بياناتٌ.. تردد قناة 12 عراقية الجديد “2024” Frequence Iraqia 12 HD

بياناتٌ.. تردد قناة 12 عراقية الجديد “2024” Frequence Iraqia 12 HD
قناة Iraqia 12 الفضائية 12 عراقية

تعرف على تردد قناة 12 عراقية hd الجديد 2024 على نايل سات Frequence Iraqia 12 TV، والتي تعد واحدة من أشهر القنوات الفضائية حالياً، وهي مُتخصصة في عرض العديد من المسلسلات الدرامية المتنوعة سوء مسلسلات خليجية، عراقية، مصرية.

وأستطاعت القناة العراقية الشهيرة من فرض نفسها بقوة وسط القنوات الأخرى على القمر الصناعي نايل سات،وتعتبر أشهر قنوات المسلسلات في الوقت الحالي.

وما تقدمه قناة العراقية 12 عبر شاشتها الفضائية لا يتوقف ما تقوم بعرضه عبر شاشتها على المسلسلات فقط، ولكنها تقوم أيضاً بتقديم البرامج المتنوعة علي مدار اليوم «الـ 24 ساعة»، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة العراقية 12 الجديد 2024 على نايل سات بجودة عالية HD.

نبذه مُختصرة عن قناة 12 عراقية

تردد قناة 12 عراقية الجديد 2024، حيث يتواجد تردد قناة 12 العراقية HD على القمر الصناعي النايل سات Iraqia 12 TV لمشاهدة اجدد المسلسلات بث مباشر
شعار قناة 12 عراقية الفضائية 12 Iraqi TV Logo

قامت القناة 12 العراقية مؤخراً بتغيير الشعار الخاص بها، وعمل تجديدات على المحتوى الذي تقوم بتقديمه، حيثُ حملت القناة شعار (دراما عراقية، برؤية جديدة).

تجدر الإشارة متابعينا بأن القناة الفضائية، تحرص علي انتقاء ما تقوم بعرضه عبر شاشتها الفضائية، حيثُ تحرص على عرض المسلسلات المتميزة فقط.

كما تقوم أيضا بإشراك الجمهور العراقي، في اختيار المسلسلات التي سيتم عرضها في المستقبل، من خلال استفتاء تصويت من الجمهور العراقي.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة 12 عراقية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

مسلسلات قناة 12 عراقية الفضائية

كما أشرنا فإن القناة تقوم بعرض العديد من المسلسلات المُميزة، ومن أشهر_المسلسلات التى عرضت على_12 عراقية والتي تم عرضها على القناة، ومن أشهر مسلسلات قناة 12 عراقية الفضائية ما يلي:

  • مسلسل نادية: تم إنتاج مسلسل نادية في 1988، وتدور أحداثه حول شخص يقع في حب فتاة ولكن تختفي فجأة، ولكن المفاجأة الكبرى والتى تتمحور حولها أحداث المسلسل، بأن الجميع ينكرون وجودها أيضاً

ويعتبر من أشهر المسلسلات التي تم عرضها عبر تردد قناة العراقية hd، ومسلسل نادية من بطولة «حسن حسني – أمل سنان – وجيه عبد الغني – سناء عبد الرحمن»، وهو من اخراج صلاح كرم، و تأليف معاذ يوسف.

  • مسلسل تحت موس الحلاق: تم إنتاج مسلسل تحت موس الحلاقة في 1961، ، وتدور أحداثه حول تفاصيل معيشة محلات (حارات) بغداد، والطبعة الفنية العاملة في هذه المناطق الشعبية.

ومسلسل تحت موس الحلاق من بطولة «سليم البصري – حمودي الحارثي – راسم الجميلي – سهام السبتي – خليل الرفاعي»، وهو من إخراج عمانوئيل رسام، وتأليف سليم البصري.

  • مسلسل ابنه السفيرة: وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار درامي حول الصعوبات التي تواجه قصة حب بنت السفير، عندما تقع في حب شاب فقير، تزامناً مع رفض والدها لهذه العلاقة والتحديات التي يواجهها الشاب والفتاة.

أشهر برامج قناة 12 عراقية

كما تقوم أيضاً القناة بعرض عدد من البرامج المنوعة عبر شاشتها، ومن أشهر برامجها ما يلي:

زرق ورق

تم عرض برنامج زرق ورق علي القناة، حيثُ لاقى البرنامج رواجاً و شهرة منقطعة النظير عبر شاشتها الفضائية، حيثُ يعتبر من أشهر البرامج الكوميدية في دولة العراق، وعرض للمرة الأولى في عام 2014.

تجدر الإشارة متابعينا، بأنه تم عرض أربع مواسم حتى الآن، عروض الموسم الأول في شهر رمضان عام 2014، والموسم الثاني في عام 2015، والثالث في 2017، والموسم الأخير عرض في رمضان 2018.

تردد قناة 12 عراقية الجديد 2024 على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
تردد قناة 12 العراقية الجديد11555 12604
الاستقطابVV
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ5/65/6
الجودةHD
إسم القناة على الرسيفر (Iraqia 12)

تردد قناة العراقية 12 الجديد 2024 نايل سات hd

  • القمر الصناعي للقناة: النايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 12604 (V).
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطا: 5/6.

ترددات قنوات مسلسلات قد تهمك

قنوات المسلسلات الفضائية

مشاهدة قناة 12 العراقية مباشر

توفر إدارة القناة البث المباشر لقناة 12 العراقية على الإنترنت في أي وقت تريده، من خلال القناة الرسمية لها، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتمتلك قناة 12 عراقية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد قناة 12 عراقية الجديد على جهاز الرسيفر؟

1- أضغط على مفتاح (menu) من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.

2- إنتقل إلى قائمة الإعدادات.

3- قم بإختيار قائمة التركيب (Installation) من القوائم المُنسدلة أمامك.

4- قم بالإنتقال إلى التثبيت اليدوي (Manual Installation) لقنوات فضائية.

5- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة.

6- أدخل بيانات تردد القناة Frequence Iraqia 12 TV HD، في الأماكن المُحددة لذلك.

7- اضغط على مربع (البحث)، وانتظر قليلاً لحين إكتمال العملية وتنزيل التردد على جهاز الرسيفر الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة 12 عراقية الفضائية 12 iraqia

  • مشاهدة قناة 12 العراقية مباشر على الإنترنت (متوقف الآن).

والآن وصلنا لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه 12 عراقية تردد القناة الجديد 2024 بجودة hd على القمر الصناعي النايل سات Frequence Iraqia 12 TV، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام