بياناتٌ.. تردد قناة العراقية الرياضية HD الجديد “2024” Frequence Iraqiya Sports

تعرف على بيانات تنزيل تردد قناة العراقية الرياضية hd على النايل سات الجديد 2024 Frequence Iraqiya Sports TV، والتي تُعد من اشهر القنوات الفضائية في الوقت الحالي، وتالياً سنقدم لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى تردد العراقية الرياضية على الأقمار الصناعية.

وتقوم قناة العراقية الرياضية بعرض مباريات المنتخب العراقي لكرة القدم، إضافة إلي تغطية شاملة لكافة الأحداث الرياضية التي تخص الرياضيين في دولة العراق، وهي تتبع “شبكة الإعلام العراقي“، وتُعد من أفضل قنوات رياضية مجانية في وقتنا الحالي.

ويرجع تاريج إطلاق البث الخاص القناة الرابعة الرياضية العراقية إلى بداية عام 2005 بشكل رسمي، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد العراقية الفضائية الرياضية نايل سات hd الجديد 2024 بجودة عالية (HD) وجودة قياسية (SD).

نبذة مٌختصرة عن قناة العراقية الرياضية الفضائية

ثبت تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2024 SD-HD، Frequency al iraqiya sports ويتواجد تردد العراقية الرياضية على النايل سات ورابط مشاهدة البث المباشر
شعار قناة العراقية الرياضية الرابعة Iraqiya Sports Logo

تم إنشاء القناة الرابعة الرياضية العراقية في عام 2005، حيث تقوم بعرض مباريات كرة القدم في الدوري العراقي الممتاز، إضافة إلي عرض برامج رياضية تناقش أخبار الرياضية المحلية والعالمية.

وقد تمكنت القناة العراقية الفضائية من الحصول على فعاليات بث المباريات الخاصة بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، حيث تقوم بعرض المباريات الخاصة بكل جولة في بطولة الدوري.

وأطلق البث في العاصمة «بغداد»، ومحافظات «كربلاء، الناصرية، البصرة»، وبعدها تم إطلاق البث الفضائي للقناة.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة العراقية الرياضية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Iraqiya Sports tv على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أشهر برامج قناة العراقية الرياضية الرابعة

وتضم القناة أيضاً العديد من البرامج الرياضية الاكثر من رائعة، والتي تهدف إلى نقل الأخبار الصحيحة سواء محلياً أو عربياً وعالمياً، وتتسم هذه البرامج بالأحترافية الكبيرة.

  • برلمان الرياضية: وهو من تقديم “اياد الجوراني”، وهو برنامج إخباري حواري، يحرص علي مناقشة كافة الأحداث الرياضية في العراق، إضافة إلي قيامه بإستضافة العديد من المدربين واللاعبين السابقين البارزين في المنتخب العراقي.
  • الإستوديو التحليلي: وهو من تقديم كلاً من “طه أو رغيف، وهشام عبد الستار”، ويقوم البرنامج بإجراء التحليلات الفنية قبل وبعد مباريات الدوري العراقي لكرة القدم.
  • أنت الحكم: وهو برنامج متخصص في مناقشة أداء الحكام خلال المباريات، وكشف الأخطاء والسلبيات، وهو من تقديم “طه أبو رغيف”.
  • أوروبيات: وهو برنامج متخصص في عرض أجدد الأخبار الخاصة بالرياضة العالمية، إضافة إلى إنتقالات اللاعبين، والمحترفين العرب في الدوريات الأوروبية.

تردد قناة العراقية الرياضية hd الجديد على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل ساتنايل ساتالنايل ساتنايل سات
التردد11678113341133410727
الاستقطابH (أفقي)V (عمودي)H (أفقي)H (أفقي)
الترميز27500275002750027500
تصحيح الخطأ5/65/65/67/8
الجودةSDHDHDHD
إسم القناة علي الرسيفر (Iraqiya Sports) – الرابعة العراقية

تردد قناة العراقية الرياضية hd على النايل سات 2024 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات Nilesat.
  • التردد والاستقطاب: 11334 (عمودي).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات رياضية قد تهمك

ترددات قنوات رياضية

مشاهدة قناة العراقية الرياضية بث مباشر

للأسف الشديد قامت إدارة القناة بـ إغلاق البث المباشر لقناة العراقية الرياضية الفضائية عبر موقعها الرسمي، وأصبحت حالياً تعتمد على البث الفضائي فقط، وفي حال إعادة البث الحي للقناة مرة أخرى، سوف نقوم بإدراج البث في هذا المقال.

وتمتلك قناة العراقية الرياضية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

اقرأ أيضاً: تردد ssc نايل سات وعرب سات السعودية الرياضية الجديد.

طريقة ضبط تردد العراقية الرياضية hd الجديد نايل سات على جهاز الرسيفر؟

1- انتقل لقائمة (menu).

2- انتقل لـ الإعدادات.

3- اختر (Installation).

4- اختر (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة.

6- ادخل بيانات التردد Frequence Iraqiya Sports TV HD في الأماكن الخاصة بذلك.

7- اضغط على (البحث)، وبعدها سيتم تنزيل التردد على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة العراقية الرياضية Al Iraqiya Sports

  • مشاهدة قناة العراقية الرياضية بث مباشر على الإنترنت (متوقف حالياً).

وصلنا الآن لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص القناة العراقية الرياضية تردد القناة على النايل سات الجديد 2024 Frequence Al Iraqiya Sports، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام