تحميل تطبيق تراثي 2023 (برنامج تحريك الصور) شجرة العائلة Download My Heritage
تطبيق myheritage عربي لصنع شجرة النسب (العائلة)

نعرض لكم روابط تحميل تطبيق تراثي 2023 my heritage والمعروف بإسم برنامج تحريك الصور الإصدار الاخير، وهو واحداً من أكثر البرامج شهرة في الفترة الماضية لـ البحث عن شجرة العائلة عبر الإنترنت، حيثُ تستطيع من خلاله إحياء الصور القديمة، إضافة إلى إمكانية إنشاء مقاطع فيديو، وسوف نعرض لكم خلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، المزيد من التفاصيل حول التطبيق وطرق تنزيله على هاتفك بنظام تشغيل الأندرويد والأيفون مجاناً.

ويقوم البرنامج بجلب الصور وذلك بإستخدام خاصة الذكاء الإصطناعي، مع صنع مقطع فيديو قصير، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول البرنامج ومميزاته، إضافة إلى روابط تنزيل برنامج شجرة العائلة مجاني لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

وهذا البرنامج الشهير لتحريك الصور، يحتوي على قواعد بيانات عملاقة تتضمن الكثير من السجلات، وقواعد البيانات هذه مُرتبطة بعدد كبير من السجلات العالمية، حتى تتمكن في النهاية من التعرف على شجرة عائلة، حيثُ يعرض لك هذا التطبيق الاكثر من رائع معلومات تساعدك في التعرف على أسلافك السابقين.

تعريف برنامج dna my heritage شجرة عائلة لتحريك الصور

يقوم البرنامج ببناء شجرة العيلة بمنتهي السهولة مع إضافة الصورة الخاصة بالأفراد، لتحصل في النهاية على شجرة تضم أسلافك، تستطيع مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة، وهو تطبيق جميل للغاية يهدف إلى تعزيز علاقتك بعائلتك.

ويمكنك أيضاً البرنامج من أضافة النصوص للصور، ويقوم بإنشاء شجرة عائلتك بإستخدام بتقنية (Deep Fike)، وتحريك الصور الخاصة بأسلافك سواء أحياء أو أموات، لإضافة المزيد من الحيوية للصور والحصول في النهاية على فيديو أكثر من رائع بمساعدة الذكاء الأصطناعي.

ويعمل أيضاً على تحريك العيون وأجزاء من الوجة، مع تحسين جودة الصورة، كما يضم أضاً أكثر من 10 رسوم متحركة، تستطيع تجربتها على الصور الخاصة بك، مع إضافة التأثيرات إليها.

وقد نال هذا التطبيق شهرة كبيرة وواسعة في الفترة الماضية، نظراً للأدوات والخصائص المُميزة التي يقدمها للعملاء، حيثُ تستطيع من خلاله تغيير الصورة، وتحريك الصورة الثابتة.

ويُمكنك التطبيق من تحريك الفم والعيون والوجه والفكين بكل سهولة، وحعل الصورة تضحك أيضاً، وقد حاز البرنامج على إعجاب الملايين خةل الغالم، حيثُ تنم تزيل التطبيق بواسطة أكثر من 10 مليون عملية تحميل.

كما تمكن أيضاً البرنامج من الحصول على مراجعات مرتفعة داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي، حيث حصل على 4.3 نجوم من خمس نجوم، ولكن يعيب التطبيق كون النسخة المجانية تعرض أدوات قليلة للغاية، وإذا أردت الحصول على خصائص أكثر عليك الدفع مقابل الاستخدام.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (شجرة العائلة وتحريك الصور)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أيضاً أن التطبيق متوفر للتحميل بشكل رسمي من متجر جوجل بلاي لنظام تشغيل الاندرويد، ومتجر أبل ستور الخاص بهواتف الايفون.

كما تستطيع من خلاله أيضاً فتح شجرة العيلة بكل سهولة، وإضافة العديد من التعديلات والمؤثرات الحركية، وهو تطبيق غير مُعقد نهائياً.

ويعتمد أيضاً التطبيق بشكل نهائي على خاصية الذكاء الاصطناعي، حيثُ يعمل على تحريك الأجزاء الرئيسية للوجة مثل الفم والعيون فقط، وقد تمكن من الحصول على شهرة كبيرة وحاز على شعبية كبيرة للغاية في وقت قصير للغاية.

قد يهمك: تحميل نمبر بوك الاصلي لكشف أرقام الهاتف Number Book لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل تطبيق تراثي my heritage الشهير وهو برنامج تحريك الصور أو البحث في الانساب وشجرة العائلة، وكل ما يخص برنامج dna my heritage.
صور من داخل البرنامج شجرة عيله (تراثي)

أهم مميزات تطبيق البحث عن شجرة العائلة عبر الإنترنت myheritage

  • يمتاز التطبيق بالواجهة الرئيسية البسيطة والغير مٌعثدم، ويُمكنك إستخدامه بسهولة ولا يتطلب أي خبرة مُسبقة.
  • يدعم أيضاً البرنامج العديد من اللغات، ومن بينها اللغة العربية.
  • يُمكنك من إحياء صور أسلافك وتحريكها، وتحويلها في النهاية إلى مقاطع فيديو قصيرة.
  • إضافة التأثيرات المختلفة للصور، وذلك بإستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Deep Nostalgia.
  • تستطيع أيضاً من خلالة صنع الصور المتحركة Gif.
  • تحسين جودة الصور.
  • إمكانية تحرير الصور وإضافة النصوص إليها، أو التعديل على الألوان الخاصة بها.
  • يعتبر أحد أفضل برامج الأنساب في وقتنا الحالي.
  • التطبيق متوفر عبر متجر جوجل بلاي وأبل ستور، لانظمة تشغيل الاندرويد و IOS.
  • يُمكنك تحميل برنامج myheritage deepnostalgia عربي من متجر التطبيقات، وتستطيع استخدام النسخة المجانية من الموقع، ولكنها تعطيك ميزات أقل.

إقرأ أيضاً: تنزيل متجر التطبيقات هواوي Huawei AppGallery الإصدار الاخير مجاناً.

تطبيق شجرة العائلة

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

معلومات تثبيت وتحميل برنامج تحريك الصور

إسم البرنامج ماي هيرتج
تاريخ التحديث الأخير20‏/10‏/2022
رقم الإصدار6.2.5
عمليات التنزيل+10 مليون
التوافقأندرويد، أيفون
اللغةمُتعدد اللغات
تطبيق شجرة عائلة

قد يعجبك: تحميل تطبيق إدارة الملفات للايفون App Store الإصدار الأخير مجاناً.

تحميل برنامج myheritage deepnostalgia عربي الاصدار الاخير 2023

وصلنا لنهاية مقالنا وعرضنا لكم مميزات وتعريف التطبيق الشهير لصنع شجرة العيلة (الأنساب) my heritage برنامج تحريك الصور، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات اسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *