معلومات هامة للغاية عن بنك كريدي أجريكول «Crédit Agricole»
بنك كريدي أجريكول

بنك كريدي أجريكول يُعد أحد المؤسسات المالية الفرنسية ذات الشهرة الكبيرة للغاية في العالم أجمع، ويقدم البنك كافة الخدمات البنكية المختلفة، حيث يتواجد القرعة الخاصة بالتبغ في أكثر من 70 دولة حول العالم، ويقوم بتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للاقتصاد الحقيقي في كافة الدول المتواجد بها فروع له، كما انه يقوم ايضاً بدعم عدد كبير من المشروعات في جميع القطاعات الخاص بالتجزئة المصرفية، إضافة أيضاً إلي عدد من المجالات المتخصصة الأخرى، ويتبع البنك سياسة خاصة بنك، والتي تُعد بمثابة المرجعية المنطية له، حيث تضع رضاء العملاء على قمة أولوياتها.

كما أن مجموعة بنك كريدي أجريكول تعمل في حوالي 70 دولة حول العالم، يطلق عليه إسم البنك الأخضر، ويقع المقر الرسمي له في بلدة «مونتروج» الفرنسية.

ويصل عدد الموظفون له وفقاً للإحصائيات الأخيرة المنشورة في عام 2021، إلي نحو (150.000) موظف في كافة الفروع، كما أن إيرادات وعائدات البنك الرئيسية هي بورصة الأسهم الإلكترونية الأوروبية «يورونكست».

ويضم بنك كريدي أجريكول أكثر من 54 مليون عميل، و 1.2 مليون مساهم و 6.5 مليون من المساهمون التعاونيون في قلب أنشطتها.

قد يهمك أيضاً: كيفية معرفة سرعة النت من المُوجّه «الراوتر».

نبذة عن بنك كريدي أجريكول مصر

تم تأسيس بنك كريدي أجريكول في جمهورية مصر العربية في عام 2006، وفور إنشاءه استطاع أن يصبح أهم البنوك المصرية، حيث يقوم بتقديم مجموعة متكاملة من المنتجات للعملاء إضافة إلي الخدمات المبتكرة من أجل التيسير عليهم، إضافة إلي خدمات مميزة للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، أو التجزئة المصرفية للأفراد.

ويضع البنك تحقيق رضاء العملاء ضمن أولوياته القصوى، حيث قام بتخصيص العديد من القطاعات من أجل تلبية كافة احتياجاتهم، يتضمن تقديم الخبرة والاستشارة، إضافة إلى الحلول المصرفية المصممة لهم.

ويضم البنك مجموعة كبيرة من الفروعة ماكينات الصراف الألي ATM في كافة أنحاء الجمهورية، كما أنه بعد من البنوك الرائدة، في مجال الخدمات البنكية الإلكترونية.

تابع أيضاً: تسريع الحاسوب بدون برامج.. وداعاً لبطئ الكمبيوتر الخاص بك.

خدمات بنك كريدي أجريكول

مثلما أشرنا في السطور الأولي فإن بنك كريدي أجريكول يقوم بتقديم مجموعة فريدة من الخدمات المصرفية، ومنها ما يلي:

أولاً: الخدمات البنكية للشركات

يقدم خدمات فريدة لكبرى الشركات والمجموعات المحلية في الدولة، إضافة إلي الشركات متعددة الجنسيات وكذلك المؤسسات المالية، حيث يتمتع البنك بخبرة عالمية كبيرة، حيث يضم فريق محترف من أفضل وأرقى المصرفيين المتخصصين. وتتضمن أنشطة كريدي أجريكول مصر في هذا المجال كل من أسواق المال، التمويل الهيكلي، الاستثمارات، هذا إلى جانب الخدمات المصرفية المعتادة للشركات.

ثانياً: الخدمات البنكية للمؤسسات

يلتزم بنك كريدي أجريكول مصر بالمساهمة في تحقيق الشركات للنجاح، عن طريق تقديم منتجات مصرفية خاصة وخدمات متميزة واستشارات مالية على أعلى مستوى في كافة المجالات. ولأن العميل يأتي دائما في صدارة اهتمامات البنك، فقد تم إطلاق مراكز الأعمال المتخصصة حيث يقوم مدير علاقات مخصص لكل شركة بإدارة ومتابعة حساباتها.

مواضيع قد تعجبك: بدون برامج.. طريقة منع سرقة الواي فاي WiFi بكل سهولة.

ثالثاً: الخدمات المصرفية الخاصة

يقوم البنك بمنح كبارا لعملاء مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية الخاصة التي تناسب ظروف كل عميل، وذلك بهدف إدارة الثروة وحمايتها وزيادة قيمتها، وذلك اعتمادا على ما تتمتع به مجموعة كريدي أجريكول العالمية من خبرة عريقة في مجال المعاملات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.

رابعاً: فيدال كلوب

يمنح فيدال كلوب Fidéle Club أعضائه المتميزين خدمات مصرفية فريدة من نوعها، تتميز بمجموعة من الخصائص منها أولوية العميل في الحصول على الخدمة، المعاملة التفضيلية المميزة لأعضاء النادي، الاستشارات المالية المتخصصة والمصممة خصيصا لظروف وإمكانيات كل عميل، بما يتلاءم مع أهدافه ونمط حياته.

خامساً: الخدمات البنكية للأفراد

يقدم بنك كريدي أجريكول مصر مجموعة متكاملة وكبيرة من المنتجات والخدمات المصرفية ذات القيمة المضافة بهدف تلبية مختلف احتياجات عملائه وذلك عن طريق شبكة واسعة من الفروع وماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

مصادر: (wikipedia – ca-egypt)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *