرافي، وإظهاره بشكل مجهول تماماً، مع تحكمك في صورة المستخدم.

ويُتيح لك البرنامج إمكانية إبداء رأيك أو القيام بالتعليق على أحد المنشورات الموجودة على التطبيق، وعادة ما يقوم الطلاب في مرحلة المراهقة بإستخدام هذا التطبيق الشهير.

ويقوم أيضاً البرنامج بإكتشاف اليودلات الخاصة بالاشخاص القريبين منك بكل سهولة، كما تستطيع أيضاً التواصل مع الأشخاص الذين يشتركون مع الاهتمامات من حولك.

وأهم ما يميز هذا البرنامج هو كونه لا يحتاج إلى تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك الجوال، وتستطيع أيضاً الدخول بشكل مباشر دون الحاجة إلى القيام بأي عملية تسجيل الدخول.

سوف يتمكن الأصدقاء على تطبيقك الخاص من التفاعل بسهولة مع المنشورات الخاصة بك والتعليق عليها، كما تستطيع أيضاً الإجابة على الأسئلة الخاصة بالأخرين القريبين منك، حيثُ يعتمد البرنامج على إتصالك بالأشخاص القريبين منك بناء على الموقع الجغرافي.

ولعل الفكرة الرئيسية للتطبيق والمُميزة هو الشيء الذي ساهم في الشعبية الكبيرة التي وصل إليها التطبيق في وقتنا الحالي، نظراً لكونه فريد عن غيرة من تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى.

الجدير بالذكر أيضاً أن التطبيق الشهير (Jodel ++) قد وصل عدد مستخدمية إلى أكثر من 5 ملايين ممُستخدم، حيثُ تم إطلاق التطبيق في العام 2014.

وهذا البرنامج من برمجة وإنشاء (Alessio Borgmeyer)، وأهم ما يميزه هو المساحة الصغيرة ولا يأخذ الكثير من موارد هاتفك الجوال، ولا تتجاوز مساحتة الـ 100 ميجابايت تقريباً.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق فيسبوك Facebook لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل يودل بلس للاندرويد والأيفون، حيث تستطيع باستخدام متجر يودل بلس من التواصل مع بدون كشف هويتك، كما تستطيع أيضاً تنزيل تطبيق يودل بلس محدث jodel plus apk  للايفون والأندرويد 2022.
تحميل التطبيق يودل للايفون والاندرويد للتواصل بناء على موقعك

يُمكنك أيضاً قراءة: تحميل برنامج يوتيوب Youtube لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

مميزات يودل بلس ضد الحظر للايفون والاندرويد

  • يحتوي البرنامج يودل بلس ضد الحظر على واجهة سهلة وبسيطة الاستخدام.
  • كما يعمل أيضاً التطبيق على نظامي التشغيل الاندرويد (Android)، ونظام الايفون (iphone) ios.
  • ويُعد أيضاً التطبيق محاني وبدون أي مقابل مالي، إضافة إلى امتلاك البرنامج لنسخة مدفوعة تضم مزايا إضافية.
  • يحافظ أيضاً التطبيق على خصوصية وبياناتك الشخصية، وعدم كشف هوية شخصيتك للآخرين.
  • لا يقوم أيضاً البرنامج بعرض المعلومات الشخصية لأي من المستخدمين الآخرين على المنصة الإجتماعية.
  • يُمكنك أيضاً التواصل مع أي من الأشخاص القريبين منك، و الذين يشاركونك نفس الاهتمامات.
  • يُمكنك أيضاً من إستكشاف ما يحدث من حولك، داخل نطاق منطقتك أو موقعك الجغرافي.
  • تستطيع أيضاً التصويت على المشاركات الخاصة بك بكل سهولة، إضافة إلى إمكانية جمع الكراما من حولك.
  • إمكانية نشر أي صور أو مقاطع فيديو، اضافة إلى قدرتك على مشاركة الموسيقى والأخبار بسهولة.
  • تستطيع أيضاً مشاركة مشاكلك الشخصية مع الأخرين والحصول على مقترحات من الآخرين حول طرق الخروج منها ولكن بدون إظهار شخصيتك.
  • يضم البرنامج الملايين من المستخدمين النشطين من حولك، لذلك سوف تحصل على أجوبة وتفاعلات وتعليقات مع منشوراتك بكل سهولة.
  • يحافظ أيضاً التطبيق على الامان والخصوصية، ولا يتطلب منك إنشاء حساب، ولا يحتاج إلى أي من إسم المستخدم او الصور الشخصية أو حتى رقم هاتفك الجوال.
  • تستطيع أيضاً مشارك اهتماماتك ومهارتك مع الآخرين، والحصول على خبرات الأشخاص الآخرين في نفس اهتماماتك وتبادل المعلومات بسهولة معهم.
  • يحافظ أيضاً البرنامج على مع كشف شخصية الاخرين، وفي حال عدم الالتزام بهذا الأمر سوف يتم حظر الحساب على الفور.
  • يمتاز أيضاً بالحصول ومتابعة أجدد الاخبار، وتكون حياة اجتماعية مع الأشخاص بالقرب من موقعك الجغرافي.

مواضيع قد تعجبك: تنزيل تيك توك Tiktok لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

عيوب تحميل برنامج يودل بلس ضد الحظر

  • التوقف عن العمل بشكل مفاجئ: حيثُ يتوقف هذا التطبيق عن العمل بشكل مفاجئ كل فترة دون أي سابقة إنظار، وعليك بحذف البرنامج وإعادة تثبيتة على جهازك مجدداً.
  • يحتوي على المحتوى الغير لائق: وهي أكبر مشاكل هذا البرنامج، كونه عدم وجود رقابة على المنشورات الخاصة بالآخرين، ويفضل عدم إستخدام هذا التطبيق للأطفال، أو منة هم أقل من 18 عاماً، نرظاً للاستخدام السيئ للعديد من مستخدمي التطبيق.
نقدم لكم روابط تحميل يودل بلس للاندرويد والأيفون، حيث تستطيع باستخدام متجر يودل بلس من التواصل مع بدون كشف هويتك، كما تستطيع أيضاً تنزيل تطبيق يودل بلس محدث jodel plus apk  للايفون والأندرويد 2022.
تنزيل البرنامج الخاص بالتواصل الإجتماعي jodel

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

الجدير بالذكر أن برنامج يودل يمتلك العديد من المصطلحات الخاصة به على غرار مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيثُ تعني كلمة (اليودلات) بأن المحتوى قصير سواء «النص، الصورة، مقطع الفيديو»، والتقييمات الخاصة به تشبه إلى حد كبير موقع reddit الشهير، حيثُ أن زيادة نسبة التقييم الإيجابي للمنشورات الخاصة بك، يتم زيادة مقابلها الكارما الخاصة بك.

ويمكنك تغيير الموقع الجغرافي الخاص بك بكل سهولة من خلال الملف الشخصي، والانتقال إلى قائمة تغيير الموقع الموجود في الأعلى، واختيار الموقع الجديد من الخريطة، وبعدها سوف تظهر لك اليوددلات الخاصة بالموقع الذي قمت بتحديده.

وأهم ما يميز هذا التطبيق هو الدعم والمساعدة، حيثُ يقوم الأشخاص عبر هذه المنصة بمساعدة بعضهم البعض دون الكشف عن الشخصية أو أي معلومات عن الشخص، ولكن يجب الحذر من وجود العديد من اليودلات المسيئة، وحتى الآن لم يتخذ فريق المطورين الخاص بالبرنامج أي تدابير من أجل علاج هذه المُشكلة.

مقالات أخرى قد تهمك: تحميل تطبيق سناب شات Snapchat لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

معلومات تشغيل التطبيق والبرنامج اليودل jodel plus apk

إسم البرنامجJodel Plus
إسم الشركة المنتجةJodel Plus
التوافقأندرويد (android) – أيفون (ios)
حجم البرنامجحسب الإصدار
الفئاتتطبيقات تواصل الإجتماعي
تاريخ أخر إصدار1 يناير 2024
لغة البرنامجمتعدد اللغات
معلومات التشغيل وبطاقة التطبيق الشهير يودل

تابع أيضاً: تحميل تطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

تحميل يودل بلس للايفون والاندرويد الإصدار الأخير 2024

  • تحميل البرنامج يودل لنظام تشغيل الأندرويد من متجر جوجل بلاي: (Jodel Android Google Play).
  • تنزيل التطبيق يودل لنظام تشغيل الأيفون من متجر أبل ستور: (Jodel Iphone Apple Store).

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق سناب تيوب SnapTube App لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام