ازاى استلف رصيد من فودافون.. الأكواد الكاملة لإستلاف الرصيد الجديدة 2021
أكواد إستلاف الرصيد الجديدة من فودافون - تعقب Taaqup

دلوقتي هتقدر تتكلم لو مش معاك رصيد، لو إنت أحد عملاء شركة vodafone الرائدة في عالم الإتصالات، من خلال خدمة استلاف الرصيد المُقدمة من الشركة، واستخدام الكود الخاص بإتمام العملية، وهي أحد الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها، في حال حاجتهم لاجراء مكالمات واتصالات عاجلة، سواء في السفر أو تواجدهم في أماكن لا يوجد بها محلات أو فروع تابعة للشركة للشحن، من خلال خدمة «سلفني شكراً»، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل الخاصة بكيفية استلاف فودافون، بالإضافة إلي تكلفة الخدمة، إزاي تستخدم كود الإستلاف من الشركة 2021.

خدمة «سلفني شكراً» استلاف رصيد فودافون

استلاف رصيد فودافون، أو ما يعرف بإسم خدمة سلفني شكراً، هي أحد الخدمات التي تُمكنك من أخذ رصيد من الشركة، يصل إلى 32 جنيه مصري، يتم خصمة بشكل تلقائي عند إعادة الشحن مرة أخري.

وتختلف قيمة المبلغ المُستلف حسب استخدامك لشريحة الاتصال خاصتك، حيث يبدأ مبلغ الإستلاف من 4 جنية في البداية وصلاً إلى المبلغ السالف ذكره وهو 32 جنيهاً.

قد يهمك أيضاً: سعر ومواصفات هاتف بلاك بيري زد BlackBerry Z30.

هل تقدر تستلف أكثر من مرة؟

في حال كنت من عملاء كارت المشتركين على شريحة إتصال فودافون لأكثر من سنة، يمكنك استلاف الرصيد علي مدار اليوم الواحد حتى 4 مرات في اليوم، بمبلغ مالي يصل إلى 12 جنيهاً مصرياً.

وتصل المبالغ المستلمة من الشركة لعدد كبير من العملاء، لإستلاف مبالغ تصل إلى 32 جنيهاً في اليوم الواحد، كل ما تزود استخدامك للإنترنت، كما عمل مكالمات واتصالك كثيرة.

ازاى استلف رصيد من فودافون بالكود

تستطيع إستلاف الرصيد من فودافون «ازاى استلف رصيد vodafone»، يُمكنك إستخدام الكود التالي:

  • طلب كود نجمة رقم ثلاثة شباك (*3#)، وسوف يتم تحويل رصيد بقيمة 3 جنيه مصري.

تابع أيضاً: مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube App بتحديثه الجديد 2021.

تكلفة الخدمة

يتم خصم جنيه واحد، نظير استلاف الرصيد من شركة فودافون vodafone، وتقوم الشركة على بخصم مبلغ 4 جنية مصري، عند إعادة شحن للرصيد، نظير إستلام مبلغ 3 جنيه.

وأشارت الشركة أنه يمكنك الإستعلام على استهلاكك من سلفني، عبر إستخدام كود الإستهلاك التالي (*60*0#)، وتطرح الشركة هذه الخدمة بشكل مجاني لعملائها، عقب مرور شهرين علي عمر شريحة الإتصال الخاصة بك، أو استخدام رصيد تزيد قيمتها عن 10 جنيهات.

مواضيع قد تعجبك: أفضل برامج تنزيل فيديوهات 2021 للكمبيوتر والهواتف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *