تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport CH
شعار قناة ليبيا الرياضية سبورت

تردد قناة ليبيا الفضائية الرياضية Frequency Libya Sport، والتي تُعد من أبرز القنوات الفضائية المُتخصصة في عرض المحتوى الرياضي وكافة الأحداث الرياضية في دولة ليبيا، وقد ذاع صيتها بشدة في السنوات الأخيرة بعد تمكنها من الحصول على حقوق بث العديد من المباريات المميزة المحلية والدولية، والعالمية، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول التردد الجديد لقناة “ليبيا الرياضية” علي القمر الصناعي النايل سات، والتي تُعد من أشهر القنوات الرياضية في الوقت الحالي.

تردد قناة ليبيا الرياضية الفضائية

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأالجودة
نايل سات11766H275005/6SD
نايل سات12303H275005/6HD
إسم القناة على الرسيفر: Libya Sport

نبذة عن قناة ليبيا الرياضية

واستطاعت أيضاً قناة ليبيا سبورت من الحصول على انتباه الملايين من المشاهدين في وطننا العربية، حيث تقوم بعرض مباريات المنتخب الليبي لكرة القدم، إضافة إلى مباريات دوري كرة القدم في دولة ليبيا.

قام الرئيس الليبي السابق والراحل «معمر القذافي» بتأسيس القناة الليبية Libya Sport، في عام 2004، من أجل عمل قناة رياضية مُتخصصة عرض كافة الأحداث الرياضية في ليبيا، على غرار الدول العربية الأخرى التي تمتلك قنوات رياضية خاصة بها.

وعقب قيام الثورة الليبية في عام 2011، تعرضت القناة للإغلاق في نهاية هذا العام، ولكنها عادت مرة أخرى وأعيد افتتاحها تحت إشراف الحكومة الليبية، ومازالت مستمرة حتى وقتنا هذا في عرض كافة الفعاليات الرياضية المحلية والدولية في ليبيا.

وتمتلك القناة العديد من الإعلاميين، ولاعبي كرة القدم القدامى من لاعبي المنتخب الليبي، عبر عدد من البرامج الرياضية المتميزة التي تقوم بمناقشة كافة أخبار الرياضة الليبية.

وتقوم القناة بعرض مباريات الدوري الأسباني، والإيطالي، والفرنسي، إضافة إلى مباريات الدوري الليبي، ومباريات كأس الفاتح الليبي، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الرياضية الأخرى.

قد يهمك: تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN Sports CH.

أبرز البرامج التي تقوم قناة ليبيا سبورت الرياضية بعرضها

كما أشرنا لكم في السطور الأولي من هذا المقال، فإن القناة الليبية Libya Sport، تقوم بعرض العديد من البرامج المتميزة، ومن أبرز البرامج التي تقوم قناة ليبيا الرياضية بعرضها ما يلي:

  • رياضية نت: وهو برنامج مُتخصص في عرض كافة الأحداث الرياضية في ليبيا من أخبار، إضافة إلى اجدد اخبار الرياضة العربية والعالمية.
  • برنامج دقيقة: وهو برنامج الاستديو التحليلي قبل المباريات المحلية والدولية، سواء مباريات الدوري والكأس في ليبيا، أو مباريات المنتخب الليبي، أو المباريات العالمية.
  • الكرة والناس: والذي يعتبر من أشهر البرامج الرياضية علي القناة، وهو أيضاً يعرض تحليلات فنية لأداء الفرق الرياضية في ليبيا والعالم.

تابع أيضاً: تردد قناة شباب سبورت الرياضية shabab Sport HD.

طريقة ضبط تردد قناة ليبيا سبورت الليبية على جهاز الرسيفر؟

تستطيعون بكل سهولة ضبط ترميز القناة الفضائية “Frequency Libya Sport TV“، على اجهزة الإستقبال الخاصة بكم “الرسيفر” بكل سهولة، عبر إتباع الخطوات التالية:

  1. أضغط على قائمة Settings، من الريموت الكنترول.
  2. قم بالضغط على تبويب “التركيب”، من القائمة الظاهرة أمامك.
  3. بعدها أضغط على البحث اليدوي للقنوات الفضائية.
  4. أكتب البيانات الخاصة بـ تردد قناة “ليبيا الرياضية سبورت Frequency Libya Sport TV”، في الأماكن المحددة، و اضغط علي قائمة البحث.
  5. سوف يبدأ الان جهاز الرسيفر خاصتك بالبحث عن تردد قناة ليبيا الرياضية الليبية وتنزيله، عقب إنتهاء عملية البحث لا تنسى الضغط على مفتاح حفظ.

قد يعجبك: تردد قناة أون تايم سبورت 2 On Time Sports.

البث المباشر لقناة ليبيا الرياضية سبورت

للأسف الشديد لا يوجد بث مباشر متوفر من أجل مشاهدة قناة ليبيا سبورت الرياضية أون لاين على الإنترنت، ولكن يمكنكم من خلال الموقع الرسمي الخاص بالقناة، إضافة إلي مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بالقناة، متابعة خارطة برامجها الفضائية المعروضة على القناة.

مواضيع قد تهمك: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الفضائية.

والآن قد أنتهينا من المقال الخاص بـ “تردد قناة ليبيا الرياضية سبورت Frequency Libya Sport TV Channel”، عبر موقعنا و موقعكم «تعقب | معلومات تثق بها»، وفي حال تحديث التردد مرة أخري من قبل الإدارة فسوف يتم على الفور تحديث بيانات الترددات الخاصة بالقناة على كافة الأقمار الصناعية، وفي حال رغبتكم في تردد أي قناة فضائية أخرى غير متواجد على موقعنا يسعدنا طلبكم منا للتردد الخاص بالقناة ترغبون بها في التعليقات اسفل الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *