بياناتٌ.. تردد قناة اكسترا نيوز الجديد “2024” Frequence Extra News SD

نعرض لكم تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2024 Frequence Extra News TV على نايل سات بجودة sd، والتي يكثر البحث عنها في الآونة الأخيرة، حيث تعتبر من أشهر القنوات الفضائية حالياً.

وتحرص القناة على تقديم التغطية الأخبارية للأحداث الجديدة في الشارع المصري، مما يجعلها من أشهر القنوات الإخبارية في الوقت الحالي.

وحصدت القناة العديد من المشاهدادت مؤخراً، بفضل برامجها المميزة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد extra news الجديد 2024 بجودة sd على نايل سات.

نبذه مُختصرة عن قناة إكسترا نيوز الإخبارية

ثبت تردد قناة إكسترا نيوز الجديد 2023، ويتواجد تردد إكسترا نيوز بجودة sd على نايل سات، ومشاهدة قناة إكسترا نيوز بث مباشر Frequency Extra News، وبرامج قناة إكسترا نيوز.
شعار قناة إكسترا نيوز الفضائية Extra News TV Logo

وتعتبر قناة إكتسرا نيوز، أحد القنوات الخاصة بشبكة قنوات سي بي سي المتخصصة، حيث تقدم البرامج الإخبارية والحوارية، تزامناً مع امتلاكها للعديد من المذيعين والصحفيين في العالم العربي.

كما تقوم القناة بعرض الأخبار التي تغطي كافة المواضيع السياسية والإقتصادية والثقافية، والرياضية، حيث تمتلك شبكة مراسلين قوية، تغطي جميع المحافظات المصرية.

وتحمل القناة شعار «مصر على مدار الساعة»، حيث تعرض أبرز القضايا العربية والدولية، بشكل مباشر على مدار الساعة، في كافة المجالات السياسية، والاقتصاد، والتقنية، وغيرها من المجالات الأخرى.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة إكسترا نيوز مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Extra News TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أبرز برامج قناة إكسترا نيوز الفضائية

  • مصر العرب: وهو برنامج مُتخصص في مناقشة الشأن العربي، حيث يعرض كل ما يحدث في الشارع المصري، إضافة إلى مناقشة أهم الأحداث في عالمنا العربي خلال البرنامج، وهو من تقديم «محمد عبد الرحمن».
  • الساعة السابعة: وهو برنامج متخصص في عرض كل ما يحدث في البرلمان المصري، وما تتضمنه جلساته من الاستجوابات، ومناقشات اللحان، إضافة إلى جميع الكواليس، وهو من تقديم «عمرو خليل».
  • العالم يقول: وهو متخصص في عرض أبرز التطورات والاحداث في العالم، في كافة المجالات سواء سياسية، أو إقتصادية.
  • حديث الساعة: ويقوم بعرض الأحداث الجديدة والشائكة في الشارع المصري، وهو من تقديم «عمرو خليل»، و«محمد عبد الرحمن».
  • ساعة رياضة: وهو برنامج رياضي، يقوم بعرض كافة أخبار الرياضة في مصر، من الأخبار المتعلقة بالدوري المصري، والمنتخب المصري، إضافة إلي اجدد اخبار الرياضة العالمية و المحترفين المصريين في الخارج، وهو من تقديم «إبراهيم فايق».

تردد قناة اكسترا نيوز على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1178511430
الاستقطابعمودي (V)عمودي (V)
معدل الترميز2750027500
معامل تصحيح الخطأ3/45/6
الجودةSDSD
إسم القناة علي الرسيفر (Extra News)

تردد قناة extra news الجديد 2024 نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • التردد والاستقطاب: 11785 (V).
  • الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة إكسترا نيوز بث مباشر

تستطيون متابعة البث المباشر لقناة إكسترا نيوز بث مباشر أونلاين، عبر القناة الرسمية لها على موقع يوتيوب الشهير، وستجدون روابط البث الحي للقناة في نهاية المقال.

وتمتلك قناة إكسترا نيوز عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد قناة extra news الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أنقر على مفتاح (menu).

2- أضغط على قائمة الإعدادات.

3- أنتقل لقائمة التركيب (Installation).

4- أنتقل إلى تثبيت اليدوي (Manual Installation) لقنوات فضائية.

5- حدد القمر الصناعي، الخاص بالقناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أكتب بيانات التردد Frequence Extra News TV SD في الخانات المحددة لذلك.

7- أضغط على البحث، وسيتم تنزيل تردد extra news على الفور، وبعد الإنتهاء لا تنسي حفظ القناة ضمن قائمة القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر.

الروابط الخارجية لقناة إكسترا نيوز Extra News

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه اكسترا نيوز تردد القناة الجديد 2024 Frequency Extra News على النايل سات، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام