مواصفات وسعر لادا نيفا 2022 في السعودية.. قدرات فائقة وأداء مُذهل

مواصفات وسعر لادا نيفا 2022 في السعودية.. قدرات فائقة وأداء مُذهل
سيارة لادا نيفا 2022

نعرض لكم كل ما يخص سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية، إضافة إلى مواصفات السيارة الروسية الجديدة لادا ذات الدفع الرباعي 4×4 (نيفا) في ضجة كبيرة للغاية في أسواق السيارات العالمية، فور نشر صور السيارة والإعلان الترويجي لها، وتالياً سوف نوضح لكم سعر لادا نيفا 2022 في السعودية وفقاً لما كشف عنه وكيل سيارات لادا في السعودية.

ويرجع الإهتمام الكبير بسيارة لادا طراز نيفا موديل 2022 في أسواق السيارات بالسعودية، نظراً للعديد من الأسباب المُتعلقة بتصميمها الأنيق والسعر الجيد للغاية للسيارة، مقارنة بمنافسيها من الفئات ذاتها.

وتدمج السيارة بين الشكل العصري الأنيق والقوة الخاصة بالمحرك، وخلال السطور التالية عبر هذا المقال، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول مزايا سيارة لادا موديل 2022 طراز (نيفا) في السعودية إضافة إلى عيوب السيارة Lada الجديدة.

مواصفات سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية

نقدم لكم سعر لادا نيفا 2022 في السعودية، إضافة إلى مواصفات السيارة الجيب 4×4، وأهم مميزات وعيوب السيارة الروسية ومعدل إستهلاك الوقود وصور السيارة من الداخل والخارج lada niva 2022.
جيب لادا 2022

تمتلك السيارة مُحرك قوي للغاية، يقدم أداء قوي مناسب للظروف والطرق المُختلقة، وهذه السيارة تعمل في أصعب الظروف والطرق الغير مُمهدة.

كما تمتلك أيضاً السيارة مُحرك قوي بسعة 1.7 لتر، وتصل قوة المُحرك الخاص بالسيارة إلى 83 حصاناً، ويبلغ عزم الدوران حوالي 128 نيوتن / متر.

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 145 كيلومتر / ساعة، وتوجد أكثر من فئة للسيارة، إحداهما بناقل حركة يدوي، والأخرى بناقل حركة أوتوماتيك.

وتمتلك السيارة تصميم جذاب وفريد من نوعه، وهي مُعززة بالعديد من التفاصيل البارزة، والتي تعطي للسيارة مظهر خاص ومميزة، حيثُ تمتلك هيكل معدني صلب يتحمل أصعب الصدمات.

كما تحتوي أيضاً السيارة على أقواس منحوتة للعجلات، وإضاءة قوية بتقنية (LED)، وتبلغ قياس العجلات 15 إنش.

وتحتوي السيارة على مقصورة مميزة للغاية، ذات طابع رياضي وخامات عالية الجودة، وتضم لمسات كلاسيكية و تطريزات أنيقة للغاية.

كما تمتاز أيضاً بالأمان العالي، وتقنيات متطورة لعزل الصوت، إضافة إلى أن المقاعد مزودة بأنظمة تبريد وتدفئة، وشاشة لمس وترقية عالية الجودة والدقة، بالإضافة إلى إضاءة محيطية.

ويصل طول السيارة إلى نحو 161.38 بوصة، بينما يصل عرض السيارة إلى نحو 71.02 بوصة، وتصل سرعة السيارة القصوى إلى نحو 145 كيلومتر / ساعة.

أبعاد السيارة lada niva 2022

الطول4099 ملم (161.38 بوصة)
العرض1804 ملم (71.02 بوصة)
الأرتفاع1690 ملم (66.54 بوصة)
قاعدة العجلات2450 ملم (96.46 بوصة)
المسار الأمامي1466 ملم (57.72 بوصة)
المسار الخلفي1456 ملم (57.32 بوصة)
أرتفاع الركوب220 مم (8.66 بوصة)
أبعاد السيارة لادا طراز (نيفا) موديل 2022

وتمتاز السيارة بالتصميم العصري الرياضي، الذي يتناسب مع الذوق الشبابي، كما تمتلك أيضاً مظهر خارجي ينُم عن القوة والمتانة، كما أن هيكلها الخارجي مصنوع من الصلب القوي، وتمتلك محرك بقوة 114 حصان.

وتبلغ سعة مُحرك السيارة حوالي 1600 سي سي، وهي مزودة بناقل حركة يدوي بانوراما، كما تمتلك أيضاً فرامل مُتطورة تعمل بنظام الحقن الإلكتروني، وهي مزودة أيضاً بنظام مانع الإنغلاق، والسيارة تضم أيضاً فتحة سقف بانوراما.

وهي أيضاً مزودة بجنوط مصنوع من البلاستيك الغير قابل للكسر، وهو بقياس 15 إنش، كما تضم أيضاً نظام ترفيهي يدعم البلوتوث والواي فاي، إضافة إلى امتلاكها لشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

أهم مميزات لادا (نيفا) موديل 2022

  • سعر السيارة الجيد للغاية مقارنة بمنافسيها من نفس الفئات.
  • تمتلك السيار مظهر عائلي وشبابي ورياضي مُميز.
  • تضم أيضاً السيارة الروسية موديل 2022، فتحة سقف بانورامية.
  • ذات دفع الرباعي 4×4.
  • تكييف السيارة مُميز، ويعمل بكفاءة عالية.

ومن أبرز مميزات لادا نيفا موديل 2022 هو مُحرك السيارة القوي، الذي يُمكنها من تجاوز الطرق الوعرة بسهولة، حيثُ تمتلك محرك بسعة 1.7 لتر، ويصل عزم الدوران إلى 128 نيوتن لكل متر، وينتج مُحرك السيارة قوة تصل إلى 83 حصاناً.

وبالنسبة إلى سرعة السيارة، فهي تصل إلى 145 كيلومتر / ساعة، وتعمل الفرامل الخاصة بها بنظام الحقن الإلكتروني، وهي أيضاً مزودة بنظام فرامل مانع الإنغلاق ABS.

نقدم لكم مواصفات سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية، وسعر لادا نيفا 2022 في السعودية وفقاً لوكيل لادا نيفا في السعودية "وكيل سيارات لادا"

عيوب سيارة لادا نيفا موديل 2022

وعلى الرغم من المميزات الخاص بالسيارة الروسية لادا موديل عام 2022، إلا أن السيارة تمتلك عدة عيوب، من بينها أن السيارة ذات بابين فقط، وليس أربع أبواب، على غرار سيارات الدفع الرباعي المنافسة.

كما تمتلك السيارة أيضاً، صالون داخلي ضيق نوعاً ما، وخاصة المقاعد الخلفية الخاصة بالسيارة.

ومن عيوب لادا نيفا الفئة الأولى موديل 2022، هو كون السيارة تمتلك ناقل حركة يدوي (مانيوال)، كما أن المحرك الخاص بهذه الفئة، يُعد ضعيفاً نوعاً ما وبطيئ الاستجابة، مقارنة بكون السيارة ثقيلة الوزن، وضمن فئات السيارات مُتعددة الإستخدامات (SUV).

والشنطة الخاصة بسيارة Lada Niva 2022 تُعد صغيرة نوعاً ما، كما أن الثبات الخاص بالسيارة ليس الأفضل مقارنة بالمنافسين من الفئات نفسها.

سيارة لادا نيفا الجديدة 2022 من الداخل

واهم مواصفات مقصورة السيارة الروسية لادا طراز نيفيا 2022 الداخلية، هو الجودة العالية التي تتسم بالحيوية والإثارة، إضافة إلى الشكل الرياضي المميز، والذي يضم عدد من اللمسات الكلاسيكية، التي تجعل السيارة أكثر فخامة.

والعزل الداخلي للأصوات للسيارة يتسم أيضاً بالراحة والهدوء، إضافة للمصابيح الداخلية المحيطية، وتتوفر بالسيارة تقنية البلوتوث، وتقنية الواي فاي Wifi، ومدخل USB.

وتمتلك أيضاً أقواس منحوتة للعجلات، التي تعطي السيارة مظهر مُميز للغاية، وتأتي بعجلات مقاس 15 بوصة، وتحتوي أيضاً على فتحة سقف بانورامية.

استهلاك الوقود لسيارة جيب لادا 2022

تمتاز السيارة بمظهر داخلي غاية في الروعة، إضافة للتجهيزات الداخلية التي تضم تكنولوجيا متطورة، ولكن مع الحفاظ على المظهر الكلاسيكي للسيارة.

وبمجرد دخول مقصورة السيارة سوف تجد ان تصميم المقاعدة والمظهر الداخلي العام يضم تفاصيل كثيرة من الثمانينات، إضافة إلى ميزة Travel.

كما تحتوي السيارة أيضاً على إضاءة مُميزة في السقف، إضافة إلى العزل الجيد للأصوات الخارجية وصوت الماتور، كما تمتاز أيضاً بعدم إستهلاك الكثير من الوقود، على عكس منافسيها من الفئات الأخرى من سيارات الدفع الرباعي.

وتمتاز سيارة جيب لادا 2022 بمحركها القوي، والذي تصل سعته إلى 1700 سى سى، وتبلغ قوة المُحرك 83 حصاناً، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي و الكلي للعجلات، حيثُ يصل العزم الأقصى للدوران إلى 129 نيوتن / متر.

نقدم لكم سعر لادا نيفا 2022 في السعودية، إضافة إلى مواصفات السيارة الجيب 4×4، وأهم مميزات وعيوب السيارة الروسية ومعدل إستهلاك الوقود وصور السيارة من الداخل والخارج lada niva 2022.

سعر لادا نيفا 2022 في السعودية

وتبلغ اسعار السيارة لادا الروسية الجيب طراز (نيفا) 2022 في السعودية (جيب 4×4 دفع رباعي) lada niva 2022، وفقاً لما أعلن عنه وكيل لادا نيفا في السعودية 2022 «مجموعة صالح للسيارات».

وتتوافر السيارة ذات الدفع الرباعي في أسواق المملكة العربية السعودية، بثلاث فئات مُتنوعة، ويصل سعر السيارة إلى نحو 36.300 ريال سعودية، وتُعد من أكثر السيارات المطلوبة في الوقت الحالي في سوق السيارات، سواء داخل السعودية وجمهورية مصر العربية، ودولة الإمارات.

بينما السعر العالمي للسيارة للفئات، فقد تباينت على النحو التالي: «أسعار الفئة الأولى يبدأ من 632 روبل روسي، و يبدأ سعر الفئة الثانية من 11.000 روبل روسي، والسعر العالمي للسيارة يتراوح ما بين 8.582 إلى 9.735 دولار أمريكي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام