بياناتٌ.. تردد قناة توب موفيز الجديد “2024” Frequence Top Movies SD

بياناتٌ.. تردد قناة توب موفيز الجديد “2024” Frequence Top Movies SD
توب موفيز الفضائية

تعرف على تردد قناة توب موفيز الجديد 2024 على نايل سات Frequence Top Movies TV بجودة sd، حيث تمكنت القناة الفضائية من فرض نفسها بقوة على الساحة الفضائية، واستطاعت خلال مدة زمنية قصيرة، من اكتساب شريحة كبيرة من المشاهدين، المهتمين بمشاهدة هذه النوعية من الأفلام ذات طابع الإثارة والتشويق.

كما قامت مؤخراً إدارة القناة بتحديث ترددها، في ظل سعيها لرفع قوة إشارة القناة، والتى تعد من أشهر قنوات الأفلام الاجنبية في الوقت الحالي.

وتحرص القناة على انتقاء الأفلام الجديدة التي تقوم بعرضها عبر شاشتها الفضائية، مع إستمرارها في عرضها للأفلام على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد توب موفيز الجديد 2024 الخاصة بالأفلام الأجنبية على القمر الصناعي النايل سات.

نبذة مُختصرة عن قناة توب موفيز Top Movies

ثبت تردد قناة توب موفيز الجديد 2023، ويتواجد تردد  قناة top movies على نايل سات بجودة sd، ,مشاهدة توب موفيز بث مباشر Frequence Top Movies.
شعار قناة توب موفيز Top Movies Logo

حيث تم تحديث التردد الخاص بالقناة، من قبل إدارة القناة الفضائية المتخصصة في عرض أفلام الرعب الأجنبية، وتمتلك القناة قاعدة وشريحة كبيرة من المشاهدين له في كافة بقاع الوطن العربي.

كما أنها تعد من قنوات افلام الرعب، التي تعرض محتواها بشكل مجاني للمشاهدين، دون الحاجة إلي عمل إشتراك شهري من أجل مشاهدتها.

وأصبحت قنوات افلام الرعب والغموض، تحظى باهتمام المشاهدين خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبحت مفضلة للعديد من المشاهدين، من خلال منحهم تجربة لا توصف، من خلال رفع نسب الأدرينالين في أجسادهم، نتيجة مشاهد الرعب المشوقة في هذه النوعية من الأفلام.

وتقوم أيضاً بعرض الأفلام الأجنبية ذات محتوي الرعب، مترجمة إلى اللغة العربية، ولكن تتمكن من غلق عينك، ومشاهدة الفيلو بشغف كبير، من أجل مشاهدة المشاهد القادمة، والتي تكون غير متوقعة بشكل كبير.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة توب موفيز مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Top Movies على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة توب موفيز الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل سات NileSatنايل سات NileSat
التردد10873 (10872)11392
الاستقطابعمودي (v)أفقي (H)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ5/65/6
جودة القناةSDSD
إسم القناة على جهاز الرسيفر (Top Movies)

تردد قناة top movies الجديد نايل سات 2024

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد واستقطاب القناة: 10873 (V).
  • ترميز القناة وتصحيح الخطأ: 27500 – 5/6.
  • جودة القناة: SD.

بيانات تردد قناة الرعب الجديدة top movies

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد واستقطاب القناة: 11392 (H).
  • الترميز ومعامل التصحيح: 27500 – 5/6.
  • جودة القناة: SD.

ترددات قنوات أفلام أجنبي قد تهمك

قنوات الأفلام الأجنبية

مشاهدة قناة توب موفيز بث مباشر

حتى الآن لا توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة توب موفيز، إضافة إلى عدم وجود موقع رسمي لها، لمتابعة خارطة جدول افلام القناة الأسبوعية والشهرية.

كما أنها تحرص على إشراك الجمهور، كل فترة عبر صفحة التواصل الإجتماعي خاصتها على موقع فيسبوك، من خلال عمل إستفتاء، للأفلام التي ترغب في مشاهدتها خلال الفترة القادمة على القناة.

وتمتلك قناة توب موفيز عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

مميزات قناة توب موفيز

  • تقدم توب موفيز أجدد الأفلام الأجنبية الشهيرة، 
  • يتم عرض الأفلام مترجمة إلى اللغة العربية.
  • تقدم القناة الأفلام بأعلي جودة وانقي صوت.
  • تحرص أيضاً إدارة القناة على تجديد الأفلام المعروضة عبر شاشتها، كما تمتاز أيضاً بقلة الفواصل الإعلانية.

كيفية ضبط تردد توب موفيز 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- من ريموت الكنترول الخاص بالرسيفر، اضغط على مفتاح الإعدادات.

2- إنتقل بعدها إلى قائمة التركيب من القائمة أمامك.

3- وبعدها أضغط على قائمة التثبيت اليدوي للقنوات.

4- قم بإختيار القمر الصناعي، وإدخال تردد قناة top movies في الخانات المحددة لذلك.

5- أضغط على (بحث)، وعقب تنزيل التردد Frequence Top Movies TV SD على جهاز الرسيفر الخاص بك، و لا تنسي الضغط علي قائمة حفظ القناة ضمن القنوات الفضائية لديك.

الروابط الخارجية لقناة توب موفيز top movies

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه توب موفيز تردد القناة الجديد لأفلام الرعب الاجنبية الجديد 2024 Frequence Top Movies TV channel، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام