أبرز مسلسلات قناة 12 عراقية الفضائية

نعرض لكم مسلسلات قناة 12 عراقية الفضائية الشهيرة، حيث تقدم العديد من المسلسلات والأفلام العراقية، وخلال السطور التالية عبر موقع تعُقب سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل، حول المسلسلات المعروضة على القناة.

تعرف على أبرز أبرز مسلسلات قناة 12 العراقية الفضائية، والتي تثقدم العديد من المسلسلات الدرامية العراقية المُميزة على مدار الساعة.
شعار قناة 12 عراقية

أشهر مسلسلات قناة 12 عراقية

والآن سوف نعرض لكم أبرز مسلسلات قناة 12 العراقية 12 Iraqi، ومنها ما يلي:

نادية

ويعد المسلسل العراقي «مسلسل نادية» هو الأشهر في الدراما العراقية، والذي أنتج عام 1988، تدور أحداثه حول شخص بقع في حب فتاة.

ولكن تحتفي فجأة، ولكن المفاجأة الكبرى والتي تتمحور حولها أحداث المسلسل، بأن الجميع ينكرون وجودها أيضاً، وهو من بطولة «حسن حسني – أمل سنان – وجيه عبد الغني – سناء عبد الرحمن»، وهو من اخراج صلاح كرم، و تأليف معاذ يوسف.

تحت موس الحلاق

ومسلسل تحت موس الحلاق، يعتبر أيضاً من المسلسلات العراقية القديمة والتي بثت للمرة الأولي في عام 1961، وتدور أحداثه حول تفاصيل معيشة محلات (حارات) بغداد في هذه المناطق الشعبية.

وهو من بطولة «سليم البصري – حمودي الحارثي – راسم الجميلي – سهام السبتي – خليل الرفاعي»، وهو من إخراج عمانوئيل رسام، وتأليف سليم البصري، ويُعد أحد أشهر مسلسلات قناة 12 العراقية التي نالت إعجاب المشاهدين فور عرضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام