افضل 10 افلام خيال علمي.. الفضاء والأبطال الخارقين

افضل 10 افلام خيال علمي.. الفضاء والأبطال الخارقين
افضل افلام الخيال العلمي

نعرض لكم قائمة بأفضل افلام خيال علمي، حيث أصبحت هذه النوعية من الأفلام تحظى باستحسان وإعجاب العديد من المشاهدين والمُحبين لها، نظراً للتكلفة الكبيرة الخاص بإنتاجه، وتالياً سوف نقدم لكم افضل افلام الخيال العلمي.

وتمتاز هذه النوعية من الأفلام بإستخدام أحدث التقنيات المتطورة والتي تكون في العادة باهظة الثمن، وتضم القائمة التالية أفلام أفلام أجنبي خيال علمي، لنسهل عليك انتقاء أفضلها لمشاهدته.

افضل افلام خيال علمي

نقدم لكم مجموعة من أفضل 10 أفلام خيال علمي الاجنبية في عام 2021، حيث تم إستخدام أحدث التقنيات المتطور في تطوير أفلام الخيال العلمي هذه.
افضل افلام خيال علمي

والآن سوف نستعرض لكم قائمة افضل افلام الخيال العلمي الأجنبية، والتي حصلت على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية.

فور عرضها في السينمات، إضافة إلي التقييمات المرتفعة لها على موقع الطماطم الفاسدة وغيرها من مواقع التقييمات والمراجعات المختلفة، وهي كالتالي:

1- فيلم النعيم Bliss 2021

فيلم النعيم Bliss 2021

حالة من الفوضى يعيشها بطل فيلم النعيم “Bliss” بعد قيامه بقتل رئيسه في العمل عن طريق الخطأ، ويقوم بإخفاء الجثة داخل مقر العمل خلف الستائر.

ولكن تتغير حياته رأساً على عقب بعد لقائه بالمرأة الجميلة أثناء رحيله عن المكتب، ويكتشف أنه تعلم ما قام بفعلة.

بل وتقوم أيضاً بالإشارة إلي النافذة التي وقعت بجوارها الحادثة، ولكنه فجأة يكتشف وجودة داخل أحد المختبرات متصل بجهاز كمبيوتر عملاق، حيث تتم مراقبة هو والفتاة من قبل العلماء.

ولكنه ينجح في النهاية من الهرب، ويذهب إلي أحد العيادات الخاصة بإعادة التأهيل، ولكنه يعتقد بأنه ابنته الميتة إميلي ما زالت حية.

وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة أوين ويلسون، و سلمى حايك.

2- فيلم أكسجين Oxygen 2021

فيلم أكسجين Oxygen 2021

وتدور أحداث “فيلم أكسجين” بالإنجليزية Oxygen إنتاج عام 2021، حول امرأة تجد نفسها فجأة عقب إستيقاظها داخل أحد غرف التبريد، ولكن لا تعلم سبب وصولها إلي هذا المكان.

ولكنها تحاول الحفاظ على رباطة جأشها وإعادة بناء ذاكرتها من أجل إيجاد طريقة للخروج، خاصة مع نفاذ الأكسجين لديها، والفيلم من بطولة ميلاني لوران، و ماثيو أمالريك.

وقد حصل الفيلم على تقييم مقداره 89% على موقع الطماطم الفاسدة.

3- فيلم كاسحات الفضاء Space Sweepers 2021

فيلم كاسحات الفضاء Space Sweepers 2021

والذي يُعد أول فيلم فضاء من إنتاج كوريا الجنوبية، وتدور أحداث فيلم كاسحات الفضاء Space Sweepers 2021، في عام 2092.

حول إكتشاف أسرار مفاجئة من قبل أربعة من المنبوذين وراء المخلفات الفضائية، أثناء محاولتهم بيع طفلة آلية بريئة.

والفيلم من بطولة سونغ جونغ كي، كيم تاي ري، جين سيون كيو، يو هاي جين، ريتشارد أرميتاج.

وقد استطاع تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة للغاية فور عرضة علي نتفيلكس وصلت إلي 26 مليون مشاهدة، خلال 28 يوم فقط.

4- فيلم خارج السلك Outside the Wire 2021

فيلم خارج السلك Outside the Wire 2021

تدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب، حول عمل ضابط الأندرويد مع أحد الطيارين بطائرة بدون طيار، في أحد المغامرات العسكرية الشيقة، داخل أحد المناطق المميتة، وذلك في سبيل تحديد موقع جهاز يوم القيامة.

والفيلم من بطولة أنتوني ماكي، إميلي بيتشام، ميخائيل كيلي، بيلو سبيك، ويعتبر من أجمل أفلام خيال علمي وحوش الفضاء، وقد حصل الفيلم على 55% من نقاط الجمهور، وتقييم 3.2 من 5 نجوم، عبر موقع الطماطم الفاسدة.

5- فيلم مسافر متخفي Stowaway 2021

فيلم مسافر متخفي Stowaway 2021

وهو فيلم أنصح بمشاهدته لعشاق افضل افلام الفضاء، وتدور أحداث فيلم فيلم مسافر متخفي Stowaway 2021، حول الصراع على البقاء لأحد الرحلات إلى المريخ والتي تستمر لمدة عامين.

ولكن عقب الإقلاع من الأرض، يتفاجأ مهندس دعم الإطلاق بوجود جثة بجوار جهاز تنظيف قاني أكسد الكربون، ولكن يتم تدمير الجهاز دون قصد.

ويحاول طاقم الرحلة إستخدام العبوات التي تحتوي على هيدروكسيد الليثيوم، والذي يستخدم في حالات الطوارئ، ولكن كمية الغاز غير كافية لتنظيف غاز ثاني أكسيد الكربون.

ولكن يلجأ الفريق إلى طريقة أخري وهو زراعة الطحالب داخل السفينة، من أجل توفير كمية كافية من الاكسجين، قبل وصولهم إلي المريخ.

والفيلم من بطولة آنا كيندريك، دانيال داي كيم، شامير أندرسون، توني كوليت، وبلغت إيرادات الفيلم 10 ملايين دولار.

6- فيلم مسافرون Voyagers 2021

فيلم مسافرون Voyagers 2021

تتمحور الأحداث الخاصة بهذا الفيلم الذي يعتبر من افضل افلام الفضاء حول قيام مجموعة من الشباب والفتيات، برحلة استكشافية إلى اكد الكواكب البعيدة.

نظراً لأن مستقبل الجنس البشري أصبح على المحك، ولكنهم يكتشفون عدد من الأسرار المزعجة الخاصة بحياتهم.

وقد تدرب هؤلاء الشباب علي الطاعة، ومع مرور الوقت تنحدر حياتهم داخل السفينة الفضائية، ويبدأن في أستكشاف أكبر حول طبيعته البدائية.

وفيلم مسافرون Voyagers 2021، من بطولة كولين فاريل، تاي شيريدان، ليلي روز ديب.

7- فيلم الثنائي الخارق Thunder Force 2021

فيلم الثنائي الخارق Thunder Force 2021

تدور أحداث هذا الفيلم حول الثنائي الخارق الذي تم إنتاجه في عام 2021، حيث يتنشر في عالم الخيال العديد من الأشرار الذين يمتازون بالعديد من القدرات الخارقة.

وتتمحور أحد هذا الفيلم الذي يعتبر من أفضل أفلام خيال علمي قوة خارقة حول صديقتين من الطفولة، وتبتكر إحداهما تركيبة خاصة، تُمكن الاشخاص العاديين من قوي “خارقة”، والفيلم من بطولة «ميليسا مكارثي اوكتافيا سبنسر».

8- فيلم حرب الغد The Tomorrow War (2021)

فيلم حرب الغد The Tomorrow War (2021)

تدور أحداث الفيلم حول أحد المنظمات التي تقوم باعادة الجنود من الماضي، من أجل خوض الحرب ضد البشرية، وصراع البشر في مواجهة هذه القوة الغاشمة، وفيلم فيلم حرب الغد The Tomorrow War (2021).

وهذا الفيلم من بطولة كريس برات، إيفون ستراهوفسكي، بيتي غيلبين، جي كي سيمونز.

9- فيلم Space Jam: A New Legacy 2021

فيلم Space Jam A New Legacy 2021

وتدور أحداث الفيلم حول نجم كرة السلة العالمي «ليبرون جيمس»، عندما يجتمع مع شخصيات الإنمي باغز باني، دافي داك.

والعديد من شخصيات عالم لوني تونز الشهيرة، من أجل المنافسة علي أحد مباريات كرة السلة الشهيرة.

فيلم Space Jam: A New Legacy، إنتاج عام 2021 الذي يعتبر أحد أجمل أفلام خيال علمي قوة خارقة، ضم طاقم عمل مكون من ليبرون، سونيكا ماتين، دون شيدل، جابريل إجلاسيس، زيندايا.

10- فيلم Godzilla vs. Kong (2021)

فيلم Godzilla vs. Kong (2021)

وتدور أحداثه حول الصراع بين غودزيلا «ملك الوحوش»، وكونغ «ملك جزيرة الجمجمة»، وقد وصلت إيراداته إلى نحو 338.600 مليون دولار.

وقد استغرق تصوير هذا الفيلم الذي يعتبر علامة بارزة في أفلام أفلام خيال علمي وحوش عامين كاملين من التصوير، وتأجل عرضة أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا في العالم، وتم تصوير الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا.

والفيلم Godzilla vs. Kong 2021 من بطولة كايل تشاندلر، زانج ريي، ميلي بوبي براون، فان مارتن، جوليان دينيسون، داناي غرورا.

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم و يسعدنا أن نعرف آرائكم في التعليقات حول افضل افلام خيال علمي والتي تستحق وضعها ضمن هذه القائمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام