بياناتٌ.. تردد قناة القدس اليوم الجديد “2024” Frequence Quds TV HD

نعرض لكم تردد قناة القدس اليوم الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات Frequence Quds TV بجودة sd و hd، الغنية عن التعريف، والتي حصلت على نسب معدلات بحث مرتفعة للغاية خلال الفترة الأخيرة، ويتم بث القناة الفضائية من العاصمة اللبنانية «بيروت».

وتمتاز قناة Quds tv بتنوع برامجها التي تقوم بعرضها عبر شاشتها الفضائية للمشاهدين ما بين السياسة والإجتماع، والبرامج الترفيهية والحوارية، وتعد من أشهر القنوات الإخبارية في الوقت الحالي.

القدس الفضائية Quds TV، تستمر في عرض برامجها دون إنقطاع، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة القدس اليوم 2024 الجديد بجودة sd و hd على النايل سات وعرب سات.

نبذة مُختصرة عن قناة القدس الفضائية

ثبت تردد قناة القدس اليوم الجديد 2024، على نايل سات وعرب سات، ومشاهدة قناة القدس بث مباشر Frequency Quds TV.
شعار قناة القدس الفضائية Quds TV Logo

قامت القناة الفضائية «قناة Quds TV القدس»، بإلقاء الضوء عبر برامجها المتنوعة، على الأوضاع في القدس المحتلة، إضافة إلى أخبار اللاجئين و الأسرى الفلسطينيين، إضافة إلى التركيز على أخر أخبار الشارع الفلسطيني.

وأطلق البث الرسمي للقناة في 15 مارس 2008، والتي تعرض كل ما يخص الشأن الفلسطيني، وهي قناة مرخصة في لندن، وتتواجد المكاتب الخاصة بها في كلاً من «قطاع غزة – الضفة الغربية – بيروت – دمشق».

وتهدف القناة أيضاً إلي إستمرار إبراز القضية الفلسطينية للمشاهدين، سواء على المستوى العربي أو الدولي، ومحاولة الحصول على الحشود الكافية لمساعدة فلسطين على التخلص من جيش الاحتلال الإسرائيلي، المحتل للأراضي الفلسطينية.

وتقوم أيضاً القناة، بتوثيق كافة الإنتهاكات التي يقوم بها الكيان الصهيوني، ضد الأسرى الفلسطينين في المعتقلات الإسرائيلية، والتعدي على الأراضي الفلسطينية، وإستخدام العنف ضد المدنيين العزل.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة القدس مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Quds TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة القدس اليوم 2024 على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1087211804
الأستقطابأفقي (H)أفقي (H)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ5/63/4
إسم القناة على الرسيفر (Quds TV)

بيانات تردد القدس 2024 نايل سات الجديد hd

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 10872.
  • إستقطاب: أفقي H.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.

ترددات قنوات إخبارية قد تهمك

تردد قنوات الاخبار

مشاهدة قناة القدس بث مباشر على الإنترنت

يمكنك متابعة البث المباشر لقناة القدس على الإنترنت عبر القناة الرسمية للقناة على موقع يوتيوب، و ستجدون روابط البث في نهاية المقال.

وتمتلك قناة القدس tv عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة القدس اليوم hd 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- انقر على (menu) من الريموت.

2- انتقل إلى قائمة الإعدادات.

3- قم بالضغط على التركيب (Installation).

4- انتقل لللتثبيت اليدوي لقنوات فضائية (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية.

6- اكتب بيانات تردد القدس الجديد في الاماكن المحددة لذلك.

7- اضغط على البحث، وسوف يتم تنزيل تردد القناة Frequence Quds TV HD ضمن قائمة القنوات الفضائية على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة القدس الفضائية Quds TV

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه القدس تردد القناة الفضائية الفلسطينية الجديد 2024 Frequence Quds TV، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام