في عطلة نهاية الاسبوع.. أجمل 5 افلام عائلية للاطفال لمشاهدتها مع عائلتك

هذه القائمة تضم 5 افلام عائلية للاطفال جميلة للغاية، فلا شيء أجمل خلال عطلة نهاية الأسبوع من مشاهدة فيلم جميل مع عائلتك مع إقتراب فصل الشتاء من القدوم، وخلال هذا المقال سوف نقدم لكم 5 من افضل الافلام العائلية للأطفال، ونرشح لكم هذه الأفلام التى أختنارها بعناية شديدة وهي افلام عطلة نهاية الاسبوع لمشاهدتها مع عائلتك.

أجمل افلام عائلية للاطفال

وتستطيع مشاهدة هذه الافلام الجميلة مع أبناءك، وسوف تشعرون بالسعادة والفرح من قصص هذه الأفلام، من خلال قائمة تضم مجموعة من اجمل الافلام الأجنبية العائلية وهي مناسبة للأطفال.

1- فيلم up 2009

فيلم up 2009 أحد أفضل افلام عائلة للاطفال
فيلم up 2009

شغف كبير في حياة العجوز العابس، يسعى لتحقيقه عقب وفاة زوجتة التي توفيت بسبب المرض، وهو السفر إلى أحد أعلى الجبال في أمريكا الجنوبية.

وبعدها يقوم بتنفيذ فكرة غاية في الجنون، وهي ربط منزلة بالبالونات للسفر إلي وجهته، لكن يتعرض للعديد من المشاكل والمغامرات رفقة الفتي الصغير من الكشافة.

2- فيلم هوجو Hugo (2011)

فيلم هوجو Hugo 2011 | موقع تعقب
فيلم هوجو Hugo (2011)

واحداُ من أجمل الأفلام العائلة، حيث تدور أحداث حول مطاردة تحميل الكثير من المغامرات الشيقة، بين الفتى اليتيم والغائط في محطة السكك الحديدية بالعاصمة الفرنسية «باريس».

ولكن تتغير حياة الطفل عندما يصطدم بـ بائع الساعات، والذي يكتشف مع مرور الوقت بأن أحد أعظم المخرجين في السينما، ولكن معظم أعماله تعرضت للحرق، وقد شارك في إنتاج هذا الفيلم الممثل الأمريكي الشهير «جوني ديب».

3- فيلم ماليفسنت maleficent (2014)

فيلم ماليفسنت maleficent 2014 | موقع تعقب
فيلم ماليفسنت maleficent (2014)

أحد الأفلام الجميلة للنجمة العالمية «أنجلينا جولي»، وتدور أحداثه حول عالم الجنيات الخيال، حول جنية قوية للغاية تدعي ملافسينت، تعيش في إحدى الغابات السحرية، ولكنها تلتقي بفتى بشري وتقع في حبه.

ولكنه في النهاية يفضل طموحة عن الحب، و يقوم بخيانتها بعد طلب من الملك له بإحضار أجنحتها كمهر للزواج من ابنة الملك ويكون خليفته في الحكم.

ومع مرور الوقت يرزق حبيبها السابق بطفلة، وهنا تعود maleficent، إلي القلعة و تلقي تعويذة على الفتاة الصغيرة، وتتوالى أحداث الفيلم في إطار من المغامرات الشيقة للغاية.

وفيلم ماليفسنت maleficent (2014)، من بطولة أنجلينا جولي، إيل فانينغ، شارلتو كوبلي، جونو تيمبل، سام رايلي.

4- فيلم دورا و مدينة الذهب المفقودة Dora and the Lost City of Gold (2019)

فيلم دورا و مدينة الذهب المفقودة Dora and the Lost City of Gold 2019 | موقع تعقب
فيلم دورا و مدينة الذهب المفقودة Dora and the Lost City of Gold (2019)

وهو فيلم عائلي جميل للغاية، تدور أحداثه الفتاة دورا، التي تقضي معظم حياتها في أستكشاف الغابة، رفقة والديها مع الكثير من المغامرات الشيقة.

وتمر الأحداث سريعا وسط محاولة دولار مع مجموعة من أصدقائها مغامرة فريدة من نوعها لإنقاذ والديها، ومحاولة حل اللغز وراء حضارة الإنكا المفقودة.

وفيلم Dora and the Lost City of Gold (2019)، من بطولة إيزابيلا مونير، داني تريجو، إيفا لونجوريا، مايكل بينا، والذي يعتبر واحداً من افضل الافلام العائلية للأطفال.

5- فيلم فروزن Frozen (2013)

فيلم فروزن Frozen 2013 | موقع تعقب
فيلم فروزن Frozen (2013)

ويعد من الأفلام المفضلة بالنسبة للأطفال، أو كما يحبون أن يطلقوا عليه إسم ملكة الثلج، وقد بلغت ميزانيته 150.000 مليون دولار، بينما بلغت إيراداته 1.274 بليون دولار أمريكي.

وتدور أحداثه حول أختين يمرون بالعديد من المواقف، في شتاء دائم، ويتمحور فيلم فيلم فروزن Frozen (2013)، حول علاقة الأشقاء ببعضهم البعض، مما يجعلة أحد اجمل افلام عطلة نهاية الاسبوع لمشاهدتها مع عائلتك وهو مناسب للأطفال.

وقد حصل على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم صور متحركة في عام 2014، إضافة إلى جائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم رسوم متحركة في العام ذاته.

قد يعجبك: أفضل أفلام تتحدث عن المافيا والعصابات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام