بياناتٌ.. تردد قناة السعودية الآن الجديد “2024” Frequence Saudia Alaan TV HD

بياناتٌ.. تردد قناة السعودية الآن الجديد “2024” Frequence Saudia Alaan TV HD
تردد قناة السعودية الآن الجديد

يحصد تردد قناة “السعودية الآن” الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات Frequence Saudia Alaan TV بجودة HD الملايين من عمليات البحث عبر محركات البحث المختلفة، نظراً لكونها القناة الفضائية المتخصصة في نقل الفعاليات في المملكة العربية السعودية.

واستطاعت السعودية الآن tv الفضائية، فرض نفسها وسط القنوات الأخري، حيث تم إطلاق التردد الخاص بها في اليوم الوطني السعودية الـ 93، ونقلت القناة بث مباشر ليوم الاحتفال باليوم الوطني في السعودية، مما يجعلها من أفضل القنوات الفضائية في وقتنا الحالي.

وتم إطلاق التردد الخاص بالقناة من قبل وزارة الإعلام السعودية، والهدف منها هو عرف الفعاليات الثقافية والاجتماعية في المملكة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد السعودية الان الجديد على الاقمار الصناعية (نايل سات وعرب سات) 2024 بجودة (HD) عالية الدقة.

نبذة مُختصرة عن قناة السعودية الآن

ثبت تردد قناة السعودية الآن الجديد 2023، والبث المباشر، ويتواجد تردد السعودية الان على نايل سات وعرب سات Frequence Saudia Alaan TV HD , SD
شعار قناة السعودية الآن الفضائية Logo Saudia Alaan TV

أطلق البث الرسمي الخاص بالقناة الفضائية “السعودية الآن” في 23 سبتمبر 2023، وفقاً لما أعلنه وزير الإعلام السعودي “سلمان الدوسري”.

وأعلن وزير الإعلام السعودي “الدوسري” عن إطلاق البث الخاص بالقناة، ضمن باقة قنوات هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية تزامناً مع اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة.

ونشر الدوسري عبر حسابة على منصة X الإجتماعية “تويتر سابقاً” عن إطلاق هيئة الإذاعة والتلفزيون للقناة تزامناً مع اليوم الوطني في المملكة، بهدف نقل الفعاليات والمناسبات في السعودية على الهواء مباشرة، وتعتمد القناة في البث الفضائي على أحدث الممارسات العصرية.

برامج قناة السعودية الآن الفضائية

تقدم القناة كما أشرنا خلال السطور الأولي بتغطية الأحداث الهامة والرسمية في السعودية، والتي تتضمن المؤتمرات والمناسبات الحكومية والاقتصادية، مع عرض معلومات عن هذه الأحداث من المسؤولين بشكل مباشر.

وتضم القناة مجموعة من البرامج الترفيهية والإخبارية لتغطية الأحداث في السعودية، إضافة لتقديمها للأفلام والمسلسلات الدرامية، إضافة إلى البرامج الحوارية والإجتماعية والترفيهية.

وتمتلك القناة كوكبة من ألمع الإعلاميين في السعودية، وعلى درجة عالية وكبيرة من الكفاءة والاحترافية الشديدة في نقل الأحداث والفعاليات بشفافية ومصداقية، وعرض الصورة بأعلي جودة ممكنة و بجودة صوت نقي إعتماداً على أحدث أجهزة البث الفضائي.

تردد قناة السعودية الآن 2024 على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتعرب ساتنايل ساتعرب سات
التردد12284121491214911230
الاستقطابVHHH
الترميز27500275002750027500
تصحيح الخطأ5/65/63/43/4
الجودةHDHDSDSD
إسم القناة على جهاز الرسيفر (Saudia Alaan TV)

تردد القناة الفضائية السعودية الآن على نايل سات 2024 الجديد hd

  • التردد والاستقطاب: D/L= 12284 V.
  • ترميز القناة: S.R=27500.
  • تصحيح الخطأ: DVB-S8 2PSK 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة السعودية الآن بث مباشر

لا توفر في الوقت الحالي إدارة القناة البث المباشر لقناة السعودية الآن، نظراً لعدم إمتلاكها لموقع رسمي بشكل رسمي على الإنترنت.

وفي حال صدور أي جديد بشأن إطلاق بث حي لمشاهدة القناة سوف نقوم بوضع الروابط الخاصة بالبث في هذا المقال، وبالنسبة إلى مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالقناة، فلم يصدر أي جديد أيضاً بشأن هذا الصدد.

طريقة ضبط تردد السعودية الآن الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح Menu من الريموت كنترول.

2- أضغط على قائمة التركيب (installation).

3- أختر التركيب اليدوي للقنوات الفضائية (Manual installation).

4- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بالقناة، سواء نايل سات أو عربسات.

5- أدخل بيانات التردد الجديد لقناة السعودية الآن الجديد في الأماكن المخصصة لذلك.

6- قم بالضغط على (ابحث).

7- بعد ثواني سوف يتم تنزيل التردد الجديد لقناة السعودية الآن على جهاز الرسيفر الخاصة بك، ضمن القنوات الفضائية الجديدة.

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه السعودية الآن تردد القناة 2024 بجودة HD و SD الجديدFrequence Saudia Alaan TV عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام