تحميل تطبيق سبيستون غو مجانا (2022) أخر إصدار Download spacetoon go App

تحميل تطبيق سبيستون غو مجانا (2022) أخر إصدار Download spacetoon go App
تطبيق مشاهدة أفلام الكرتون SpaceToon Go سبيستون غو

نعرض لكم روابط تحميل تطبيق سبيستون غو مجاناً للأندرويد والأيفون 2022، وهذا التطبيق spacetoon go تابع للقناة الفضائية الشهيرة للأطفال «قناة سبيس تون»، حتى أن التطبيق يحمل شعار مقارب إلى حد كبير للتطبيق الخاص بالقناة الأشهر للأطفال في عالمنا العربي في الوقت الحالي، وقد حاز التطبيق على إعجاب الكثيرين، وتكدست محركات البحث على الإنترنت بحثاً عن روابط تنزيل الإصدار الاخيرة، وهذا ما سوف نعرضه لكم تالياً في هذا المقال.

ويُمكنك سبيس تون جو من مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو لافلام ومسلسلات الكرتون، وهي الأعمال التي يتم عرضها عبر قناة سبيستون الفضائية للأطفال، ويعرض التطبيق المحتوي بجودة عالية الدقة HD، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول التطبيق، وروابط تحميل تطبيق سبيستون غو للكمبيوتر والهواتف الذكية.

وتم إطلاق هذا التطبيق الاكثر من رائع، بواسطة شركة (Spacetoon International)، حيثُ يحمل التطبيق نفس إسم القناة الشهيرة، نظراً للشعبية الكبيرة التي تمكنت القناة الفضائية من تحقيقها في عرض أجمل أفلام الكرتون، ومسلسلات الانمي الشهيرة، ونجحت القناة في استقطاب فئة كبير من المشاهدين بمُختلف أعمارهم السنية المختلفة، وتقوم بعرض محتواها الخاص بالأطفال مُدبلج إلى اللغة العربية.

بيانات تردد قناة سبيس تون الفضائية للأطفال Spacetoon على نايل سات وعرب سات.

نبذة مُختصرة عن سبيستون غو 2022 spacetoon go

ويضم تطبيق سبيستون go العديد من الأفلام والمسلسلات الكرتون الخاصة بالأطفال، حيثُ يوفر التطبيق إمكانية المشاهدة عبر الباقة المدفوعة أو المجانية.

وكما أشرنا فإن التطبيق تابع إلى قناة سبيس تون الخاصة بالأطفال، والتي تُعد أحد أقدم القنوات الفضائية، وتم إطلاق البث الفضائي الخاص بها في عام 2000م، وتحرص القناة على تجديد وتحديث المحتوى الخاص بها دائماً.

ويُتيح لك البرنامج متابعة ومشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة في أي مكان، ولكن بشرط توافر خدمة الاتصال بالإنترنت أو الواي فاي عبر هاتفك الجوال.

ويحتوي البرنامج أيضاً على العديد من الأعمال، وأشهرها «ون بيس، القناة، سابق ولاحق»، وغيرها من الأعمال المُميزة سواء قديمة او جديدة، ويتم عرضها مدبلجة إلى العربية، وهي موجهة بشكل عام للمشاهدين في الوطن العربي.

ويضم التطبيق العديد من الأقسام الرئيسية والفرعية، حيثُ تم تصنيف المحتوى المعروض على البرنامج إلى تصنيفات مُختلفة مصل «الاكشن، المغامرات، إلخ..»، وهذا الأمر يجعل من السهل الوصول إلى المحتوى الذي ترغب به.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (سبيستون غو)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

وتمكن تطبيق سبيستون قو من تحقيق نجاح كبير ومُنقطع النظير، حيثُ تجاوزت عملية تحميل التطبيق الـ 5 مليون عملية تنزيل عبر متجر جوجل بلاي (Google Play) لنظام تشغيل الأندرويد، بينما تجاوزت عملية تحميله من متجر ابل ستور لهواتف الايفون الـ 4 ملايين عملية تحميل.

ويُقدم البرامج باقة كبيرة واستثنائية من أفلام ومسلسلات الانمي المدبلجة والمُترجمة إلى اللغة العربية، إضافة إلى احتواء التطبيق على العديد من الأعمال الحصرية والكلاسيكية.

ويضم أيضاً العديد من مسلسلات الإنمي التي تعرض بشكل حصري بنظام العرض الأول، وأبرزها «ماي هيرو، أكاديميا، هنتر هنتر، سكارليت بوليت، المحقق كونان.. إلخ»، وغيرها من الأعمال الجميلة والشهيرة.

وقد حصل أيضاً التطبيق على تقييمات رأي مرتفعة للغاية عبر المتاجر الرسمية للتطبيقات «جوجل بلاي، أب ستور» من قبل المستخدمين، إضافة إلى التعليقات الإيجابية.

وتتوفر على التطبيق الآلاف من مقاطع الفيديو المُتنوعة، حيث يحتوي على أكثر من 8 ألاف حلقة وهو محتوي خاص بالانمي والكرتون، حيثُ يقدم أجمل أعمال الكرتون سواء الجديدة أو الكلاسيكية، يُمكنك مشاهدتها في أي وقت.

الجدير بالذكر أن العديد من المستخدمين يحرصون على متابعة التطبيق والاشتراك في الإشعارات الخاصة به لتصل إليهم تنبيهات بالحلقات الجديدة التي يتم إضافتها، إضافة إلى أن برنامج سبيس تون يُتيج لك إمكانية مشاهدة ما فاتك على القناة.

يذكر أيضاً أن القناة الفضائية للأطفال (Spacetoon) تقوم بتقسيم المحتوي الخاص بها إستناداً إلى تصنيفات الكواكب، وتمتلك 10 كواكب، تعرض المحتوي المُتنوع ما بين «الحركة، القتال، المطاردات، المغامرات، الرياضة، بون بون، الثقافي، العلوم، كوميديا».

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق انمي فور اب Anime4up App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل تطبيق سبيستون غو مجانا، إضافة إلى مميزات تحميل تطبيق سبيستون غو للكمبيوتر 2022 (سبيستون قو) download spacetoon go (سبيس تون جو).
شاهد أجدد مسلسلات الأنمي عبر التطبيق الشهير سبيستون

أهم خصائص تطبيق سبيستون go

  • مشاهدة العديد من أفلام ومسلسلات الكرتون والأنمي بجودة عالية HD.
  • يحتوي التطبيق على أقسام وتصنيفات رئيسية وفرعية، لسهولة الوصول إلى ما تريد.
  • يعرض لك المعلومات الخاصة بكل مسلسل أو فيلم.
  • يُمكن الآباء والأمهات من التحكم فيما يشاهدة أطفالهم، والتحكم في توقيت تشغيل التطبيق وإغلاقه.
  • جميع الأعمال الموجودة على التطبيق مدبلجة إلى اللغة العربية.
  • يتم تحديث وتجديد المحتوى المعروض على القناة بشكل يومي.
  • يُمكنك من مشاهدة فيديو المشاهدة من الهاتف على شاشة التلفزيون.

ويحتوي التطبيق على عدد كبير من الأقسام في الواجهة الرئيسية للتطبيق، تتضمن أقسام رئيسية للمسلسلات والأفلام الموجود سواء «أكشن، مغامرات، تاريخي»، وتقدم العديد من العروض الحصرية التي تعرضها سواء عبر الإشتراك المدفوع والمجاني، ومن بينها «كوروكو نو باسكت، دراغون بول سوبر، الآرك الرابع، مونستر هنتر ستوريز، هنتر اكس هنتبر، سكيرلت آلباي، المحقق كونان».

قد يهمك: تحميل سنو انمي للكمبيوتر والهاتف SnoAnime App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل تطبيق سبيستون غو مجانا، إضافة إلى مميزات تحميل تطبيق سبيستون غو للكمبيوتر 2022 (سبيستون قو) download spacetoon go (سبيس تون جو).
العديد من العروض الكرتونية والأنمي عبر سبيستون جو

مميزات تحميل تطبيق سبيستون غو للكمبيوتر والهواتف الذكية

  • تستطيع من خلال التطبيق الإتصال بكروم كاسات، مع إمكانية عرض مقاطع الفيديو سواء على الكمبيوتر أو جهاز التلفزيون.
  • يُمكنك من مشاهدة الأفلام والمسلسلات في أي مكان سواء داخل المنزل أو خارجة.
  • عبر الإشتراك المدفوع، سوف تتمكن من مشاهدة الحلقات الجديده المدبلجة إلى اللغة العربية قبل عرضها على القناة.
  • يُتيج لك الوصول إلى مكتبة تضم آلاف الأعمال بكل سهولة، وهي مناسبة لجميع الأعمار السنية المُختلفة.
  • يُعد بمثابة منصة عملاقة تضم العديد من الاعمال امُتنوعة من أفلام الكرتون ومسلسلات الأنمي.
  • يعرض العديد من الاعمال الحصرية والجديدة، وتحتوي الواجهة الرئيسية للتطبيق على الحلقات الجديدة ومقاطع الفيديو الاكثر مشاهدة.
  • يضم المحتوى الترفيهي الآمن والمناسب للأطفال والعائلة، ومسلسلات الانمي اليابانية التي تحظى بشعبية كبيرة.
  • يمتاز بالامان والسلامة عند الإشتراك في النسخة المدفوعة، حيثُ يحافظ على أمان معلومات وبياناتك الشخصية، كما تستطيع أيضاً إلغاء الإشتراك بسهولة.

تابع أيضاً: تحميل تطبيق أنمي كلاود Anime Cloud App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

ما هي باقات تطبيق سبيس تون جو؟

يُتيج لك هذا التطبيق إمكانية المشاهدة للمستخدمين عبر ثلاث باقات وهي «الباقة الاساسية، الباقة المميزة، الباقة الخارقة»، والإختلاف بين الباقات كالتالي:

أولا: الباقة الأساسية

وهي الباقة المجانية من هذه المنصة، وتُتيج لك إمكانية مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات ولكن بأعداد محدودة وبجودة عالية، ولكن يوجد بها العديد من الإعلانات، إضافة إلى أن هذه الباقة لا توفر جميع الأفلام والمسلسلات الموجودة في الباقات الأخرى.

ثانياً: الباقة المميزة

وهي الباقة مُتاحة بسعر 2.99 دولار أمريكي، وتُتيج لك مشاهدة أي عدد من الأفلام والمسلسلات بجودة عالية الدقة HD، وتستطيع البث بواسطة كروم كاست، كما تحتوي أيضاً على تحكم الابوين، كما تضم أيضاً هذه الباقات إعلانات ولكنها منبثقة ويسهل رفضها بسهولة.

ثالثاً: الباقة الخارقة

وتستطيع الاشتراك في هذه الباقة مقابل 4.99 دولار أمريكي، ولا يوجد بها أي إعلانات، وهذه تُعد أبرز مميزات هذه الباقة، وتعطيك إمكانية التحكم الأبوي، إضافة إلى عرض البث الخاص بها على شاشات التلفزيون والكمبيوتر عن طريق الكروم كاست، ويتم تجديد هذا الإشتراك شهرياً.

قد يعجبك: تحميل تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

أهم مزايا وخصائص برنامج سبيس تون Go

التطبيق يدعم العديد من أنظمة التشغيل المُختلفة، حيث يعمل على أنظمة تشغيل الأندرويد والأيفون.
يتضمن أيضاً التطبيق العديد من الأفلام ومسلسلات الأنمي، حيثُ يتم عرض أحداث مقاطع الفيديو بجودة ودقة عالية، وإضافة الجديد دائماً.
يحتوي أيضاً التطبيق على العديد من الأغاني الجميلة التي يتم عرضها على القناة الفضائية.
يتم عمل تحديثات دورية على التطبيق، حيث يتم حل المشاكل الخاصة بالمستخدمين.
يمتاز أيضاً التطبيق بواجهة رئيسية بسيطة وسهلة للغاية، لتحقيق أقصى استفادة والبحث عن أي شيء تريده، من خلال شريط البحث الذكي.
j’fdr سبيس تون Go
نقدم لكم روابط تحميل تطبيق سبيستون غو مجانا، إضافة إلى مميزات تحميل تطبيق سبيستون غو للكمبيوتر 2022 (سبيستون قو) download spacetoon go (سبيس تون جو).
شاهد كلاسيكيات سبيستون عبر تحميل التطبيق

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

خاصية إشعارات سبيستون قو

يقدم لك التطبيق الرسمي المُقدم من قناة الأطفال الأشهر تجربة فريدة للغاية، وهي ميزة الإشتراك في الإشعارات، حيث يتم إرسال تنبيهات تظهر على الصفحة الرئيسية لهاتفك، في حال تنزيل أي فيلم أو مسلسل إنمي جديد تم إضافته إلى التطبيق.

كما تستطيع تحديد الإشعارات على مسلسل مُعين يقوم بمتابعته، لكي يتم تنبيهك عن نزول الحلقات الجديدة من هذا المسلسل، حيث يضم كل مسلسل موجود داخل التطبيق على علامة الجرس بجوار الصورة، عند الضغط عليه يتم الإشتراك في هذا العمل، وتبين عند نزول أي جديد مرتبط بهذا العمل.

مواضيع قد تهمك: تحميل تطبيق ايجي بست EgyBest APP لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

أبرز مزايا التطبيق الخاص بمشاهدة مسلسلات الأنمي والكرتون

  • يُعد بمثابة منصة عملاقة، تضم الألاف من مقاطع الفيديو المُتنوعة والمناسبة لجميع الأعمار السنية المُختلفة ولكافة أفراد العائلة.
  • تحتوي أيضاً المنصة على الكثير من الاعمال الحصرية والجديدة، إضافة إلى الأعمال الأكثر مشاهدة على القناة الفضائية.
  • يتضمن أيضاً العديد من المسلسلات والافلام الحصرية، والتي يتم عرضها على المنصة قبل عرضها على أي قناة فضائية أو منصات البث على الإنترنت.
  • تحرص القناة على عرض المحتوى الآمن، وهي مُناسبة لجميع الأذواق المُتنوعة.
  • وبالنسبة إلى طريقة الإشتراك في المنصة، فهي سهلة وآمنة للغاية، كما تستطيع إلغاء الاشتراك في أي وقت ترغب به.
  • التطبيق آمن وفي متناول يدك، في أي وقت وأي مكان.

عيوب برنامج سبيس تون غو

  • بعدما عرضنا لكم مميزات تحميل التطبيق الشهير التابع لقناة سبيستون الفضائية، ولكن البرنامج يمتلك عدة عيوب، ومن بينها ما يلي:
  • البرنامج يشترط تسجيل حساب رسمي (شخصي)، من أجل الإستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق.
  • كثرة توقف التطبيق أثناء المشاهدة، ولكن مع التحديثات الجديدة أصبحت هذه المشكلة نادرة الحدوث حالياً.
  • ليست جميع الأعمال على التطبيق مُتاحة للمشاهدة مجاناً، وتتطلب بعضاً من مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال اشتراك مالي مقابل المشاهدة.
  • تتضمن أيضاً النسخة المجانية من البرنامج العديد من الإعلانات، والتي قد يجدها العديد من المستخدمين مزعجة نوعاً ما.
  • يستهلك الكثير من مواد هاتفك الجوال.
  • يتطلب الإتصال بشبكة إنترنت قوية وسريعة للمشاهدة بدون تقطيع، نظراً لأن مقاطع الأفلام والمسلسلات والكرتون الموجودة على التطبيق تعرض بجودة عالية الدقة HD.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق شاهد نت Shahid Vip Net لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

معلومات عن تطبيق مشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي

إسم التطبيقSpacetoon Go
تاريخ التحديث30‏/08‏/2022
اصدار البرنامج2.16.4
حجم البرنامج16.2 MB
التوافقأندرويد، أيفون، ويندوز
ترخيص البرنامجمجاني
الناشرSpacetoon International FZ LLC
بيانات تحميل التطبيق الشهير Spacetoon Go

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق نتفليكس Netflix App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

برنامج السبيستون غو لمشاهدة أفلام الكرتون ومسلسلات الأنمي الجديدة

روابط تنزيل سبيستون غو APK للكمبيوتر والهواتف للأندرويد والأيفون

مقالات قد تهمك: تنزيل سينمانا شبكتي shabakaty tv لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص التطبيق الشهير سبيستون غو 2022 لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي و التابع للقناة الفضائية سبيس تون، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام