ماكينة بيتي فور.. أفضل الأنواع والأسعار

قديماً كان يتم استعمال أكياس الحلواني لصنع الأشكال الجميلة للبتيفور خصوصاً في الأعياد، حيثُ يجتمع جميع افراد العائلة في مجموعات وخصوصاً في الاعياد لصنع كعك العيد والبيتفور، ولكن حالياً أصبح هذا الأمر بالغ الصعوبة في ظل صعوبات الحياة، ووجود صعوبة في تجمع افراد العائلة مثل السابق، ولكن باستخدام الة البيتي فور أصبح هذا الأمر أسهل خصوصاً عند صنع كميات كبيرة من هذه الحلوي المٌميزة والجميلة والتي يحبها الجميع سواء كبار أو صغار، وتالياً عبر موقع تعقُب الإلكتروني سوف نستعرض لكم أفضل الماكينات وأنواعها وسعر ماكينة بيتي فور حالياً.

نقدم لكم أفضل أنواع ماكينات البيتيفور، إضافة إلى اسعار ماكينات البيتيفور سواء (سعر ماكينة البيتيفور بالكهرباء، أو ماكينة بيتي فور اليدوية والتقليدية).
البيتي فور

أفضل أنواع ماكينات البيتيفور

1- ماكينة بيتي فور كهرباء

وهذه الماكينة مُتخصصة في صنع البيتيفور ولقمة القاقي وبلح الشام، ويتم استخدامها أيضاً في تزيين التورتة، وهي مُكونة من 28 قطعة، وٌتعد واحدة من أفضل الماكينات لصنع هذه الحلوى الجميلة بسرعة عالية وكفاءة، وهي تُشبة إلى حد كبير المسدس، ويُمكن التحكم بها عن طريق يد الماكينة.

2- ماكينه بيتفور اليدوية any wears

وماكينة بيتي فور التقليدية هذه، تُعد الاكثر شيوهاً، وهي تمتاز بصنع العديد من الاشكال الجميلة للبيتفور، حيثُ تحتوي الماكينة على 18 قطعة بأشكال مُختلفة، ويتم إستعمالها بواسطة المكبس ويتم الضغط عليه لخروج العجين من الفوهة وتُعتبر هذه الأله من أفضل الآلات لصنع البيتيفور اليدوية.

3- مكنه البيتي فور اليدوية والتقليدية

وهذه الآلة تُعد النسخ الأقدم من الآلات المُتخصصة في عمل البيتيفور، ويوجد منها أيضاً العديد من الأشكال، ولكن يوجد العديد من الأشخاص صعوبة في التعامل معها مقارنة بالآلات السالف ذكرها.

4- ماكينة صنع البسكويت والبيتيفور وتزيين التورتة

وهذه الماكينة يُمكن إستخدامها في عمل البسكويت وتزيين التورتية والبيتيفور، كما تستطيع إستعمالها أيضاً في صبح الآيس كريم المُثلج والكب كيك، وهي تشبه إلى حد كبير المسدس، وتمتاز بسهولة الإستخدام وصنع العديد من الاشكال الجميلة حيثُ تحتوي الماكينة على 13 قطعة.

5- مكنه بيتيفور من bambi

وهذه الآلة تُعد من أحدث الاجهزة التي تُمكنكم من صنع وعمل البيتي فور بكل سهولة، وتمتاز بسهولة الإستخدام إضافة إلى كونها سهلة الإستعمال، حيثُ تحتوي على 10 أشكال متنوعة، وهي أيضاً من أفضل الماكينيات اليديوة لصنع البيتيفور.

اسعار ماكينات البيتيفور

وبالنسبة إلى سعر ماكينة البيتي فور فهي تتراوح ما بين 100 إلى 400 جنية مصري، بينما سعر ماكينة البيتيفور بالكهرباء فهي تتراوح ما بين 500 إلى 1500 جنيه مصري، ويُمكنكم التعرف على الأسعار الجديدة للماكينات عبر موقع أمازون من هنا (اله صنع البيتيفور – أمازون).

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام