تردد قناة 12 عربية HD الجديد “2024” Frequency 12 Arabia TV

تردد قناة 12 عربية HD الجديد “2024” Frequency 12 Arabia TV
قناة 12 Arabia العراقية 12 عربية

نقدم لكم تردد قناة 12 عربية الجديد 2024 Frequence 12 Arabia TV بجودة SD، والتي تعتبر من أشهر القنوات الفضائية العراقية في وقتنا الحالي، ويُمكنكم من خلال قناة 12 العربية متابعة ومشاهدة أجدد المسلسلات الدرامية العراقية، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة إلى تردد 12 عربية على الأقمار الصناعية، وطريقة تثبيت التردد الجديد لقناة 12 عراقية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

تجدر الإشارة أيضاً بأن قناة 12 عربية العراقية تحرص على إنتقاء المسلسلات الدرامية التي تقوم بعرضها عبر شاشتها بعناية شديدة، مما يجعلها من أفضل قنوات المسلسلات في وقتنا الحالي.

وفرضت قناة 12 نفسها بقوة وسط القنوات الفضائية الاخري في مدة زمنية قصيرة، بفضل المحتوى المتميز التي تقدمها عبر شاشتها، ويستمر بثها على مدار الساعة، وخلال السطور التالية سنقدم لكم بيانات تردد 12 عربية 2024 العراقية الجديد، علي القمر الصناعي نايل سات في الجدول داخل هذا المقال.

نبذة عن قناة 12 عربية الفضائية

ثبت تتردد قناة 12 عربية hd الجديد 2024، ويتواجد تردد 12 عربية على نايل سات لمشاهدة أجدد المسلسلات التركية والبث المباشر للقناة Frequency 12 Arabia TV
شعار قناة 12 عربية 12 Arabia Logo

أعلنت إدارة «قناة Iraqi 12» إجراء تغيير شامل على المحتوى الذي تقدمه عبر شاشتها الفضائية.

كما أعلنت أيضاً إدارة قناة 12 عربية تغير الشعار الخاص بها الذي يحمل إسم «دراما عراقية برؤية جديدة»، وتحرص على عرض المسلسلات العراقية الجديدة على شاشتها الفضائية.

وتقدم قناة 12 عربية العراقية المسلسلات التركية الجديدة مدبلجة إلى اللغة العربية، إضافة لتقديمها للبرامج الحوارية والترفيهية المميزة والمتنوعة.

وتحرص القناة الفضائية “12 العربية” على استخدام أحدث التقنيات الحديثة في البث الفضائي، لضمان مشاهدة المشاهدين للمسلسلات المعروضة عبر شاشتها بأفضل جودة صورة وأنقى صوت، دون أنقطاع أو تشويش في إشارة البث الخاص بـ تردد قناة 12 عربية hd الجديد 2024 على القمر الصناعي “نايل سات”.

أشهر مسلسلات قناة 12 عربية

وتحرص إدارة القناة على عرض المسلسلات المميزة عبر شاشتها، وسوف نعرض لكم تفاصيل أشهر المسلسلات التى تعرض على قناة 12 عربية ، حيث تقوم بعرض مسلسلات جديدة، ومن المسلسلات التي قامت القناة بعرضها ما يلي:

  • أم بديلة (2021): تدور أحداثه حول أحد العائلات الثرية، وفي سبيل الحفاظ على إسم وثروة العائلة، فيتم زواج إبن عائلة الورقي من إبنة عمه، وعندما يكتشف أنها غير قادرة على الإنجاب، يتم الاستعانة بأم بديلة، وتقترح الأم بأن تكون الفتاة الجديدة هي ابنة سائق العائلة، و تتوالي أحداث المسلسل العراقي «مسلسل أم بديلة» في سياق درامي شيق، وهو من بطولة «هند كامل – عادل عباس – ألكسندر علوم – مروة كرم».
  • مسلسل طيبة (2021): تدور أحداثه حول الشابة العراقية التي تنتمي لأحد الأسر الفقيرة التي تدعي طيبة، وبعد إقناع والدها بدخولها للجامعة، تقوم بإخفاء هويتها وتدعي بأنها أبنه أحد العائلات الثرية، وتقع في حب أحد الشباب من الأسر الثرية، ولكن العلاقة بينهما يشوبها الكذب وإخفاء الحقيقة، والمسلسل من بطولة «هند نزار – تميم التميمي – صبا إبراهيم – أسيا كمال بدور – ذو الفقار خضر».
  • مسلسل فشافيش (2018): نال شهرة واسعة خاصة للأطفال، وهو من الرسوم المتحركة، يقدم عدد من المغامرات الشيقة، مع قصص كوميدية مميزة للغاية، وقصة المسلسل مبنية على مسلسل العتاك مسلسل شلش من حي التنك، وهو من إنتاج شركة Etana Productions، ومن تأليف وتطوير «مهند أبو خمرة».
  • مسلسل زيدان المليان (2018): وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الكوميدية، تم عرضه للمرة الأولى في شهر رمضان من عام 2018، تدور أحداثه حول أحد النصابين المحترفين، حيث تمتد نفوذة لكل رجال الدولة، وهو من بطولة «أوس فاضل – محمد إياد – وسام ضياء».
  • حب وحرب (2003): تدور أحداثه إبان الغزو الأمريكي على دولة العراق، و التدهورات الأمنية التي شهدتها البلاد، وتتمحور الأحداث حول أحد الأشخاص وخطيبته اللذين يخططان للزواج، و يواجهان العديد من الظروف الصعبة، ولكن يفوز الحب في النهاية ويتزوجان، وهو من بطولة «قاسم الملاك عدي عبد الستار – نغم السلطاني – أمل طه».

أشهر برامج قناة 12 عربية

  • برنامج البشير شو: برنامج عراقي سياسي ساخر وهزلي، واجه العديد من الاعتراضات الشديدة من السياسيين، ولكن تم نقل عرضة على قناة دويتشه فيله الألمانية DW، والبرنامج من تقديم «أحمد البشير».

بيانات تردد قناة 12 عربية الجديد 2024

القمر الصناعينايل سات
تردد القناة10815
استقطاب القناةH
ترميز القناة27500
معامل التصحيح7/8
جودة القناةSD
اسم القناة على الرسيفر (12 Arabia)

بيانات تردد 12 عربية نايل سات الجديد 2024 sd

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 10815 (H).
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 7/8.
  • جودة القناة: SD.

ترددات قنوات مسلسلات على نايل سات

قنوات المسلسلات الفضائية

طريقة مشاهدة قناة 12 عربية بث مباشر

أعلنت إدارة القناة وقف البث المباشر لقناة 12 عربية من قبل إدارة القناة، و في حال وجود أخبار جديدة بشأن إعادة البث الحي للقناة، سوف نقوم بتحديثها في هذا المقال.

ونحيطكم علماً أيضاً بأن قناة 12 عربية تمتلك عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامج قناة 12 العربية الفضائية اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة 12 عربية hd الجديد علي جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على (menu).

2- انتقل إلى “الإعدادات”.

3- أضغط على التركيب (Installation).

4- أختر التثبيت اليدوي للقنوات (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي، الخاص بتردد قناة 12 عربية hd الجديد 2024 من قائمة الأقمار الصناعية، وهو “النايل سات”.

6- ادخل بيانات تردد قناة 12 عربية الجديد على نايل سات 2024 Frequence 12 Arabia TV HD في الأماكن المخصصة لذلك.

7- أضغط على “بحث”، وبعدها أضغط على “موافق” وسيقوم جهاز الرسيفر بتنزيل تردد قناة 12 عربية hd الجديد 2024 ضمن القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

روابط قناة 12 عربية الفضائية 12 Arabia الخارجية

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم وقمنا بعرض بيانات قناه 12 عربية تردد القناة 2024 على القمر الصناعي نايل سات Frequence 12 Arabia TV، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات في أسفل المقال.

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام