تحميل برنامج MyHeritage Pro تراثي مهكر للاندرويد “لبناء شجرة العائلة”
تطبيق MyHeritage

نعرض لكم برنامح my heritage الشهير، وهو واحداً من أكثر البرامج شهرة في الفترة الماضية، حيثُ تستطيع من خلاله إحياء الصور القديمة، إضافة إلى إمكانية إنشاء مقاطع فيديو، وسوف نعرض لكم خلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، المزيد من التفاصيل حول التطبيق وطرق تنزيله مهكر على هاتفك بنظام تشغيل الأندرويد.

وأستطاع البرنامج «تطبيق تراثي» الذي أشهر أيضاً بإسم «برنامج تحريك الصور للمتوفي مهكر»، ويقوم بجلب الصور وذلك بإستخدام خاصة الذكاء الإصطناعي، مع صنع مقطع فيديو قصير.

تعريف برنامج myheritage pro

وتستطيع مشاركة هذا الفيديو عبر المنصات الاجتماعية، أو الاحتفاظ به على هاتفك، كما يعمل أيضا على تحسين الجودة الخاصة بالصور على الهاتف قبل إستخدامها لصنع الفيديوهات القصيرة.

ويقوم برنامج My Heritage ببناء شجرة العائلة بمنتهي السهولة مع إضافة الصورة الخاصة بالأفراد، لتحصل في النهاية على شجرة تضم أسلافك، تستطيع مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة، وهو تطبيق جميل للغاية يهدف إلى تعزيز علاقتك بعائلتك.

ويمكنك أيضاً البرنامج من أضافة النصوص للصور، ويقوم بإنشاء شجرة عائلتك بإستخدام بتقنية (Deep Fike)، وتحريك الصور الخاصة بأسلافك سواء أحياء أو أموات، لإضافة المزيد من الحيوية للصور والحصول في النهاية على فيديو أكثر من رائع بمساعدة الذكاء الأصطناعي.

ويعمل أيضاً على تحريك العيون وأجزاء من الوجة، مع تحسين جودة الصورة، كما يضم أضاً أكثر من 10 رسوم متحركة، تستطيع تجربتها على الصور الخاصة بك، مع إضافة التأثيرات إليها.

أهم مميزات تطبيق “تراثي” لعمل شجرة العائلة

نقدم لكم برنامج MyHeritage Pro مهكر لعمل شجرة العائلة، وهو برنامج الأنساب الشهيرة حالياً لعمل فيديوهات قصيرة وجميلة لشجرة عائلتك بكل سهولة.
صور من داخل البرنامج
  • يُمكنك من إحياء صور أسلافك وتحريكها، وتحويلها في النهاية إلى مقاطع فيديو قصيرة.
  • إضافة التأثيرات المختلفة للصور، وذلك بإستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Deep Nostalgia.
  • تستطيع أيضاً من خلالة صنع الصور المتحركة Gif.
  • تحسين جودة الصور.
  • إمكانية تحرير الصور وإضافة النصوص إليها، أو التعديل على الألوان الخاصة بها.
  • يعتبر أحد أفضل برامج الأنساب في وقتنا الحالي.

روابط تنزيل my heritage مهكر APK

  • للتنزيل المباشر من ميديا فاير MediaFire بصيغة apk بمساحة 95.2MB (من هنا).

وصلنا لنهاية مقالنا وعرضنا لكم مميزات وتعريف التطبيق My heritage الشهير لصنع شجرة العائلة (الأنساب)، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.