تنزيل برنامج اهلا شات (2023) للمحادثات الصوتية والجماعية Download Ahlan
أهلا شات نسخة قديمة

نقدم لكم روابط تحميل وتنزيل برنامج اهلا شات Ahlan الاصدار الاخير 2023 للأندرويد والايفون، وهو تطبيق المحادثات الصوتية الشهير الذي يُقدم لكم مجموعة كبيرة من الغرف للدرشة لتتمكن من التعرف على الأصدقاء من مُختلف دول العالم، ويُعد واحداً من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي والمحادثات الصوتية في الوقت الحالي، كما تستطيع من خلال هذا البرنامج من دعوة الاصدقاء للانضمام للتطبيق وبدء المحادثات سواء في الغرف الخاصة التي تقتصر على عدد مُعين من الأصدقاء، أو الغرف التي يُمكن دعوة أي شخص إليها.

ويُعد هذا التطبيق للدردشة والمحادثات الصوتية والنصية، واحداً من أشهر التطبيقات حالياً، حيث تستطيع من خلاله الاستمتاع مع الأصدقاء بالعديد من المسابقات والتحديات المُتنوعة داخل هذه الغرف، أو التحدث والمناقشة في موضوع ما.

ويحتوي أيضاً البرنامج على العديد من الإمكانيات والمزايا الأكثر من رائعة، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول التطبيق، إضافة إلى روابط تحميل برنامج Ahlan اخر اصدار للاندرويد والايفون.

قم بـ تحميل أحدث إصدار أهلا شات 2023، ومميزات تنزيل برنامج اهلا شات النسخة القديمة، وتحديث اهلا شات للايفون والأندرويد، ومعلومات عن برنامج اهلا شات للمحادثات والدردشة Download Ahlan Chat.
صور تطبيق اهلا شات من الداخل

نبذة مُختصرة عن Ahlan الشهير للمحادثات والدردشة

ويُعد التطبيق الشهير للدردشة والمُحادثات واحداً من أفضل تطبيقات المراسلة والدردشة الصوتية لنظام تشغيل الأندرويد في الوقت الحالي، ويوفر لك إنشاء العديد من غرف الدردشة والانضمام إلى الغرف الاخرى الموجودة على المنصة الإجتماعية.

وأستطاع البرنامج من الحصول على تقييمات رآي إيجابية للغاية بفضل الإمكانيات الهائلة التي يمتاز بها، وقد حصل على تقييمات إيجابية للرأي من قبل ملايين المستخدمين حول العالم، حيثُ يُتيح لك إمكانية التواصل والدردشة مع الأشخاص دون إظهار هويتك الحقيقية وخوض التحديات مع الأصدقاء.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

وأهم ما يميز هذا التطبيق هو عملية التسجيل البسيطة والغير مُعقدة نهاياً، حيثُ يُمكنكم التسجيل من خلال حساباتك على المنصات الإجتماعية الشهيرة، مثل فيسبوك أو تويتر، أو الحساب الخاص بك على موقع إنستجرام، لبدء إستعمال التطبيق والانضمام إلى غرف الدردشة.

وهذا التطبيق يمتاز بأنه خفيف الوزن ومساحتة صغيرة ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، إضافة إلى كون البرنامج أثبت كفاءة كبيرة وانتشار كبير في الفترة الماضية.

وقد حصل أيضاً التطبيق الشهير للدردشة والمحادثات على تقييمات رأي مرتفعة للغاية عبر المتاجر الرسمية للتطبيقات «جوجل بلاي، أب ستور» من قبل المستخدمين بعد إطلاق تحديث اهلا شات الأخير، إضافة إلى التعليقات الإيجابية.

الجدير بالذكر أن المصنة تُتيح لك الدردشة و إستخدام المحادثات مع الأصدقاء، سواء بإستخدام وسائل الإتصال الصوتي أو الدردشة من خلال إستخدام الرسائل النصية، وهذا التطبيق متواجد على المتاجر الرسمية للتطبيقات، حيث يُمكنك تحميل اهلا شات من متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور، وستجد روابط التنزيل في نهاية المقال، ومن المُقرر أن يتم طرح البرنامج عبر متجر هواوي الشهير للتطبيقات.

قم بـ تحميل أحدث إصدار أهلا شات 2023، ومميزات تنزيل برنامج اهلا شات النسخة القديمة، وتحديث اهلا شات للايفون والأندرويد، ومعلومات عن برنامج اهلا شات للمحادثات والدردشة Download Ahlan Chat.
صور برنامج أهلاً شات من الداخل

مميزات تنزيل برنامج اهلا شات Ahlan

  • واجهة رئيسية غاية في البساطة، حيثُ يُمكنك التعامل معها بسهولة والانضمام إلى غرف الدردشة، أو إنشاء غرف خاصة ودعوة الأصدقاء إليها.
  • هذا التطبيق يُعتبر أحد أشهر منصات التواصل الإجتماعي والدردشة حالياً، كما يتم تحديث اهلا شات بشكل دوري من قبل الشركة المطورة..
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم.
  • يُمكنك أيضاً البرنامج من إضافة الأصدقاء ودعوتهم للتسجيل، من خلال إرسال الدعوات وبدء الدردشة والتواصل.
  • يُقدم أيضاً هذا البرنامج، العديد من الفعاليات والمسابقات المُتنوعة.
  • يحتوي أيضاً على عدد من الغرف الخاصة بالمسابقات الدينية، وتلاوات القرآن الكريم.
  • يضم التطبيق غرف دردشة بالعديد من اللغات التي ترغب بها.
  • إمكانية تعيين باسورد (Password) لغرف الدردشة الخاصة بك.
  • يدعم عدد كبير من اللغات ضمن قوائم الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ومن بينها العربية، والإنجليزية.
تثبيت وتنزيل تطبيق اهلا شات وشرح تطبيق الدردشة الشهير

معلومات تحديث وتحميل اهلا شات

اسم التطبيقAhlan
رقم النسخة الحالية3.5.4
فئة التطبيقتطبيقات التواصل الإجتماعي
الحجم54.61 MB
التوافق مع أنظمة التشغيلأندرويد، أيفون
التحديث الأخير للبرنامج22 ديسمبر 2022
سعر التطبيقمجاناً
معلومات (تحديث اهلا شات) تطبيق الدردشة الشهير

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

روابط تنزيل برنامج اهلا شات نسخة قديمة مجاناً للاندرويد والايفون 2023 آخر إصدار

وصلنا لختام مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلال كل ما يخص تطبيق الدردشة والتواصل الإجتماعي أهلا شات Ahlan chat مجاناً لنظام تشغيل الأندرويد والايفون اخر اصدار 2023، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *