بياناتٌ.. تردد قناة الفتح الجديد “2024” Frequence Alfath TV

بياناتٌ.. تردد قناة الفتح الجديد “2024” Frequence Alfath TV
قناة Alfath TV الفتح

تعرف على تردد قناة الفتح للقران الكريم الجديد 2024 على نايل سات Frequence Alfath TV بجودة sd، حيث تكثر عمليات البحث المُتعلقة بالقناة في الفترة الماضية على الإنترنت.

وهي من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض المحتوى الديني على مدار الساعة، وخلال السطور التالية، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول التردد الجديد للقناة Frequency Alfath TV تعتبر من أشهر القنوات الدينية في وقتنا الحالي.

وتمكنت القناة من الحصول على استحسان ملايين المشاهدين، وحصدت مشاهدات بالملايين في وقت قصير للغاية، ويحرصون على متابعة ومشاهدة برامجها على الدوام، وفي الجدول التالي، ستجدون بينات تردد الفتح 2024 الجديد للسنة النبوية والرقية الشرعية على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية الدينية الفتح

ثبت تردد قناة الفتح الجديد 2024، حيثُ يتواجد تردد الفتح على نايل سات بجودة sd، ومشاهدة قناة الفتح بث مباشر على الإنترنت Frequence Alfath TV.
شعار قناة الفتح الدينية Alfath TV Logo

تجدر الإشارة بأن قناة الفتح تضم مجموعة من أبرز البرامج المميزة التي ساهمت في الشعبية الطاغية للقناة، أصبح يحرص على مشاهدة برامجها الملايين في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها تعتبر من قنوات فضائية المجانية التي لا تتطلب إشتراك شهري لمشاهدة برامجها.

يذكر أيضاً بان القناة قد تعرضت لهجوم عنيف منذ بداية إطلاقها، ولعل أبرز ما تعرضت له هو الهجوم من قبل الداعية السلفي «وليد إسماعيل»، الذي وجه اتهامات ضد القناة بالنصف والتشيع.

وعقب هذه الأحداث السالف ذكرها، تم إغلاق القناة بسبب القضايا التي رفعت ضدها، ولكنها عادت مجدداً للعمل، و استطاعت فرض نفسها بقوة وسط القنوات الفضائية الاخرى الدينية، وغيرت السياسة التي كانت تتبعها في الماضي.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة الفتح مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Alfath TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة الفتح للقران الكريم علي جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات
التردد11901
الاستقطابV – عمودى
الترميز27490
تصحيح الخطأ3/4
جودة القناةSD
إسم القناة على الرسيفر (Al Fath TV)

بيانات تردد الفتح 2024 نايل سات الجديد SD

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11901 – عمودي (V).
  • معدل الترميز: 27490.
  • الجودة: SD.

ترددات قنوات دينية قد تهمك

القنوات الدينية الفضائية

مشاهدة قناة الفتح بث مباشر على الإنترنت

اصبح بإمكانكم الآن مشاهدة البث المباشر لقناة الفتح على الإنترنت، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للقناة، إضافة إلى الصفحات الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمتلك قناة الفتح عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد قناة الفتح للقران الكريم الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح Menu من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر

2- وبعدها قم بالضغط على قائمة الإعدادات.

3- إنتقل إلى قائمة القنوات.

4- إنتقل إلى قائمة التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية.

5- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة.

6- أدخل بيانات تردد الفتح الجديد 2024 على نايل سات بجودة sd، في الأماكن الخاصة بذلك.

7- إنتقل الآن إلى مفتاح (البحث)، وسوف يبدأ الريسيفر بتنزيل التردد Frequence Alfath TV، ولا تنسى بعد الإنتهاء الضغط على حفظ القناة.

الروابط الخارجية لقناة الفتح Al Fath

وصلنا الآن إلى ختام مقالنا اليوم، حيثُ عرضنا لكم خلاله بيانات قناه الفتح تردد القناة الإسلامية الجديد 2024 للسنة النبوية والرقية الشرعية Frequence Alfath TV Channel، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام