تحميل تطبيق مسلمونا مجانا للأذان والأذكار والقرآن (2023) Download Vmuslim Muslim Muna

نعرض لكم رابط تحميل تطبيق مسلمونا مجانا للأذان والأذكار والقرآن الجديد 2023 الإصدار الأخير Vmuslim، وهو برنامج الآذان الشهير والأذكار والقرآن الكريم لنظام تشغيل الاندرويد والايفون، إضافة إلى العديد من الخدمات الدينية الاخرى التي يُقدمها لك التطبيق.

ويُمكنك هذا التطبيق الشهير من التعرف على مواقيت الصلاة، إضافة إلى موعد الأذان، وعرض أذكار الصباح والمساء، ويقدم لكم أيضاّ البرنامج وورد يومى من القرآن الكريم والعديد من الأدوات الأخرى الهامة للمسلمين من جميع أنحاء العالم، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نقدم لكم مزيد من التفاصيل هو التطبيق ومميزاته، إضافة إلى روابط تحميل برنامج مسلمونا برو الإصدار الاخير لنظام تشغيل الأندرويد والأيفون.

نبذة مُختصرة عن تطبيق vmuslim للأذان والقرآن والاذكار

برنامج الأذان مسلمونا الإلكتروني يُقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تُهم جميع المسلمين من جميع أنحاء العالم، وهي أدوات مُقيدة وهامة للغاية يحتاج إليها كافة المسلمون مجاناً بدون دفع أي أموال مقابل الاشتراك والاستفادة من كافة الخدمات التي يُقدمها البرنامج.

وأهم ما يُميز هذا التطبيق هو إمكانية العمل بدون الخاصة للإتصال بخدمة الإنترنت، كما يُرسل لك الكثير من الإشعارات سواء موعد الأذان والورد اليومي من القرآن الكريم إضافة إلى تنبيهات الذكر وأذكار الصباح والمساء.

ولن تحتاج إلى تحميل أي تطبيقات إسلامية أخرى، نظراً لكون البرنامج يعرض لك جميع هذه الخدمات، كما أن مساحة تحميل تطبيق مسلمونا صغيرة ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (مسلمونا للأذكار والأذان)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

ويُعطيك التطبيق الكثير من الإعدادات والأدوات التي يُمكنك من خلالها التحكم في وصول الإشعارات إليك، وإمكانية تشغيل التنبيهات في الخلفية أو إيقافها، إضافة إلى خيارات مُتعلقة بإختيار صوت المؤذن بصوت العديد من الشيوخ بأصوات مُختلفة.

الجدير بالذكر أيضاً أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من الادعية الدينية، والتي يُمكنك الحصول عليها عند القيام بفتح التطبيق، او الإشتراك وتفعيل خاصة الإشعارات والتنبيهات، ليتم إرسال الادعية والأذكار إليك يومياً.

ويُتيح لك أيضاً التطبيق معرفة اتجاه القبلة في أي مكان، حيثُ يعتمد على تحريك الهاتف وأنت مُمسك بك للحصول على الإتجاه الصحيح للقبلة الصلاة، حيثُ تعتمد هذه الخاصية على عمل تزامن بين التطبيق ونظام الـ GPS على الهاتف الجوال.

مقالات أخرى قد تهمك: تحميل تطبيق سناب شات Snapchat لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل تطبيق مسلمونا الإصدار الأخير 2023 للأندرويد والأيفون vmuslim Muslim Muna، إضافة إلى ومميزات تنزيل تطبيق مسلمونا، إضافة إلى معلومات تثبيت ونزيل برنامج مسلمونا munamuslim.
برنامج الأذان مسلمونا

يُمكنك أيضاً قراءة: تحميل برنامج يوتيوب Youtube لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

مميزات برنامج الأذان مسلمونا munamuslim

  • يمتاز التطبيق بالمساحة الصغيرة، ولا يأخذ الكثير من مساحة الهاتف، مقارنة بالتطبيقات الأخرى، وحجم الأدوات التي يقدمها لك البرنامج.
  • يقدم التطبيق العديد من الخدمات الإسلامية التي تُهم كل مسلم في حياته اليومية.
  • التطبيق مُتوفر للتحميل من متاجر التطبيقات الرسمية، ويُمكنك تحميل برنامج مسلمونا برو من متجر جوجل بلاي، ومتجر الأب ستور، لذا فهو يمتاز بالأمان الشديد، وستجدون الروابط في نهاية المقال.
  • يعرض لك التطبيق صوت الأذان بأكثر من 30 صوت مُختلف، لإختيار المُناسب بالنسبة لك.
  • يُمكنك البرنامج من معرفة اتجاه القبلة، من خلال البوصلة الموجودة داخل التطبيق.
  • يُقدم لك أيضاً البرنامج من أفضل تطبيقات قرآة القرأن الكريم بدون انترنت.
  • يُمكنك البرنامج أيضاً من وضع الشارات المرجعية داخل المصحف للرجوع إلى الصفحة التي توقفت عندها.
  • يعرض لك أيضاً العديد من الأحاديث النبوية الشريفة، والكثير من القصص القرآنية.
  • يقدم لك التطبيق أسماء الله الحسنى، ومواقيت الصلاة من كافة دول العالم.
  • يقدم لك ايضاً التطبيق الشهير مسلمونا الكثير من المهام اليومية المُتنوعة ما بين «قراءة القرآن الكريم بدون إنترنت، الأذكار، ورد يومي من القرآن، أحاديث نبوية صحيحة، تنبيهات الأذان، أذكار الصباح والمساء… إلخ».

مقالات أخرى قد تعجبك: تحميل تطبيق ماي اتصالات My Etisalat لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل تطبيق مسلمونا الإصدار الأخير 2023 للأندرويد والأيفون vmuslim Muslim Muna، إضافة إلى ومميزات تنزيل تطبيق مسلمونا، إضافة إلى معلومات تثبيت ونزيل برنامج مسلمونا munamuslim.
برنامج الأذان مسلمونا

معلومات تثبيت وتحميل برنامج مسلمونا برو apk

اسم البرنامجمسلمونا
رقم النسخة الحالية3.05.00
فئة البرنامجإسلامي
حجم التطبيق38.08 MB
نظام التشغيلالأندرويد والأيفون
سعر التطبيقمجاني
معلومات تحميل برنامج مسلمونا برو تطبيق vmuslim

مقالات أخرى قد تهمك: تحميل تطبيق أنمي كلاود Anime Cloud App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

روابط تحميل تطبيق مسلمونا مجانا للأذان والأذكار والقرآن 2023 للأندرويد والأيفون vmuslim

  • تحميل تطبيق مسلمونا مجانا للأذان والأذكار والقرآن آخر إصدار للأندرويد 2023 من متجر جوجل بلاي (Download V-muslim Android Google Play).
  • تحميل تطبيق مسلمونا مجانا للأذان والأذكار والقرآن اخر اصدار للايفون 2023 من متجر آب ستور (Download V-muslim iphone App Store).

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم،وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص تطبيق قراءة القرآن الكريم بدون انترنت و الأذان ومواقيت الصلاة وأذكار الصباح والمساء، إضافة إلى روابط تحميل تطبيق مسلمونا الاصدار الاخير من برنامج «تطبيق vmuslim مسلمونا»، لنظام تشغيل الأندرويد والايفون من متجر جوجل بلاي وآب ستور، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام