عيوب لادا نيفا 2022.. الوحش الروسي الجديد 4×4

نعرض لكم مميزات وعيوب لادا نيفا 2022 ذات الدفع الرباعي المُقدمة من شركة «لادا» الروسية، ويحمل الطراز الجديد من السيارة إسم «نيفا»، وتستطيع سيارة شركة لادا السير على الطرق الوعرة والغير مُمهدة بكفاءة عالية، إضافة لامتلاكها إطارات ضخمة، وشكل مُميز للغاية.

وتم طرح فئتين من هذا الطراز الخاص بالسيارة وهنا (Prestige ،Luxe)، وفقاً لما كشّفت عنه شركة Avtova خلال المؤتمر الصحفي الخاص بها مؤخراً، وتالياً سوف نعرض لكم عيوب سيارة لادا نيفا موديل 2022 والأسعار الخاصة بالسيارة.

ويشبه المظهر الخارجي للسيارة إلى حد كبير الطراز القديم من السيارة، وتحتوي السيارة على عجلات مصنوعة من البلاستيك المُقاوم للكسر، كما تحتوي أيضا على عتبة لحماية هيكل السيارة، وتسهيل الصعود والنزول لكبار السن.

وتمتلك السيارة مُحرك جيدا إلى حد كبير، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 145 كيلومتر / ساعة، وتوجد أكثر من فئة للسيارة، إحداهما بناقل حركة يدوي، والأخرى بناقل حركة أوتوماتيك.

وأهم مزايا السيارة التي نتحدث عنها في مقالنا اليوم (سيارة لادا نيفا موديل 2022)، هو كونها تدعم أحدث أنظمة التوافق مع الهواتف الذكية والتطبيقات، حيث تدعم نظام أندرويد أوتو (Android Auto)، و آبل كار بلاي (Apple CarPlay)، كما تضم أيضاً مدخل USB و AUX، إضافة إلى البلوتوث.

ورغم طرحنا لأهم مواصفات السيارة في مقال سابق، وطرح السعر المبدئي للسيارة، إلا أن السيارة لم تُعلن عن سعر لادا (نيفا) موديل 2022 بشكل رسمي حتى الآن، ولكنها مجرد اجتهادات صحفية، ولكن الأسعار التي تداولتها أشهر مجلات السيارة في العالم (مجلة BangShift)، تباينت علي النحو التالي:

سعر لادا (نيفا) موديل 2022 الأسعار غير رسمية

نستعرض لكم عيوب لادا نيفا 2022، وهي السيارة الجديدة المُنتظرة من شركة لادا الروسية، والتي تمتلك مميزات عديدة، إضافة إلى سعر سيارة لادا نيفا موديل 2022.
نيفا (لادا) موديل عام 2022 (1)
  • سعر الفئة الأولى: 623 روبل.
  • سعر الفئة الثانية: 711.000 روبل.
  • السعر العالمي للسيارة: يتراوح ما بين 8.582 دولار، إلى 9.735 دولار.
  • السعر في السعودية: 36.850 ريال سعودي.

ويُمكنك معرفة اسعار السيارة، وفقاً لما أعلن عنه وكيل لادا نيفا في السعودية، ووكيل لادا نيفا موديل 2022 في مصر من هنا (سعر السيارة في مصر) و (اسعار السيارة في السعودية).

عيوب لادا نيفا 2022

نستعرض لكم عيوب لادا نيفا 2022، وهي السيارة الجديدة المُنتظرة من شركة لادا الروسية، والتي تمتلك مميزات عديدة، إضافة إلى سعر سيارة لادا نيفا موديل 2022.
عيوب لادا نيفا 2022

مثل جميع السيارات بالإضافة إلى المواصفات الخاصة بالسيارة Lada Niva 2022، إلا أن السيارة توجد بها بعض المُشكلات والعيوب وفقاً لما نشرتة مجلة BangShift في تقريرها الأسبوع الماضي، ومنها ما يلي:

  • الصالون الداخلي للسيارة ضيق نوعاً ما ولا يتسع للعائلة.
  • الشكل الخارجي للسيارة، والتقييمات الخاصة به نسبية نوعاً ما، حيثُ تمتلك السيارة مظهر كلاسيكي عتيق.
  • الفتيس (القير) الخاص بالسيارة يدوي وليس أوتوماتيكي، وهي أيضاً سيارة فقيرة التكنولوجيا والرفاهية.
  • سيارة تحتوي على بابين فقط وليس أربع أبواب.
  • الحقيبة الخلفية للسيارة (حقيبة التخزين) صغيرة نوعاً ما.
  • القير الخاص بالسيارة بطئ الاستجابة بالنسبة للموتور.
  • الثبات الخاص بالسيارة على المنحدرات ليس الأفضل وخاصة على السرعات العالية.
  • السيارة يوجد بها أثنين Airbag في الامام فقط.
نستعرض لكم عيوب لادا نيفا 2022، وهي السيارة الجديدة المُنتظرة من شركة لادا الروسية، والتي تمتلك مميزات عديدة، إضافة إلى سعر سيارة لادا نيفا موديل 2022.
نيفا_(لادا)_موديل عام 2022 (3)

مواصفات المحرك لادا طراز نيفا موديل 2022

سعة المحرك1.7 لتر
قوة حصان83 حصان
العزم128 نيوتن متر من عزم الدوران
ناقل الحركةيدوي أو أوتوماتيكي (حسب الفئة)
استهلاك الوقود15.9 كم / لتر
السرعة القصوى145 كم / ساعة
مواصفات محرك السيارة

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام