المنظمة Teşkilat | تعرف على موعد عرض مسلسل المنظمة “التركي” 2022 وترددات القنوات الناقلة للمسلسل

نعرض لكم تردد القنوات الناقلة للمسلسل التركي مسلسل المنظمة، موعد عرض المسلسل الآن على القنوات الفضائية على القمر الصناعي النايل سات، والذي يحظي باهتمام بالغ ومنقطع النظير على القناة الفضائية «الفجر»، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول موعد عرض مسلسل المنظمة التركي 2022.

يُعد مسلسل المنظمة التركي أحد أشهر المسلسلات مشاهدة حالياً، نظراً للقصة المُميزة والأحداث الغير مُتوقعة، وتكثر أيضاً عمليات البحث على الإنترنت في الفترة الماضية، بحثاُ عن القنوات الناقلة للمسلسل، وتوقيت عرضة، وهذا ما سوف نعرضه لكم في هذا المقال.

قصة مسلسل المنظمة (202) ويكيبيديا

ويلقي هذا المسلسل الضوء على الإستخبارات الوطنية في تركيا MİT، وتم عرض المسلسل للمرة الأولى عبر قناة TRT 1 في 7 مارس 2021.

ويسمي أيضاً المسلسل بإسم مسلسل «مسلسل القلعة»، وتم عرض العديد من الصور الحقيقة من داخل مقر المخابرات التركية، والأساليب المتطورة التي تستخدمها الاستخبارات في تركيا، من طائرات بدون طيار، وأبرز الادوات والاسلحة الاسخباراتية.

ويتناول المسلسل التركي قصة قيام الأبطال الـ 7 بتنفيد مهمات غاية في الصعوبة، داخل أشهر الأماكن خطورة، في سبيل سعيهم للحفاظ على الارض، حتى لو تطلب الأمر التضحية بحياتهم.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل الفجر TV الجزائرية الناقلة لمسلسل المنظمة

  • القمر الصناعي للقناة: النايل سات NileSat.
  • تردد القناة والاستقطاب: 11034 (V).
  • ترميز القناة: 5000.
  • تصحيح الخطأ: تلقائي.
  • الجودة: عالية الدقة (HD).

تستطيعون الإطلاع على تردد قناة الفجر TV الجزائرية محدث بإستمرار.

قد يهمك أيضاً: ترددات قنوات أخرى على نايل سات تقوم بعرض المسلسلات التركية

القنوات الناقلة للمسلسلات التركية

موعد عرض مسلسل المنظمة على قناة الفجر الجزائرية HD

يتم عرض توقيت وموعد عرض مسلسل المنظمة التركي الشهير، إنتاج عام 2021، عبر قناة الفجر الجزائرية من يوم الثلاثاء حتى الخميس في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الجزائرية، وسوف تجدون في الجدول التالي، توقيت عرض المسلسل وموعد الاعادة.

موعد العرض من الثلاثاء إلى الخميس(8:00 مساءً) بتوقيت الجزائر(9:00 مساءً) بتوقيت مصر(10:00 مساءً) بتوقيت السعودية(11:00 مساءً) بتوقيت الإمارات
موعد الإعادة من الثلاثاء إلى الخميس(2:00 ظهراً) بتوقيت الجزائر(3:00 ظهراً) بتوقيت مصر(4:00 عصراً) بتوقيت السعودية(5:00 مساءً) بتوقيت الإمارات
موعد عرض الحلقة 93 من مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات تردد القنوات الناقلة لمسلسل المنظمة “القلعة”، وموعد عرض المسلسل عبر قناة الفجر TV، وتوقيت عرض الإعادة، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام