سامسونج Samsung M44 5G.. سعر ومواصفات الهاتف

تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج الجديد “Samsung Galaxy M44 5G”، والذي يمتاز بالتصميم العصري والأداء القوي، إضافة إلى الشاشة المتقدمة التي تزيد من جمال تفاصيل العرض، وصولاً إلى قوة الأداء إضافة إلى الكاميرا العلية لتتمكن من إلتقاط الصور بإحترافية عالية، وتالياً سنقدم لكم مميزات وعيوب الجهاز لوضوح الرؤية لدي المستخدم قبل الشراء، إضافة إلى سعر ومواصفات هاتف سامسونج Samsung Galaxy M44 5G.

سامسونج Samsung Galaxy M44 5G

1- أسم الجهاز :Samsung Galaxy M44 5G.

2- الرامات: 6جيجابايت بذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

3- البطارية: 5000 مللي أمبير.

4- الكاميرا : أمامية (13 ميجا بكسل)، خلفية (50+2+2ميجا بكسل) ثلاثية.

5- الإصدار: عام 2023 في شهر نوفمبر.

6- المعالج:5 نانو متر ،888 سناب دراجون.

تاريخ إعلان وإصدار الهاتف عالميا:

  • تم الإعلان عن الهاتف وإصداره يوم 11 نوفمبر في عام 2023.

بعض المعلومات عن شبكة الهاتف وشريحة الاتصال:

  • الشبكة تدعم تقنيات الاتصال المتطورة مثل GSM و HSPA تطورت إلى LTE و 4G، والآن نجد أن 5G تسيطر على الساحة، كما يوفر نانو سيم لتمكين التوافق مع هذه الشبكات المتقدمة.
تعرف على مميزات وعيوب هاتف سامسونج M44 5G، إضافة إلى مواصفات وسعر سامسونج Samsung Galaxy M44 5G في مصر والسعودية والامارات واسعار الهاتف بالدولار
هاتف Samsung Galaxy M44 5G

مواصفات سامسونج Samsung Galaxy M44 5G الهيكل الخارج

1- وزنه الخفيف البالغ 216 جرام من السمات المميزة للجهاز، مما يجعله خيار مثالي للمشتري الذي يبحث عن جهاز محمول وسهل الحمل في حياته اليومية.

2- بلغت الأبعاد لهذا الجهاز 167.7 مم في الطول، 78.0 مم في العرض، و9.1 مم في السمك.

3- يعتمد الجهاز على تقنية شاشة PLS LCD التي تدعم 16 مليون لون، كما أنه يتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يضيف تجربة تصفح ممتازة للمستخدم.

4- تأتي الشاشة بدقة رائعة بتقنية FHD+ بحوالي 1080 × 2408 بكسل، مما يوفر تجربة تصوير واضحة وحيوية.

5- تم تصنيع الشاشة بنسبة طول إلى عرض تبلغ 20:9، مما يعمل على التعزيز من تصميمها الكامل، كما يوفر توازن مثالي بين الطول والعرض وذلك لتحقيق تجربة تصفح فريدة ومختلفة.

6- يأتي الجهاز بحجم شاشة كبير حيث يبلغ 6.58 بوصة، مما يعزز التفاعل البصري، كما يوفر مساحة كبيرة وذلك للاستمتاع بالمحتوى المختلف بكل وضوح.

اقرأ أيضاً: سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A15 5G.

معلومات عن الهاردوير والسوفت وير

1- المعالج يضم ثماني أنوية، حيث يبلغ تردد النواة الأولى Cortex-X1 بمعدل 2.84 جيجا هرتز، وتردد النواة الثانية Cortex-A78 بمعدل 2.4 جيجا هرتز، كما تبلغ تردد النواة الثالثة Cortex-A55 1.8 جيجا هرتز.

2- يعتمد هذا الجهاز على نظام التشغيل أندرويد، وهو نظام متقدم يقوم بتوفير تجربة سهلة للمستخدم وواجهة مختلفة، زيادة على ذلك وجود متجر Google Play الذي يقوم بتوفير وصول واسع إلى تطبيقات مختلفة الهدف منها تلبية احتياجات المستخدم.

3- يمتاز هذا الجهاز بأداء رسومي متطور يعتمد على كارت الشاشة Adreno 660، الذي يقوم بتوفير تجربة تشغيل سهلة ورسوم متطورة للتطبيقات والألعاب على هذا الجهاز.

4- يتضمن الجهاز شريحة Qualcomm Snapdragon 888 بتقنية تصنيع 5 نانومتر، مما يوفر الهاتف من تحقيق أداء قوي و أيضاً كفاءة في استهلاك الطاقة.

معلومات عن الرامات والذاكرة الداخلية والخارجية

1- يستطيع المستخدم إضافة بطاقة ذاكرة microSD بسعة تصل إلى 1 تيرابايت وذلك للعمل على توسيع مساحة التخزين على الجهاز لتلبية احتياجاته.

2- ما يميز الجهاز هو تمتعه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم 6 جيجابايت، مما يساعد في تحسين أداء التطبيقات وأيضاً تعدد المهام، كما يتوفر تخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين الملفات والتطبيقات.

معلومات عن الكاميرا

1- (كاميرا الفيديو): تدعم الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف تسجيل فيديوهات بجودة 4K@30fps، زيادة على ذلك إمكانية تصوير فيديوهات Slow Motion بجودة 720p@240fps، مما يعمل على توفير تجربة تصوير مختلفة وجودة عالية.

2- (كاميرا الصور):يتميز النظام الخلفي لكاميرا هذا الجهاز بثلاث عدسات الأولى بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، الثانية بدقة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 وذلك للعمل على تصوير الأشياء الدقيقة (كاميرا ماكرو)، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 لتحقيق تأثير العزل البؤري، بينما الكاميرا الأمامية، فتأتي بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0، مما يعمل على توفير إمكانيات تصوير ممتازة للصور الشخصية.

معلومات عن البطارية الخاصة بالهاتف

1-يأتي الهاتف ببطارية سعة 5000 ميللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، مما يعمل على توفير القدرة الكبيرة على التحمل وذلك لضمان توفير طاقة كافية خلال فترات الاستخدام اليومي.

تعرف على مميزات وعيوب هاتف سامسونج M44 5G، إضافة إلى مواصفات وسعر سامسونج Samsung Galaxy M44 5G في مصر والسعودية والامارات واسعار الهاتف بالدولار
هاتف Samsung M44 5G

معلومات اخرى عن الجهاز

1- يتوفر الجهاز بألوان أسود وأبيض، وذلك لمنح المستخدمين اختيارات مختلفة لاختيار اللون الذي يناسب مع ذوقهم ورغباتهم الشخصية.

2- يوفر لك الجهاز الوصول إلى محرر للفيديو والصور والمستندات، مما يساعدك في تحرير وإدارة محتواك بكل سهولة، وأيضاً يأتي بمشغل يقوم بدعم الكثير من صيغ الملفات الصوتية والفيديو، مما يوفر لك تجربة ترفيهية متنوعة وشاملة.

3- يتميز متصفح الجهاز بدعم تقنية HTML5، مما يعمل على تسهيل عملية التصفح بشكل سهل وفعال، كما يوفر تفاعل متطور مع مواقع الإنترنت التي تستخدم هذه التقنية الحديثة.

4- الجهاز يدعم تقنية GPS لدعم وتحسين تحديد المواقع الجغرافية.

5- يحتوي الجهاز على مجموعة من الحساسات المختلفة مثل (بصمة الإصبع، مقياس التسارع، مقياس التقارب، وجيروسكوب)، تلك الحساسات تساعد في توفير تجربة استخدام كامله وتفاعلية، سواء في فتح الهاتف بسرعة عبر بصمة الإصبع أو دعم ميزات الاستشعار المتطورة.

6- يأتي بمدخل USB Type-C 2.0، مما يعمل على توفير سرعة نقل بيانات عالية وتوصيل مريح للشحن ونقل الملفات.

7- يتوفر بالهاتف تقنية NFC، مما يتيح للمستخدمين إجراء مختلف التحويلات والمدفوعات الإلكترونية بكل امان وسهولة.

8- يدعم تقنية Wi-Fi، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بشبكات الواي فاي وذلك للتصفح عبر الإنترنت وتحميل المحتوى، كما يتوفر مزايا أخرى مثل Wi-Fi Direct، وهي تسمح بنقل الملفات بشكل مباشر بين الأجهزة المتوافقة عبر الواي فاي.

تابع أيضاً: سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A23.

سعر سامسونج Samsung Galaxy M44 5G 6 جيجا رام – 128 جيجا ذاكرة داخلية

  • السعر في مصر: 8999 جنيه.
  • السعر في الإمارات: 899 درهم.
  • سعر الهاتف بالدولار: 247 دولار.
  • السعر في السعودية: 899 ريال.

مميزات هاتف سامسونج Samsung Galaxy M44 5G

  • يتمتع بسعة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، كما أنه يأتي بمنفذ USB Type-C، وذلك يوفر سهولة وفاعلية في عمليات الشحن وأيضا نقل البيانات.
  • تحتوي الكاميرا الخلفية للهاتف على ثلاث عدسات بدقة 50 + 2 + 2 ميجابكسل، كما تحتوي إحدى العدسات على كاميرا ماكرو مخصصة لتصوير الأشياء الصغيرة عن قرب، مما يوفر للمستخدمين استكشاف التفاصيل الدقيقة في صورهم بكل وضوح.
  • يتميز بتصميم مدهش يحتوي على نوتش صغير في الشاشة كما يتوفر على الكاميرا الأمامية، مما يتيح للمستخدم تجربة عرض كاملة وجمالية في التصميم لمستخدمي الهاتف.
  • يتمتع الجهاز بشاشة ذات حجم كبير تقوم بدعم تقنية 5G، مما يوفر تجربة عرض مذهلة مع ألوان في غاية الوضوح، كما تأتي الشاشة بأبعاد حديثة بنسبة 20:9، وذلك يعزز تجربة المستخدم ويساعد في توفير رؤية مثيرة واسعة.
  • يمتاز الهاتف ببطارية سعة 5000 مللي أمبير، مما يوفر وقت إضافي دون قلق بشأن نفاذ شحن الهاتف، كما يدعم أيضا الشحن السريع، مما يجعل عملية الشحن أسرع وأكثر فعالية.
  • هذا الهاتف يتميز بتوفر مستشعر بصمة الإصبع، ما يساعد المستخدمين فتح الهاتف بسرعة وتأمين الوصول إلى محتوياته بكل أمان وسهولة.

عيوب هاتف سامسونج Samsung Galaxy M44 5G

  • البطارية في الجهاز غير قابلة للإزالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام