خدمات فودافون.. جميع الأكواد لخدمات «سلفني-رنلي-علي النوتة-كلمني-ادفعلي»
جميع أكواد خدمات شركة فودافون - تعقب Taaqup

تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات لعملائها، حيث تمكنك هذه الخدمات من إستعمال خدمات الإتصالات والمكالمات في حال عدم وجود رصيد على شريحتك، وخلال هذه المقالة سوف نعرض لكم أكواد هذه الخدمات، وابرزها خدمة سلفني شكراً، وهي الخاصة بـ «استلاف رصيد من فودافون»، إضافة إلى خدمة علي النوتة، حيث يمكنك إجراء مكالمة هاتفية بعدد دقائق محددة، بالإضافة لخدمة رنلي شكراً و خدمة ادفعلي، وخدمة كلمني شكراً، وطريقة الرصيد من فودافون، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض كم المزيد من التفاصيل، حول هذه الخدمات المميزة.

خدمات شركة فودافون

خدمات فودافون متنوعة وحديثة كما أشرنا لكم في السطور الأولي من المقال، والان سوف نعرض لكم أبرز الخدمات المقدمة من شركة فودافون، ومنها ما يلي:

أولاً: خدمة سلفني شكراً «استلاف الرصيد من فودافون»

خدمة سلفني شكراً، هي الخدمة التي تستطيع من خلالها استلاف رصيد من فودافون، ويتم خصمه بشكل تلقائي، من قبل الشركة بعد شحن الرصيد مجدداً.

ومن خلال هذه الخدمة تستطيع استلاف رصيد بداية من مبلغ 4 جنية، وصولاً إلي مبلغ 32 جنيهاً مصرياً، حسب عمر شريحة الإتصال خاصتك، وشحن رصيد بمبالغ مالية من قبل إستخدام الخدمة، بشحن بتجاوز الـ 10 جنيهات.

هل أستطيع استلاف الرصيد أكثر من مرة في اليوم الواحد؟

نعم بالفعل تستطيع استلاف رصيد أكثر من مرة في اليوم، حيث تعطيك الشركة إمكانية استلاف الرصيد لمدة 4 مرات في اليوم، ولكن يشترط أن يكون عمر شريحتك يتجاوز السنة.

وقد تصل قيمة الإستلاف إلي مبلغ 32 جنية، في حال زيادة مكالماتك، وإستخدام خدمة الإنترنت على شريحتك.

ازاى استلف رصيد من فودافون؟

قم بإستخدام الكود التالي ليتم تحويل رصيد 3 جنية، ويتم خصم مبلغ 4 جنيهات عند إعادة شحن رصيدك، كود الإستلاف (*3#).

كم هي تكلفة خدمة سلفني شكراً من فودافون؟

سوف يتم خصم 1 جنيه إضافي إلي مرة مرة تقوم بها استلاف رصيد بقيمة 3 جنيه، ليصبح بذلك المبلغ المستحق عليك 4 جنيهات (3 قيمة الرصيد المُستلف+1 جنيه تكلفة الخدمة).

الجدير بالذكر أن خدمة سلفني شكراً من فودافون لاستلاف الرصيد، تصبح متاحة لجميع عملاء الشركة، في حال مرور شهرين على إستخدام شريحة الإتصال، إضافة إلى استخدام رصيد تزيد قيمته عن 10 جنيهات، ولكي تتمكن من معرفة الإستهلاك الخاص بك من خدمة سلفني، تستطيع استعمال الكود التالي (*60*0#)، وهي خدمة مجانية من شركة الاتصالات لعملائها.

قد يهمك أيضاً: أفضل برامج تنزيل فيديوهات 2021 للكمبيوتر والهواتف.

ثانياً: خدمة علي النوتة من فودافون

وهي ايضاً من الخدمة التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، وتشبه إلي حد كبير الخدمة السابقة «سلفني شكراً»، وفي حال عدم وجود رصيد لديك، سوف يتم إعطاء مكالمة بدون رصيد تصل مدتها إلى 3 دقائق، وتكون تكلفة المكالمة 60 قرش.

إزاي أستلف من خدمة علي النوته فودافون؟

وتعمل الخدمة بشكل تلقائي، دون حاجتك إلي تفعيل كود في البداية، حيث تسمع رسالة صوتية في حالة عدم وجود رصيد كافي لديك لإجراء المكالمة، تخبرك بأنه في حالة رغبتك في إكمال المكالمة، وعدم وجود رصيد لديك، يمكنك إجراء مكالمة على النوتة لمدة 30 دقائق، ويتم خصمها منك بعد الشحن.

كم تكلفة الخدمة؟

يتم خصم مبلغ 60 عند إعادة الشحن لكل مكالمة تقوم بإجرائها على النوتة، وتستطيع أيضاً معرفة الإستعلام الخاص بك، من خدمة علي النوتة من فودافون، من خلال الكود (*60*0#).

تابع أيضاً: أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.5.

ثالثاً: خدمة كلمني شكراً من فودافون

ومن خلال هذه الخدمة، سوف تتمكن من إرسال رسالة هاتفية، إلى أي شخص، تتضمن رسالة «كلمني شكرا».

وتستطيع إستخدام هذه الخدمة بشكل مجاني لإرسال رسائل الإتصالات، ويحاسبك الشركة بداية من الرسالة الثالثة، حيث تحصل على الرسالتين في الأول بالمجان، وتُحاسب على الرسالة الثالثة بقيمة 5 قروش.

إزاي إستخدام هذه خدمة كلمني شكراً؟

قم بإستخدام هذا الكود من هاتفك (*505*رقم الهاتف#)، وبعد ثواني قليلة سوف تصلك رسالة تأكيد، تُخبرك بوصول إلى الرقم المُرسل إليه الرسالة للإتصال بك.

تكلفة إستخدام الخدمة

تعطيك الشركة رسالتين بشكل مجاني في اليوم لأي رقم فودافون، وفي حال الطلب للمرة الثالثة، يتم محاسبتك على إرسال الرسالة بخمس قروش.

أما في حالة إرسال رسالة كلمني شكراً، إلي أحد الأرقام لأي شبكة إتصال أخري غير فودافون، يتم محاسبتك بتكلفة 15 قرش للرسالة وللأرقام الدولية، تتم المحاسبة بتكلفة 10 قروش لأى رقم دولي.

وتستطيع معرفة تكلفة استهلاكك من خدمة كلمني شكراً عبر إستخدام الكود التالي بشكل مجاني (*60*0#)، وتستطيع أيضاً إستخدام القيمة التي تتيحها الشركة لك من خدمات شكراً بقيمة 2 جنية.

قد يعجبك أيضاً: بوربوينت PowerPoint.. تعرف على أهم اختصارات لوحة المفاتيح للبرنامج.

رابعاً: خدمة ادفعلي شكراً فودافون

سوف تتمكن من إجراء مكالمة هاتفية لأي رقم فودافون في مصر، من خلال إستخدام خدمة ادفعلي شكراً المقدمة من شركة فودافون، ويتم إجراء هذه المكالمة على حسابه هو.

إزاي تستخدم خدمة ادفعلي من فودافون؟

استخدم الكود الحالي لاستخدام الخدمة (# رقم الهاتف)، كما أنه يمكنك إجراء مكالمة هاتفية الهاتف المطلوب في حال عدم وجود رصيد كافي معك، وسوف تسمع رسالة صوتية تخبرك بإستخدام خدمة ادفعلي شكراً.

وعلي الجانب الأخر، سوف تصل رسالة صوتية إلي الشخص في الجانب الأخر، تخبره بالمحاسبة علي المكالمة الهاتفية منك سواء بالقبول أو الرفض، وسوف يتم محاسبتك بسعر الدقيقة لأي مكالمة عادية.

كم هي تكلفة إستخدام خاصية ادفعلي فودافون؟

يتم خصم مبلغ 5 قروش بشكل تلقائي نظير استخدامك للخدمة، عن اعادة شحن رصيدك، كما أنه يمكنك إستغلال هذه الخاصية من فودافون من القيمية التي تتيحها الشركة لك، والتي تصل إلي 2 جنيهاً مصرياً.

كما أنه يمكنك معرفة قيمة الإستهلاك الخاص بك من الشركة، من خلال طلب الكود التالي مجاناً (*60*0#).

مواضيع قد تعجبك: مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube App بتحديثه الجديد 2021.

خامساً: خدمة رنلي شكراً من فودافون

وتتيح لك هذه الخاصة «رنلي شكراً»إمكانية أن ترن لأي رقم فودافون، حال عدم وجود رصيد معك، وتستطيع إستخدامها عبر الإتصال بشكل مباشر لأي رقم، وسوف تسمع رسالة صوتية، تخبرك بأنك تستطيع أن ترن للرقم، الذي تقوم بالإتصال به، بتكلفة 5 قروش يتم خصمها عند إعادة الشحن.

كما أنه يمكنك إستخدام تلك الخاصية، من القيمة المتاحة لديك من الخدمة، والتي تصل إلي 2 جنيهاً، ولمعرفة استهلاكك من خدمة رنلي شكراً من خلال الكود التالي (*60*0#) ببلاش.

قد يعجبك: مواصفات تابلت Samsung Galaxy Tab S7 Plus الجديد 2021.

سادساً: تحويل الرصيد من فودافون

وهي تُعد من أشهر الخدمات التي تُمكنك من تحويل رصيد من 1 الي 50 جنيه مصري، ولا يوجد حد لمرات التحويل في حال كنت من عملاء شبكة فودافون الكارت.

أما في حال كنت من مشتركي خطوط بيزنس فودافون، أو أحد خطوط الإشتراكات الشهرية، بحد أقصى يصل إلى 160 جنيهاً شهرياً.

إزاي أقدر أحول رصيد عبر فودافون؟

وتستطيع بكل سهولة إستخدام الكود التالي (*868*2*رقم الهاتف*مبلغ تحويل الرصيد#)، للتحويل أونلاين من فودافون لأي خط أخر من فودافون، أو يمكنك إجراء مكالمة والإتصال برقم (868) وإتباع الخطوات المطلوبة.

كم تكلفة خاصية تحويل الرصيد من فودافون؟

تصل التكلفة الخاصة بخدمة تحويل الرصيد من فودافون، إلي نحو 2% من قيمة المبلغ المحول، بحد أدني يصل إلي 20 قرش، كما أنه يمكنك تحويل من جنيه إلي خمسين جنيه في المكالمة الواحدة.

إقرأ أيضاً: ماين كرافت Minecraft.. تجنب التعرض للتسلل واتبع هذه الخطوات قبل بدء اللعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *