بياناتٌ.. تردد قناة مصر البلد SD الجديد “2024” Frequence Misr AlBalad TV

تعرف على بيانات تنزيل تردد قناة مصر البلد الجديد 2024 بجودة sd على نايل سات Frequence Misr AlBalad TV، والتي تُعد من أشهر القنوات الفضائية في وقتنا الحالي، وتقد البرامج الإخبارية المميزة، إضافة للأفلام الاجنبية التي تقوم بعرضها كل فترة، وتالياً سنقدم لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى تردد مصر البلد على الأقمار الصناعية.

وقد حققت قناة مصر البلد شهرة واسعة عقب إطلاق البث الخاص بها للمرة الأولى، مما يجعلها واحدة من اشهر قنوات الاخبار حالياً.

قناة Misr Al Balad TV، متميزة في نشر المحتوى الإخباري، حيث تقدم البرامج الإخبارية، والمسلسلات والأفلام الجديدة عبر شاشتها على حداً سواء، وفي الجدول التالي، ستجدون بيانات التردد الجديد لقناة مصر البلد 2024 بجودة sd على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة مٌختصرة عن قناة مصر البلد الفضائية

ثبت تردد قناة مصر البلد الجديد 2024، ويتواجد تردد مصر البلد بجودة sd على نايل سات Frequency Misr AlBalad TV والبث المباشر للمسلسلات والبرامج
شعار قناة مصر البلد الفضائية Misr AlBalad TV Logo

ويرأس قناة «مصر البلد» الفضائية الأستاذ «خالد الحكيم»، والتي استطاعت الحفاظ على مكانتها المرموقة التي وصلت لها في الفترة الماضية، بسبب المحتوى المتميز الذي تقدمه، والذي لاقي رواجاً كبيراً.

وتقدم مصر البلد، عدد من الأفلام والمسلسلات الجديدة، والتي تعرض بعضها بشكل حصري عبر شاشتها، بالإضافة للبرامج المتنوعة والحوارية، وبرامج الأخبار السياسية، والتي تستعرض الاخبار المحلية والدولية في شتئ المجالات.

وتم إنشاء القناة في عام 2022، وكان يشرف عليها بشكل عام الأستاذ «صبحي معروف»، وكان الإعلامي الشهير «سمير شهاب»، بقوم بالمباشرة على القناة مع الصحفي «مصطفى عيد».

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة مصر البلد مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Misr AlBalad TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أشهر مسلسلات قناة مصر البلد

  • الكبير قوي الجزء السابع (2023).
  • مسلسل السجين (2021).
  • مسلسل الاختيار (2020)
  • عفريت عدلي علام (2017).

تردد قناة مصر البلد الجديد 2024

القمر الصناعينايل سات
التردد11097
الاستقطابأفقي (H)
الترميز27490
تصحيح الخطأ5/6
جودة القناةSD
إسم القناة علي الرسيفر (Misr AlBalad)

بيانات تردد مصر البلد 2024 نايل سات sd الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11097 (H).
  • الترميز: 27490.
  • جودة القناة: SD.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة مصر البلد بث مباشر

للأسف الشديد لا توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة مصر البلد حتى الآن، والبث المباشر المتاح على الإنترنت حالياً، مخالفاً لحقوق الطبع والنشر.

وتمتلك قناة مصر البلد عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد مصر البلد الجديد 2024 على جهاز الريسيفر؟

1- أنقر على Menue من الريموت كنترول.

2- أضغط على التركيب.

3- أختر من القوائم التركيب اليدوي.

4- حدد القمر الصناعي، الخاص بتردد القناة من قائمة الأقمار الصناعية.

5- أكتب بيانات التردد Frequence Misr AlBalad TV في الخانات المحددة لذلك.

6- أضغط على (بحث) وانتظر قليلاً حتي يتم تنزيل التردد على الفور، وفي النهاية لا تنسي حفظ القناة ضمن قائمة قنوات فضائية على جهاز الرسيفر خاصتك.

الروابط الخارجية لقناة مصر البلد Misr AlBalad TV

  • مشاهدة قناة مصر البلد بث مباشر (متوقف حالياً).

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه مصر البلد تردد القناة الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات Frequence Misr AlBalad TV Channel، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام