معلومات عن قناة آر تي العربية RT

قناة روسيا اليوم RT، تتبع شبكة الأخبار الروسية، حيث تعرض قناة آر تي محتواها بالعديد من لغات العالم، وتمتلك مجموعة متميزة من البرامج الإخبارية والحوارية، وتستمر في عرضها المحتوى الإخباري على مدار الساعة.

روسيا اليوم تعد القناة التلفزيونية الأكثر شهرة في العالم، ويوجد لها العديد من المكاتب في كافة أنحاء العالم، كما أنها تعد من اهم المنابر الأخبارية، التي تقدم الأخبار بشكل نزيه عبر شبكتها الفضائية، ويوجد مثلها العديد من القنوات والوكالات الأخبارية مثل قناة دويتشه فيله DW الألمانية.

قناة آر تي الناطقة باللغة العربية RT Arabic

معلومات هامة للغاية عن قناة آر تي العربية RT 2022
شعار قناة روسيا اليوم RT عربية

كما أن قناة آر تي الناطقة باللغة العربية قامت في الآونة الأخيرة، بعمل العديد من التغييرات الجوهرية على بثها الفضائي على الأقمار الصناعية، من أجل تفادي التشويش عليها، ووجود شكاوى من العديد من المشاهدين، بسبب ضعف الإشارة على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم.

الجدير بالذكر أن القناة «قناة RT عربية الفضائية» قامت أيضاً بإنتاج العديد من الأفلام الوثائقية المميزة، إضافة إلى البرامج التحقيقية من مراكز الشرطة، وأساليب كشف القضايا الكبيرة من قبل أجهزة الإستخبارات، وقد تم إطلاق القناة متعددة اللغات في 2007.

يتواجد تردد قناة آر تي عربية الأخبارية الروسية على جميع الأقمار الصناعية

وتعرض القناة من العاصمة الروسية (موسكو)، حيث يتواجد تردد قناة روسيا اليوم علي العديد من الأقمار الصناعية، ومنها BADR 4 HotBird-6 ،Nilesat 103.

كما يوجد للقناة بث مباشر تستطيع من خلالة متابعة أجدد البرامج التي تقوم بعرضها عبر شاشتها، عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

وهي تتبع مؤسسة “تي في – نوفوستي” المستقلة غير التجارية، حيث تم إطلاق النسخة العربية من القناة في 4 مايو 2007.

وتُعد قناة آر تي عربية الأخبارية الروسية من القنوات المجانية وافضل قنوات فضائية على الاقمار الصناعية، وتستمر القناة في عرض البرامج الخاصة بها على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم، وتُعتبر أيضاً حالياً في المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل قنوات عربية بث مباشر، إضافة إلى كونها أيضاً مناسبة لكافة الأعمار السنية المُختلفة.

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلال معلومات هامة عن قناة آر تي الناطقة باللغة العربية RT Arabic، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام