بياناتٌ.. تردد قناة الغدير HD الجديد “2024” Frequence Alghadeer TV

نقدم لكم تردد قناة الغدير hd 2024 الجديد على نايل سات سات Alghadeer TV، وهي القناة الفضائية ذاع الصيت الكبير، والتي استطاعت فرض نفسها بقوة وأصبحت واحدة من القنوات الأعلى مشاهدة في دولة العراق، وستجدون في الجدول التالي التردد الجديد لقناة الغدير 2024 على القمر الصناعي النايل سات NileSat بجودة SD.

وجذبت اهتمام جميع أفراد الشعب العراقي بمختلف إهتماماته المختلفة، بفضل محتواها المميزة للغاية، مما يجعلها من أشهر قنوات فضائية دينية في وقتنا الحالي.

وحصلت القناة الفضائية على شهرة كبيرة، عقب الغزو الأمريكي على دولة العراق في عام 2003، وكانت في البداية تبث على التلفزيون الأرضي لمدة أربع سنوات كاملة.

نبذة مُختصرة عن قناة الغدير العراقية

ثبت تردد قناة الغدير الجديد 2023، حيثُ يتواجد تردد الغدير 2023 على نايل سات بجودة sd، إضافة إلى مشاهدة قناة الغدير بث مباشر على الإنترنت Frequency Alghadeer TV.
شعار قناة الغدير Alghadeer TV Logo

تجدر الإشارة بان القناة العراقية الفضائية الغدير، تمكنت من فرض نفسها بقوة وسط قنوات فضائية الشهيرة الأخري، بفضل ما تقدمه من محتوى متميز للمشاهدين

وتقدم القناة المحتوى الإخباري مع المحتوي الديني والسياسي، إضافة إلى قيامها بعرض البرامج الحوارية التي تلقي الضوء علي كل ما يحدث في الشارع العراقي.

وتهتم القناة بالشأن العراقي بشكل خاص، وتعتبر الخيار الأول للمواطنين العراقيين لمتابعة أجدد الأخبار والحصول على المعلومات بحيادية ومصداقية، نظراً للظروف السياسية والإقتصادية التى تمر بها الدولة، من خلال مجموعة من البرامج السياسية والإخبارية مع المحتوى المتنوع الملائم لجميع الفئات العمرية.

ومؤخراً أعلنت إدارة قناة الغدير تغيير التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية، وستجدون في الجدول داخل هذا المقال البيانات المحدثة للتردد الجديد للقناة الفضائية Alghadeer TV على الأقمار المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة الغدير hd 2024 الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد10891
الاستقطابافقي (H)
الترميز27500
تصحيح الخطأ3/4
الجودةSD
إسم القناة علي الرسيفر (Alghadeer TV)

بيانات تردد الغدير نايل سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 10891 افقي (H).
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

ترددات قنوات دينية قد تهمك

القنوات الدينية الفضائية

مشاهدة قناة الغدير بث مباشر على الإنترنت

أصبح بإمكانكم الآن مشاهدة البث المباشر لقناة الغدير العراقية الفضائية عبر الإنترنت، و ستجدون رابط البث المباشر اسفل المقالة.

وتمتلك قناة الغدير عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد الغدير الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- من الريموت كنترول، أضغط على menu.

2- أضغط على قائمة التركيب.

3- أختر التركيب اليدوي للقنوات الفضائية.

4- أختر القمر الصناعي الخاص بالقناة.

5- أدخل بيانات التردد الجديد لقناة الغدير 2024، في الخانات الخاصة بذلك، والتي تشمل التردد والاستقطاب والترميز، ومعامل التصحيح.

6- أضغط على بحث، وسوف يقوم جهاز الرسيفر بتنزيل تردد القناة على الفور.

الروابط الخارجية لقناة الغدير Alghadeer TV

وصلنا لنهاية المقال، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه الغدير العراقية الجديد 2024 Frequence Alghadeer TV CH، عبر موقعكم وموقعنا «تعقب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام