بياناتٌ.. تردد قناة زي أفلام الجديد “2024” Frequence Zee Aflam HD

نعرض لكم تردد قناة زي أفلام على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بجودة عالية hd الجديد 2024 Frequence Zee Aflam TV، والتي تعتبر من أشهر القنوات الفضائية في وقتنا الحالي، وهي متخصصة في عرض الأفلام الهندية الجديدة والقديمة، حيث تقوم بعرضها عبر شاشتها الفضائية مترجمة، أو مدبلجة إلي اللغة العربية.

وتتنوع الأفلام المعروضة ما بين الرومانسية، والدرامية، وأفلام الحركة، والكوميديا، أضافة لـ أفلام الخيال العلمي، مما يجعلها تعتبر من أشهر قنوات الأفلام الأجنبية في الوقت الحالي.

وتحرص القناة على عرض الأفلام الهندية الجديد عبر شاشتها علي مدار الـ 24 ساعة بدون توقف، والقناة تابعة إلى “شبكة زي الترفيهية” التي تمتلك أيضاً قناة زي الوان الفضائية، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة zee aflam 2024 الجديد على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بجودة عالية الدقة hd.

نبذة مُختصرة عن قناة زي أفلام Zee Aflam

ثبت تردد قناة زي افلام الجديد 2023، ويتواجد تردد قناة zee aflam بجودة hd على نايل سات وعرب سات، ومشاهدة قناة زي افلام مباشر Frequence Zee Aflam.
شعار قناة زي افلام الفضائية Zee Aflam Logo

يرجع تاريخ إطلاق القناة الفضائية زي للافلام الهندية، إلى العام 2008، تم شعار تجاري للقناة يحمل إسم “نحن نصنع الترفيه”، ويقع المقر الرسمي للقناة في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة «دبي».

وتقدم القناة الفضائية جديد أفلام بوليوود المميزة سواء مترجمة، او مدبلجة إلي اللغة العربية علي مدار اليوم، وقد لاقت القناة رواجاً كبيراً، بحثاً عن تردد القناة في العالم العربي، لمحبين السينما والدراما الهندية المتنوعة.

وتتخصص القناة في عرض الافلام الهندية سواء أفلام الحركة، أو الرومانسية، أو الاكشن، وأفلام الأوسكار والخيال العلمي، أو الدرامية وأفلام المافيا، دافع القناة لتحسين محتواها لكي تظل على قمة أشهر قنوات الأفلام الهندية في منطقة الشرق الأوسط.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة زي افلام مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة zee aflam tv على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أشهر أفلام قناة زي أفلام الفضائية

والآن سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل وأشهر أفلام القناة وهي كما يلي:

  • المغول الأعظم (1960): وهو الفيلم الهندي الشهير، الذي تدور أحداثه حول قصة حب بين أحد الأمراء المغوليين، وحبيبة أناركالي، ولكن قصة حبهم تصطدم بغضب الإمبراطور “أكبر”، وتتوالى الأحداث في سياق درامي شيق.
  • لاجان: ذات مرة في الهند Lagaan Once Upon a Time in India (2001): وتدور أحداث الفيلم في حقبة الإستعمار الإنجليزي، وما يتعرض له القرويون من مضايقات من قوات الأحتلال، و اضطرارهم إلى دفع الضرائب، والفيلم من بطولة عامر خان، راغوفير بياداف.
  • الشعلة Sholay (1975): والذي يعد علامة بارزة في صناعة سينما بوليوود، وهو من بطولة البطل الهندي الشهير “أميتاب باتشان”، وتدور أحداث الفيلم حول قصة مطاردة بين ضابط شرطة، وأحد المجرمين الخطرين.

تردد قناة زي أفلام على جميع الأقمار الصناعية 2024 الجديد

القمر الصناعينايل ساتنايل ساتعرب سات
التردد112711127712111
الأستقطابأفقي (H)رأسي (v)رأسي (V)
الترميز275002750027500
تصحيح الخطأ3/45/63/4
الجودةHDHDHD
إسم القناة علي الرسيفر (Zee Aflam)

تردد قناة زي أفلام نايل سات 2024 الجديد hd

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11271 (أفقي H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

بيانات تردد قناة zee aflam 2024 عرب سات الجديد

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد والاستقطاب: 12111 – (رأسي).
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

ترددات قنوات أفلام أجنبي قد تهمك

قنوات الأفلام الأجنبية

مشاهدة قناة زي افلام مباشر على الإنترنت

لا توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة زي افلام على الإنترنت، وفي حال صدور جديد سوف نقوم بتحديث هذا المقال.

وتمتلك قناة زي افلام عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

مميزات قناة زي افلام

  • تقدم زي افلام أجدد الأفلام الأجنبية الشهيرة، 
  • يتم عرض الأفلام مترجمة إلى اللغة العربية.
  • تقدم زي افلام الأفلام بأعلي جودة وانقي صوت.
  • تحرص أيضاً إدارة القناة على تجديد الأفلام المعروضة عبر شاشتها، كما تمتاز أيضاً بقلة الفواصل الإعلانية.

كيفية ضبط تردد زي أفلام الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على Menu، من الريموت الكنترول الخاص بالرسيفر، وإنتقل إلى قائمة Settings.

2- أنتقل إلى قائمة (التركيب)، من القائمة الظاهرة أمامك.

3- قم بالإنتقال إلى قائمة (البحث اليدوي) للقنوات الفضائية.

4- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بتردد القناة من قائمة الأقمار الصناعية.

5- قم بإدخال البيانات الخاصة بالقناة وكتابة بيانات تردد زي أفلام الجديد 2024 Frequence Zee Aflam TV HD في الأماكن المحددة، و اضغط علي قائمة البحث.

6- إنتظراً قليلاً لحين تثبيت التردد الخاص بالقناة، وعقب إنتهاء عملية البحث لا تنسى الضغط على مفتاح حفظ القناة ضمن قائمة قنوات فضائية على جهاز الرسيفر خاصتك.

الروابط الخارجية لقناة زي افلام Zee Aflam

  • مشاهدة قناة زي افلام مباشر على الإنترنت (متوقف حالياً).

أنتهينا الآن من مقالنا اليوم وعرضنا لكم بيانات قناه زي أفلام تردد قناة zee aflam الفضائية الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات Frequence Zee Aflam، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام