نصائح هامة للمحافظة على البيتزا ساخنة
الحفاظ علي البيتزا ساخنة

تناول البيتزا ساخة هي الأفضل بالطبع، ولكن قد يكون هذا الأمر غير متاح في العديد من الأوقات، نظراً لوجود ظروف طارئة، وتستطيع بكل سهولة سيدتي الاحتفاظ بها دافئة حتى تناولها، وذلك بإستخدام العديد من الطرق، سواء بوضعها بالقرب من المنافذ والأبواب المشمسة، أو وضعها في الأكياس المغلقة، أو حتى وضعها في فرن البوتاجاز، أو الميكرويف، خلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكي سيدتي نصائح هامة للغاية لتحافظي على بيتزا دافئة دائماً.طريقة المحافظة علي حرارة البيتزا أثناء طريقك إلى المنزل.

نصائح للحفاظ على البيتزا ساخنة

والان سوف نعرض لكم طريقة والنصائح الهامة للمحافظة على درجة حرارة البيتزا، وفقاً للنصائح التالية:

1- وضعها في كيس معزول أو قماش للتدفئة

وهي تعد النصائح الهامة للغاية، لكي تحافظ على بيتزا دافئة وساخنة، عبر وضع العلبة في كيس محكم الإغلاق، وهي عادة الأكياس التي تستخدمها العديد من محلات توصيل الطعام إلى المنازل، حيث تكون هذه الشنط ذات سُمك كبير، مما يجعلها تحتفظ بالحرارة لوقت أطول.

إضافة إلي أنه يمكنك أيضاً إستخدام قطعة قماش من الصوف، ووضع كرتونة البيتزا بها، وهذه الطريقة يستخدمها أيضاً معظم أفراد توصيل الأطعمة للمنازل، من خلال الصندوق التي يوضع في السيارات أو الدراجة البخارية لتوصيل الطعام، والذي يتكون من عدة طبقات من القماش والبلاستيك، والتي تحافظ علي درجة الحرارة للأطعمة.

صندوق الحفاظ علي البيتزا ساخنة
صندوق الحفاظ علي البيتزا ساخنة

2- وضع البيتزا على مقعد السيارة الساخن

في حال كنت تمتلك ذات موديل حديث، فأنت محظوظ بالفعل، حيث يمكنك وضع علبة البيتزا على المقعد، وتشغيل تدفئة المقاعد، لتقليل فقدان درجة الحرارة لها، ويمكنك أيضاً وضع قطعة من القماش عليها، وتستطيع الإحتفاظ بها ساخنة في هذا الوضع، لمدة تتجاوز الساعة والنصف.

أما في حالة عدم امتلاك سيارات مجهزة بالخيار السابق، يمكنك وضع صندوق البيتزا في أرضية السيارة، وتشغيل وضعية التدفئة من فتحات الأرضية بالسيارة.

3- وضعها في جو مشمس ولطيف

وعلى عكس الليل، في حال قيامك بشراء البيتزا في الصباح، فسوف يكون حظك أفضل بالتأكيد، نظراً لأنه يمكنك وضع الصندوق على تابلوة السيارة، وسوف تعمل أشعة الشمس على بقائها ساخنة لمدة أطول.

علبة بيتزا
علبة بيتزا

وفي حال كانت الشمس عكس إتجاة سير السياراة، يمكنك وضع العلبة أعلى مقعد السيارة الخلفي، بالقرب من الزجاج الخلفي للسيارة، وتستطيع الاحتفاظ بها ساخنة في هذا الوضع، لمدة تتراوح ما بين نصف ساعة إلى ساعة كاملة.

ننصحكم أيضاً بقراءة المقالات التالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *