أفضل 5 برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

أفضل 5 برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون
تحميل الفيديوهات لهواتف الآيغون

نعرض لكم أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، حيثُ تُعد ميزات الأمان في الأيفون من الاسباب الرئيسية التي تدفع الناس لشراء هذه الهواتف مقارنة بمنافسيها، نظراً لحرص الشركة على إعطاء أمان بيانات مستخدميها الأولوية القصوى، وهو الأمر الذي ينطبق أيضاً على متجرها للتطبيق، وقد يعاني العديد من مستخدمي هواتف أبل في الوصول لتطبيقات تحميل الفيديوهات من مواقع اليوتيوب وغيرها من المواقع والمنصات الاجتماعي المختلفة.

وتزامناً مع الانتشار الكبير الذي تشهده منصات مشاركة الفيديوهات المُختلفة، ويرغب العديد من المستخدمين في الاحتفاظ بأحد الفيديوهات المميزة على جهاز الايفون والأيباد الخاص بهم، لمشاهدتها في أي وقت، وستجدون في هذه القائمة أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون من متجر آب ستور.

أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون

نقدم لكم قائمة برامج تحميل فيديو للايفون، ونبذة عن كل تطبيق لأختيار أفضل برامج تحميل فيديو للأيفون iPhone من اليوتيوب، وكيفية إستخدام برنامج تنزيل فيديوهات للايفون.
برامج تحميل فيديوهات للايفون

1- تطبيق Video Saver PRO+ Cloud Drive

شعار برنامج Video Saver PRO+ Cloud Drive -تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
شعار برنامج Video Saver PRO+ Cloud Drive

والذي يُعد أحد أفضل وأشهر تطبيقات للتنزيل من اليوتيوب لهواتف الايفون، وقد صل التطبيق على تقييمات مرتفعة من قبل مستخدميها، ويعد أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون في وقتنا الحالي.

صور من داخل تطبيق Video Saver PRO+ Cloud Drive -تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
صور من داخل تطبيق Video Saver PRO+ Cloud Drive

وأبرز مميزات برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون Video Saver PRO+ Cloud Drive، أنه مجاني، وتستطيع بإستخدام تنزيل مقاطع الفيديو، مع إمكانية مشاهدة الفيديوهات في الوقت نفسه، ويستحق بالفعل التواجد ضمن قائمة أفضل البرامج للتحميل من يوتيوب للايفون.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (Video Saver PRO+ Cloud Drive)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، وأصبح أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي.

تابع أيضاً: أفضل طرق تحميل مقاطع فيديو من التيك توك بدون حقوق TikTok.

2- تطبيق Cloud Video Player Pro

شعار برنامج Cloud Video Player - Play Videos from Cloud - تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
شعار برنامج Cloud Video Player – Play Videos from Cloud

السهولة والسهولة، هي الجملة الأفضل التي يمكن بها وصف تطبيق تحميل من اليوتيوب هذا والاكثر من رائع، وسوف تتمكن من خلاله تنزيل فيديو للايفون سواء من يوتيوب، فيسبوك، إنستجرام، تيك توك، وغيرها من المواقع والمنصات الاجتماعية.

وتستطيع بإستخدام برنامج cloud Video Pro تحميل وحفظ مقاطع الفيديو بالعديد من الصيغ المختلفة، مع إمكانية وضع باسورد من أجل حماية فيديوهاتك، ويعتبر من أسفل تطبيقات تنزيل الفيديوهات على هواتف الآيفون.

صور من داخل تطبيق Cloud Video Player - Play Videos from Cloud - تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
صور من داخل تطبيق Cloud Video Player – Play Videos from Cloud

كما يمتلك أيضاً تطبيق التحميل من يوتيوب، واجهة رئيسية غاية في البساطة، إضافة إلى إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى تشغيل الفيديوهات عبر خاصية Air-Play.

وسوف تتمكن أيضا من خلال هذا التطبيق من إمكانية تنزيل مقطاع الفيديو بكل سهولة إلى الإستديو، مع قلة الإعلانات المنبثقة والمزعجة داخل البرنامج، مما يجعله حالياً أفضل برنامج تنزيل فيديوهات عبر متجر آب ستور للأيفون.

اقرأ أيضاً: طريقة تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

3- تطبيق All Downloader

شعار برنامج All Downloader 2022 - تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
شعار برنامج All Downloader

وهذا البرنامج مثالي للغاية، وسوف يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو، مما يجعله من أشهر وأفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون ، ويدعم أيضاً التنزيل مواقع الفيديوهات الشهيرة الأخرى، والمنصات الإجتماعية المُختلفة.

صور من داخل تطبيق All Downloader 2022 - تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
صور من داخل تطبيق All Downloader

كما يمتلك أيضاً برنامج تنزيل فيديوهات للايفون All Downloader تصميم غاية في الاحترافية، مع قدرته على مشاركة الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبلوتوث.

قد يهمك: أفضل المواقع لتنزيل موسيقى بدون حقوق ملكية لفيديوهات اليوتيوب.

4- تطبيق VideoCopy: downloader, editor

شعار برنامج VideoCopy downloader editor - تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
شعار برنامج VideoCopy downloader editor

وأهم ما يميز هذا البرنامج المميز، والذي يعتبر أفضل وأسرع طريقة لتنزيل الفيديو والصوت من Youtube بشكل مجاني بجودة عالية الدقة HD، ويمتلك واجهة أنيقة ومثالية تضم أشهر مواقع الفيديوهات والمنصات الاجتماعية لسهولة الوصول إليها.

صور من داخل تطبيق VideoCopy downloader editor - تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
صور من داخل تطبيق VideoCopy downloader editor

عليك فقط تنزيل البرنامج والبدء في اكتشاف أدواته وخصائصه التي لا تعد ولا تحصى، والذي يعتبر أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، إضافة لتنزيل مقاطع الفيديوهات يجميع الصيغ الخاصة بها من واقع التواصل الإجتماعي الأخرى.

اقرأ أيضاً: تحميل تطبيق سناب تيوب الاصلي لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك.

5- تطبيق Video Saver – Edit, Trim, Flip

شعار برنامج Video Saver - Edit, Trim, Flip - تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
شعار برنامج Video Saver – Edit, Trim, Flip

وتستطيع باستخدام تطبيق تحميل من اليوتيوب هذا من التحكم في سرعة التحميل للملفات والفيديوهات التي تقوم بتحميلها، مما يجعله من أفضل برامج وتطبيقات تنزيل فيديو من اليوتيوب.

صور من داخل تطبيق Video Saver - Edit, Trim, Flip - تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
صور من داخل تطبيق Video Saver – Edit, Trim, Flip

وأهم ما يميز برنامج تحميل من اليوتيوب للايفون مجانا هو امتلاكه لمتصفح مدمج تستطيع من خلاله البدء في التصفح جوت الحاجة إلى التسجيل في أي متصفح آخر.

مواضيع ذات صلة: بأفضل برامج لتنزيل الاغاني mp3 للكمبيوتر والهاتف.

6- تطبيق Bolt Browser and Documents

تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب (Bolt)

ويُعد حالياً أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب، ويمتلك التطبيق شهرة كبيرة، إضافة إلى كونه موجوداً على متجر أب ستور المُخصص لهواتف الآيفون التي تعمل بنظام تشغيل ios.

تعرف على أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون، وتتضمن القائمة 5 تطبيقات، لتختر منها أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون مناسب لك منها.
برنامج تحميل فيديوهات للايفون Bolt من الداخل

وحصل التطبيق على تقييم 4.8 من 5 على متجر App Store، ويحمل الإصدار الحالي من البرنامج رقم (Version 1.11)، وتاريخ أخر تحديث Apr 17 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام