تحميل سناب شات القديم للايفون والأندرويد (2024) Download Snapchat Free

نعرض لكم روابط تحميل سناب شات القديم للايفون والأندرويد أخر إصدار 2024، والذي يُعد وأحد أقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الخالي، حيثُ يُمكنك التطبيق من التواصل والدردشة من خلال المحادثات مع أي شخص في العالم، كما تستطيع أيضاً مشاركة اللحظات الهامة الخاصة بك عبر تصوير مقاطع فيديو قصيرة، ونشرها عبر ملفك الشخصي على التطبيق، واضافة الفلاتر والأشكال الموجودة عبر كاميرا الهاتف، للحصول على فيديوهات مُميزة في النهاية.

ولعل أهم ما يميز البرنامج، هو إحتوائه على مكتبة ضخمة من الفلاتر المُيزة، التي تستطيع استخدامها أثناء قيامك بإلتقاط الصورة والفيديوهات، وهو ما يميزه عن المنصات الاجتماعية الأخرى.

ويلقي التطبيق شيوعاً كبير في جميع أنحاء العالم، بسبب الإمكانيات الكبيرة والمذهلة، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول البرنامج، وروابط تحميل السناب شات القديم والحديث 2024 اندرويد (أخر إصدار)، إضافة إلى روابط تحميل سناب شات القديم للايفون والأندرويد download snapchat pc apk and android and iphone بكل سهولة.

نبذة مُختصرة عن البرنامج سناب شات SnapChat

يُعد سناب شات (بالإنجليزية: Snapchat)، أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي الشهيرة، حيثُ تستطيع من خلاله تسجيل ومشاركة وبث الفيديوهات القصيرة المُصورة، كما يُمكنك أيضاً إضافة الرسومات والنصوص للفيديوهات.

ويجب على المستخدمين أن يُعين مهلة زمنية من أجل عرض اللقطات الخاصة بها، من ثانية واحدة حتى عشر ثواني، وبعدها يتم حذف الرسائل من الجهاز الخاص بالمستخدم، والخوادم الخاصة بالبرنامج.

ووفقاً لما كشف عن مطوري التطبيق، فقد وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 229 مليون مستخدم نشط يومياً، خلال التقرير الذي كشف عنه في بداية العام 2020، حيثُ يتم إرسال أكثر من 4 مليارات سنابس بشكل يومي.

ويحظي التطبيق بشعبية كبيرة خاصة للشباب، وخاصة الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عاماً، وتُعد البنات الاكثر إستخداماً للتطبيق في العالم.

ويعمل البرنامج على منصات التشغيل آي أو إس (ios) للايفون، ونظام تشغيل الأندرويد (Android) عبر متجر جوجل بلاي، وتم تطويره بواسطة «إيفان شبيغل»، و «بوبي ميرفي»، وهم المطورين الأصليون للبرنامج، وتم الإصدار الأول للتطبيق في سبتمبر عام 2011م.

الجدير بالذكر أن التطبيق يوفر ميزة متابعة المشاهير على المنصة الخاصة به، من خلال استخدام ميزة الاكتشاف Discovery، والتي تُتيح لك إكتشاف ما يقوم الناشرين من مشاهير السناب بنشرة على المنصة، وجميع السنابات التي تُمكنت من تحقيق انتشار كبير ومشاهدات عالية.

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

قم بتحميل سناب شات القديم، ومميزات تحميل السناب شات القديم download snapchat pc، وتسجيل الدخول الى سناب شات وكيف استرجع حسابي في السناب، وكيف ازيد ستريك سناب شات؟، والاتصال بفريق دعم سناب شات.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات لقفل تطبيق SnapChat بكل سهولة.

مميزات تحديث SnapChat الجديد

والآن سوف نستعرض لكم أهم مميزات تحديث السناب Chat الجديد الإصدار الأخير (snapchat تحديث 2024)، وأبرزها كالتالي:

  • مزيد من التحسينات الجديدة للتطبيق.
  • تم إصلاح العديد من الأخطاء الفنية.
  • رفع مستوى الأمان للتطبيق.
  • إغلاق معظم الثغرات الامنية في الإصدارات السابقة.
  • تستطيع إخفاء إسم المستخدم بسهولة.
  • إمكانية إضافة الموسيقى والأصوات، أثناء قيامك بتسجيل الفيديو.
  • سهولة التعديل على اليوم الصور، وإضافة الفلاتر إليها.
  • تحسينات مُميزة في الملاحظات الصوتية عبر snapchat تحديث 2024.

ويوفر التطبيق إمكانية إضافة الأصوات والموسيقى التي تستطيع اختيارها من المكتبة الخاصة بالبرنامج، وإضافتها عن إنشاء الفيديو الخاص بها، حيثُ يتم تقسيم ملفات الموسيقى إلى أقسام رئيسية لسهولة الوصول إلى ما تريدة.

وتم إضافة ميزة جديدة إلى التحديث الاخير من التطبيق، حيث يُمكنك إن شاء البث المباشر للموقع الجغرافي الخاص بالمستخدم، حيث يتم رؤية أي حركة تقوم بها من قبل الاصدقاء والمتابعين على الخريطة.

ويُمكنك تحديد الفترة الزمنية الخاصة بالبث المباشر سواء (1 ساعة، 8 ساعات، 12 ساعة)، ولا تتطلب هذه الميزة إبقاء الهاتف الخاص بك مفتوحاً، ولكن سيبقى نظام تتبع الموقع بعمل طوال مدة البث بشكل تلقائي.

مميزات تسجيل الدخول الى سناب شات

وكل ما تحتاج إلية من أجل إستخدام التطبيق والدخول الى سناب شات هو إسم المُستخدم والبريد الإلكتروني، إضافة إلى تاريخ الميلاد، وبعدها يُمكنك إضافة الأصدقاء، إضافة إلى البحث عن الأشخاص الذين قد تعرفهم.

ونحيطكم علماً بأن إستعمال التطبيق سهل وبسيط للغاية، على عكس ما يظنه البعض بأن إستخدام البرنامج مُعقد بعض الشيئ، ويقدم التطبيق العديد من الخصائص المميزة، بعد تسجيل للسناب شات عربي أو إنجليزي، ومنها ما يلي:

  • سهولة الإستخدام: يمتاز التطبيق بواجهة رئيسية بسيطة وسهلة الاستخدام، ويُمكنك القيام بالتقاط الفيديوهات والصور، بكل سهولة مع إضافة التاثيرات والملصقات إليها.
  • التطبيق مجاني: وتُعد عملية تسجيل الدخول الى سناب شات مجانية بشكل كامل، ولا تتطلب منك إشتراكات أو رسوم مقابل الإستخدام.
  • إضافة القصص: تستطيع أيضاً إضافة الصور ومقاطع فيديو لمدة تصل إلى 24 ساعة، والقيام بمشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين.
  • إضافة الفلاتر: يقدم أيضاً لك التطبيق العديد من الفلاتر المُميزة والجميلة، وإضافتها لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • إستخدام العدسات: ويقوم أيضاً التطبيق باستخدام خصائص الواقع المعزز، والقيام بإضافة التأثيرات التي تُعطي الإثارة إلى المحتوى الخاص بك.
  • إستخدام المراسلات: تستطيع أيضاً القيام بالتواصل مع الأصدقاء بكل سهولة، وذلك عبر استخدام الرسائل ومكالمات الفيديو، إضافة إلى المكالمات الصوتية.
  • الجوائز والهدايا: يُقدم لك أيضاً التطبيق العديد من النقاط، التي تستطيع تحويلها لاحقاً إلى جوائز وهدايا.
  • الموسيقي والأغاني: عبر إستخدام ميزة Shazam، سوف تستطيع بكل سهولة التعرف على ملفات الموسيقى والأغاني التي يتم إضافتها إلى الفيديوهات والصور بسهولة.
قم بتحميل سناب شات القديم، ومميزات تحميل السناب شات القديم download snapchat pc، وتسجيل الدخول الى سناب شات وكيف استرجع حسابي في السناب، وكيف ازيد ستريك سناب شات؟، والاتصال بفريق دعم سناب شات.
برنامج snapchat من الداخل

تابع أيضاً: روابط تحميل تطبيق سناب تيوب لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وفيسبوك.

كيف استرجع حسابي في السناب

تستطيع بكل سهولة القيام بإسترجاع الحساب الخاص بك على المنصة بكل سهولة، سواء عبر زيارة موقع snapchat الرسمي، أو عبر إستعمال التطبيق الرسمي، وتمتلك عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بحسابك، وبالنسبة إلى كيف استرجع حسابي في السناب في حال عدم وجود إي من البريد أو رقم الجوال، يتوجب عليك القيام بالإتصال بخدمة الدعم الفني (دعم سناب شات) للحصول على المساعدة.

ومن أجل استرجاع حسابك على Snapchat سواءً بدون رقم الهاتف، أو بدون البريد الإلكتروني، وبالنسبة إلى كيف استرجع حسابي في السناب، قم بإتباع التالي:

أولاً: إسترجاع الحساب بدون رقم الهاتف الجوال

يُمكنك بكل سهولة إسترجاع الحساب بدون إستخدام الهاتف، ولكن بإستخدام البريد الإلكتروني، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- إنتقل إلى موقع البرنامج على الإنترنت من هنا (موقع snapchat الرسمي).

2- قم بالضغط على (نسيت كلمة المرور).

3- قم بإدخال عنوان الإيميل الخاص بك، واضغط على إرسال.

4- فعل خيار (أنا لست روبوت).

5- سوف تصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني، تتضمن رابط لإعادة تعيين كلمة المرور، قم بالضغط على الرابط.

6- قم بإدخال كلمة المرور الجديد، واضغط على تغيير كلمة مرور SnapChat.

7- أعد تسجيل الدخول الى سناب شات من جديد، بإستخدام كلمة المرور الجديدة.

ثانياً: كيف استرجع حسابي في السناب بدون البريد الإلكتروني

تستطيع القيام باسترجاع حسابك على سناب بكل سهولة بدون إستخدام عنوان البريد الإلكتروني، ولكن باستخدام رقم الهاتف الجوال، وبالنسبة إلى كيف استرجع حسابي في السناب قم بإتباع الخطوات التالية:

1- قم بفتح التطبيق على هاتفك.

2- قم بالضغط على تسجيل الدخول الى سناب شات.

قم بإدخال إسم المستخدم أو البريد الإلكتروني، والضغط على نسيت كلمة مرور سناب.

4- قم بتحديد خيارة إعادة تعيين الحساب بإستخدام رقم الهاتف الجوال.

5- أدخل رقم الهاتف الجوال الخاص بك، واضغط على المتابعة.

6- قم بتحديد خيار إرسال رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة.

7- أدخل رمز التحقق في المكان المحدد، واضغط على متابعة.

8- قم بكتابة كلمة المرور الجديدة، واضغط على متابعة.

قم بتحميل سناب شات القديم، ومميزات تحميل السناب شات القديم download snapchat pc، وتسجيل الدخول الى سناب شات وكيف استرجع حسابي في السناب، وكيف ازيد ستريك سناب شات؟، والاتصال بفريق دعم سناب شات.
تطبيق سناب شات من الداخل

قد يهمك: روابط تحميل تطبيق يوتيوب الأصلي الإصدار الجديد للأندرويد والأيفون.

الاتصال بفريق دعم سناب شات

وفي حال عدم القدرة على تسجيل الدخول الى سناب شات، عند نسيان رقم الهاتف الجوال، أو البريد الإلكتروني للحساب، تستطيع الاتصال بفريق دعم سناب شات، لاسترجاع الحساب الخاص بك.

ويُعد هذا هو الإجراء المناسب لاستعادة الحساب بدون وجود بريد إلكتروني أو رقم الهاتف الجوال، عن طريق الإتصال بفريق مساعدة ودعم سناب شات.

والقيام بشركة المشكلة التي تواجهها، وتعتبر هي الطرق الأخيرة لإستعادة حسابك (الإتصال بفريق مساعدة دعم سناب شات Snapchat).

كيف ازيد ستريك سناب شات؟

بعدما تحدثنا عن كيف تنزيل التطبيق، سوف نعرض لكم طريقة ستريك سناب شات، حيثُ يوفر المستخدمة إمكانية زيادة ستريك السناب للمستخدمين، من خلال القيام بإرسال الصورة والرسائل النصية، إضافة إلى المقاطع المصورة والصوتية وتبادل مع المتابعين والأصدقاء.

ويُمكنك بكل سهولة ستريك سناب شات، عن طريق التواصل بشكل فوري، عن المناسبات، وهي هي الطرق الأكثر فاعلية لستريك سناب شات المسجل في التطبيق بشكل سريع.

قد يعجبك أيضاً: تنزيل سينمانا شبكتي للايفون و الاندرويد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين.

اسم البرنامج Snapchat
رقم الإصدار الحالي12.00.0.31
الفئةالاتصال
حجم التطبيق123.69 MB
نظام التشغيلاندرويد، أيفون
تاريخ آخر تحديث2 يناير 2024
السعرمجاني
معلومات تحميل السناب شات القديم download snapchat pc apk and android and iphone

روابط تحميل سناب شات القديم للايفون والأندرويد 2024

  • رابط تحميل سناب شات القديم للايفون والأندرويد بصيغة apk (download snapchat plus apk).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام