افضل 6 مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية على الاطلاق
مواقع بدائل الفوتوشوب لتحرير الصور اونلاين مجاناً

هناك العديد من مواقع الفوتوشوب اونلاين التي تستطيع بها تعديل صورك مجاناً ولكن يصعب عليك ان تعثر على الافضل منها وهنا يأتي دورنا سنعرض لكم في هذا المقال عن افضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية، وتُغنيك هذه المواقع عن تنزيل برنامج الفوتوشوب على جهاز، حيثُ يتطلب هذا البرنامج جهاز بمواصفات عالية ليعمل بكفاءة.

وعلى الرغم من طول القائمة التي تتضمن مواقع بدائل للفوتوشوب، حيثُ توفر هذه المواقع خدمة تحرير الصور والتلاعب بها أون لاين والقيام بتصميمات الجرافيك، وهذا الأمر يغنيك عن شراء البرامج التي تكون سعرها باهظ على الكثير من المستخدمين.

افضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية

وحتي لا نطيل عليكم دعونا الآن نستعرض لكم أفضل المواقع لتحرير الصور أون لاين، والتي تُعد بدائل للفوتوشوب، وأبرزها ما يلي

1- موقع Pixlr Editor

مجموع من أفضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية تمكنك من تعديل وتحرير الصور اون لاين، وتعد البدائل الأفضل للفوتوشوب.
موقع Pixlr Editor لتحرير الصور اونلاين

بإستخدامك لهذا الموقع عليك أن تُطلق العنان لأبداعك، وهو عبارة عن محرر مجاني وسهل الأستخدام والتعامل معه، لتتمكن من تحرير وتعديل صورك أونلاين، ولكن يجب عليك في البداية إنشاء حساب فقط.

ويحتوي هذا الموقع على أكثر من 2 مليون من المؤثرات والتركيبات والمرشحات المجانية، كما يدعم أيضاً الموقع 28 لغة منها اللغة العربية، وتستطيع استخدامه على الكمبيوتر والموبايل.

2- موقع Photopea

مجموعة من أفضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية تمكنك من تعديل وتحرير الصور اون لاين، وتعد البدائل الأفضل للفوتوشوب.
موقع photopea لتعديل صورك أون لاين

ويُعد موقع photoshop من افضل البرامج البديلة للفوتوشوب، نظراً لامتلاكه أحد أفضل الأدوات المتقدمة بخلاف ادوات تحرير الصور الأونلاين، وهذا الموقع مبني على لغة HTML5، وهي أحدث لغات البرمجة، مما يسهل تشغيلة والحصول على كافة المزايا الخاصة به على أي متصفح دون تثبيت المكونات الاضافية.

ويحتوي الموقع على مجموعة ضخمة من الأدوات التي تُتيح لك التعديل على لصور مثل المرشحات وأوضاع المزج، والتدرج، والتمويه والسطوع، إضافة للأدوات المتقدمة لتصميم اللافتات أو الملصقات وأهم مميزات هذا الموقع، هو إمكانية حفظ المشروع الخاص بك بصيغة الـ PSD، كما يدعم أيضاً العديد من التنسيقات المتعددة مثل JPG و GIF و XCF وغيرها.

3- موقع Fotor

fotor أفضل البدائل لبرنامج الفوتوشوب
موقع fotor أفضل البدائل لبرنامج الفوتوشوب

هذا الموقع يعتبر من افضل مواقع الفوتوشوب الأون لاين على الإنترنت، وهو مصمم للمبتدأين في برامج التعديل على الصور بشكل عام، ويوجد به أكثر من 200 مليون أداة تحرير تُلبي جميع أحتياجاتك سواء كنت مهتم بالتصوير الفوتوغرافي، أو إنشاء التصميمات والتعديل على الصور.

وبالإضافة إلى إمكانية إنشاء الصور وتحريرها بواسطة الموقع، يقدم لك أيضاً المرشحات والإطارات والنصوص والملصقات والتأثيرات، كما يُمكنك أيضاً من تصميم الرسومات باستخدام المحرر المجاني من Fotor، ومن بينها غلاف فيس بوك وتويتر ويوتيوب، كما يضم أيضاً الألاف من القوالب الجاهزة المُصممة باحترافية.

4- موقع Lunapic

مجموعة من افضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية تمكنك من تعديل وتحرير الصور اون لاين، وتعد البدائل الأفضل للفوتوشوب.
موقع lunapic editor لتحرير صورك أونلاين على الإنترنت

يُعد أفضل بدائل لبرنامج الفوتوشوب، لتتمكن في النهاية من تحرير الصور بدون أي رسوم نظراً لكونه مجاني 100%، حيثُ يضم هذا الموقع قوائم تنقل تقارن بالمواقع المدفوعة ،كما انه يوفر خيارات كثيرة مثل التأثرات والفلاتر والرسوم المتحركة والكثير من المميزات الأخرى.

كما يضم أيضاً الموقع بعض التأثيرات التي تثير الذهن، ويتوجب عليك تجربتها بنفسك للتعرف على مدي جودتها، كما يتيح لك تحميل رابط الصورة بدلاً من تحميلها، مما يجعلة واحداً من افضل مواقع فوتوشوب اونلاين لتحرير الصور، ومن أهم مميزاته أنه يدعم العديد من تنسيقات للصور، وإمكانية حفظها بعد الانتهاء منها بالعديد من الصيغ، إضافة إلى مشاركة مشاريعك على مواقع التواصل الإجتماعي المُختلفة.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الرسم على الهاتف المجانية للاندرويد والايفون.

5- موقع PicMonkey

مجموعة من افضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية تمكنك من تعديل وتحرير الصور اون لاين، وتعد البدائل الأفضل للفوتوشوب.
موقع picmonkey

يعد أيضاً من أفضل المواقع البديلة لبرنامج فوتوشوب ويعتبر بديل قوي وبسيط للبرنامج العملاق المتخصص في التعديل وتحرير الصور والقيام بتصميمات الجرافيك بكافة أنواعها، حيثُ يُتيح أدوات غاية في البساطة لإضافة خلفية وعناصر ونص الي صورتك، دون أدوات كثيرة تتطلب وظائف غير ضرورية بالنسبة لك.

كما انه يعتبر من المواقع المُتخصصة في التعديل على الصور اون لاين، وليس ضرورياً أن تكون محترفاً في استخدام مثل هذه النوعية من البرامج أو المواقع، ولكن من السلبيات الموجودة في هذا الموقع هو عدم وجود قوالب بأحجام ثابتة يمكن الاستفادة منها في انشاء صور لمواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين أهم مميزات الموقع هي تقديم الكثير من التأثيرات الأكثر من رائعة.

6- موقع iPiccy

مجموعة من افضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية تمكنك من تعديل وتحرير الصور اون لاين، وتعد البدائل الأفضل للفوتوشوب.
موقع iPiccy Photo Editor online

يتميز هذا الموقع بالعديد من الأدوات لتحرير الصور على الإنترنت أون لاين، ويمتاز بسهولة الإستخدام وضبط الصورة تلقائياً بضغطة واحدة، وإجراء العديد من التعديلات البسيطة مثل تدوير وتغير الحجم في لمح البصر.

ويضم الموقع أكثر من 100 تأثير للصور وتحسينها بمستوي احترافي، ويُمكنك أيضاً من التعديل وإضافة الفلاتر المُتنوعة على الوجه مثل التفتيح واضافة اطارات، ويضم ايضاً واحدة من افضل التصاميم للرسوم علي الانترنت، مما يجعلة من أفضل البدائل ومواقع فوتوشوب اونلاين في الوقت الحالي، وتستطيع باستخدام الموقع من إضافة النص للصور والملصقات والتأثيرات الرائعة والتي ستبهرك بالطبع عند إنشائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام