الفرق بين سناب تيوب الأحمر والأصفر؟.. snaptube تحميل تطبيق تنزيل الفيديوهات

يُعد برنامج snaptube تحميل تطبيق تنزيل الفيديوهات من مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي المُختلفة مثل فيسبوك، إضافة إلى مواقع الفيديو الشهير مثل يوتيوب، حداً من أشهر التطبيقات المُتخصصة في تنزيل مقاطع الفيديو بكافة أنواعها، وتالياً سوف نوضح لكم ما هو الفرق بين سناب تيوب الأحمر والأصفر وهو النسختين التي تقدمها الشركة المطورة للتطبيق وماهو البرنامج الاصفر.

وسوف تتمكن من خلال هذا البرنامج من تحميل الفيديوهات إضافة إلى الملفات الأخرى، سواء من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو مواقع الفيديوهات الشهيرة، وأبرزها بالفعل موقع يوتيوب، ولا شك أن معظمنا سمع عن تطبيق snaptube الأحمر، والتطبيق الأصفر، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نستعرض لكم الفرق بين الإثنين.

ولا يحتاج التطبيق إلى القيام بإنشاء حساب أو تقديم أي من المعلومات من أجل إستخدام البرنامج بشكل طبيعي على عكس العديد من التطبيقات الاخرى المُتخصصة في تنزيل مقاطع الفيديو من الانترنت، كما يُتيح لك أيضاً إمكانية تنزيل ملفات الفيديو و الموسيقى أو الأغاني mp3.

الفرق بين تطبيق سناب تيوب الأحمر والأصفر؟

تعرف على الفرق بين سناب تيوب الاحمر والاصفر، إضافة إلى ماهو البرنامج الاصفر، وروابط تنزيل سناب تيوب الاحمر مجاناً.

تطبيق Snap tube App

من أجل تبسيط الأمر، فإن الفوارق التقنية بينهما ليست كبيرة، ولكن الفارق هو أن النسخة الأصفر من التطبيق هي الأحدث والأكثر تطوراً، وقد تحدثنا في مقال سابق عن (كيفية إستعمال البرنامج)، بينما التطبيق الأحمر هو النسخة القديمة، لمن يرغبون في الأمان فضلاً عن التحديثات الخاصة بها، وسوف نعرضها لكم بالتفصيل في السطور التالية.

أولًا: ما هو تطبيق Snap Tube APK الأحمر؟

تستطيعون بكل سهولة إستخدام التطبيق الأحمر للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد بكل سهولة، ولا يلزم الوصول إلى ملفات الروت، من أجل تثبيته على هاتفك.

تجدر الإشارة بأن هذا الإصدار من البرنامج، يدعم التحميل من أكثر من 100 منصة لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل المختلفة، والتي تصل أعدادها إلى حوالي 100 منصة تحميل.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (سناب تيوب)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أيضاً متابعينا الكرام، بان التطبيق يدعم أيضاً تنزيل العديد من الجودات المختلفة، ومنها جودات – 1080p – 2K – 128kbps – 320kbps، إضافة إلى العديد من الجودات الأخرى عند قيامك بتحميل الفيديوهات عبر التطبيق، وقد تحدثنا في مقال سابق عن طريقة (التحميل من اليوتيوب بواسطة التطبيق) بكل سهولة.

ثانياً: ما هو Snap Tube APK الأصفر؟

ماهو البرنامج الاصفر، يُعد الإصدار الجديد والاخير من البرنامج، والتي تمتلك إمكانيات متطور بشكل أكبر، وأهم ما يميزه عن التطبيق الأحمر، هو سهولة الاستخدام، حيث تستطيع تحميل أي من الملفات التي ترغب بها.

وتمتاز هذه النسخة من البرنامج الشهير، بإمكانية نسخ رابط الفيديو من أي مصدر خارجي.

وبعد إتمام الخطوة السابقة أترك الأمر للبرنامج، وسوف يقوم بإعطائك الجودة التي ترغب من خلالها في تحميل الفيديو المطلوب بمنتهي السهولة.

يذكر متابعينا بأن الواجهة الرئيسية للتطبيق، تضُم العديد من مواقع التواصل الإجتماعي المُختلفة، ومنصات الفيديوهات الشهيرة مثل Youtube، والتي يدعمها البرنامج.

أهم خصائص snaptube تحميل تطبيق تنزيل الفيديوهات

يمتلك التطبيق مثل التطبيقات الأخري العديد من المميزات والعيوب، وقد تحدثنا عنها بالتفصيل في مقال سابق عبر موقعنا، ويمكنكم الإطلاع عليه رابط الرابط التالي (مميزات وعيوب التطبيق) لتنزيل اي فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديوهات الشهيرة.

  • رقم الإصدار: 5.28.1.5281801.
  • النسخة المناسبة لتشغيل البرنامج: Android 4.4 فيما أعلى.
  • تاريخ التحديث الاخير من البرنامج: اصدار شهر يناير 2022.

حجم التطبيق نسخة APK: 22.73 MB.

رابط تنزيل سناب تيوب الاحمر والاصفر snaptube من هنا.

وصلنا الآن متابعينا الكرام إلي نهاية مقالنا، وحاولنا على قد المستطاع توضيح الفرق بين تطبيق سناب تيوب الأحمر والأصفر والذي يكاد يكون معدوم، حيث تستطيع إستعمال أي منهما في تحميل الفيديوهات بكل سهولة، والفارق بينهما فقط، في تلقي الإصدار الاحدث “الأصفر” التحديثات علي الدوام، بخلاف التطبيق الأخر القديم، لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك، إضافة إلى روابط تنزيل سناب تيوب الاحمر، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام