مواصفات وسعر لادا نيفا 2022 في مصر.. قوة تتخطى الحدود

نعرض لكم سعر لادا نيفا موديل 2022 في مصر، إضافة إلى مواصفات السيارة التي تُلقب بالوحش الروسي، وهذا الإسم الذي يطلقه المصريون على السيارة الجديدة من شركة لادا الروسية والتي تدعي «نيفا»، حيث تلقي السيارات الروسية رواجاً كبيراً في الأسواق المصرية، منذ إطلاق السيارة الأولي في مصر.

وتحرص قيادات قوات الجيش المصري على استعمال السيارات القديمة من «لادا» حتى وقتنا الحالي، نظرا للقدرات الكبيرة للسيارة في السير بثبات على الطرق الوعرة والغير مُمهدة، إضافة إلى قوة محرك السيارة، والذي يعمل في أصعب الظروف، وتُعد مجموعة الامل للتجارة وكيل لادا نيفا في مصر.

ومن المقرر أن يتم إصدار السيارة بلأسواق المصرية خلال الربع الأخير من العام الجاري 2022، وستجدون في نهاية المقال متوسط سعر سيارة لادا طراز نيفا 2022 في مصر من إنتاج شركة «لادا Lada» الروسية.

نعرض لكم سعر لادا نيفا 2022 في مصر، إضافة إلى مواصفات سيارة "لادا نيفا" موديل 2022، ومميزات السيارة لادا "نيفا" موديل 2022 وأسعار السيارة لادا 2022 في مصر.
مميزات وعيوب وأسعار سيارة لادا نيفا موديل 2022

مواصفات سيارة “لادا نيفا” موديل 2022

تمتاز السيارة بشكلها العصري المميز، وهي سيارة ذات الدفع الرباعي مُتعدد الإستخدام «إس يو في» بالانجليزية (SUV).

وتأتي السيارة بفتحة سقف «بانورامية»، تضيف للسيارة مظهر أكثر من رائع، كما تحتوي السيارة أيضاً على محرك قوي، بقوة تصل إلى 114 حصان، والمُحرك بسعة 1600 سي سي، الفئة الأولى ذات ناقل حركة «يدوي».

يوجد أيضاً اصدار اخر من هذا الموديل، ذات محرك قوي للغاية بسعة 2000 سي سي، وتصل قوة المحرك إلى 168 حصان، وتأتي السيارة بناقل حركة «أتوماتيكي».

كما تضم السيارة أيضاً، نظام مكابح متطور للغاية، يعمل بنظام الحقن الإلكتروني، إضافة إلى نظام مانع الانغلاق ABS، وتم صنع العجلات الخاصة بالسيارة من بلاستيك قوي، غير قابل للكسر، ومقاس جنوط اطارات السيارة 18 بوصة.

وأهم مزايا السيارة التي نتحدث عنها في مقالنا اليوم (سيارة لادا نيفا موديل 2022)، هو كونها تدعم أحدث أنظمة التوافق مع الهواتف الذكية والتطبيقات، حيث تدعم نظام أندرويد أوتو (Android Auto)، و آبل كار بلاي (Apple CarPlay)، كما تضم أيضاً مدخل USB و AUX، إضافة إلى البلوتوث.

تدعم السيارة أيضاً البلوتوث، والاتصال بالواي فاي Wi-Fi، كما تحتوي أيضاًَ على مخرج USB – AUX، ويوجد زر لتشغيل السيارة بدون مفتاح، إضافة إلى عجلة القيادة مُتعددة الإستخدامات، تتيح لك الرد على الهاتف والتحكم في الوسائط.

وتحتوي السيارة على نظام فرامل مُتطور يعمل بنظام الحقن الإلكتروني، والفرامل الخاصة بالسيارة مزودة بنظام مانع الانغلاق، وتحتوي على فتحة سقف بانورامية.

نعرض لكم سعر لادا نيفا 2022 في مصر، إضافة إلى مواصفات سيارة "لادا نيفا" موديل 2022، ومميزات السيارة لادا "نيفا" موديل 2022.
Lada niva Vision (4×4)

قد يعجبك: الأسعار والمواصفات لسيارة تويوتا “كورولا” بالأسواق المصرية.

مميزات السيارة لادا “نيفا” موديل 2022

  • السعر الجيد للغاية مقارنة بمنافسيها من الفئات عينها.
  • السيارة ذات مظهر عائلي وشبابي.
  • تحتوي السيارة علي فتحة سقف بانورامية.
  • السيارة ذات الدفع الرباعي 4×4.
  • التكيف الخاص بالسيارة يعمل بكفاءة عالية، وهو ثنائي الفتحات.
  • تصميم عصري رياضي مُميز، يتناسب بشكل كبير مع الذوق الشبابي.
  • مظهر السيارة يدل على المتانة والقوة.
  • الهيكل الخارجي للسيارة مصنوع من الصلب.

الجدير بالذكر أن السيارة تمتلك مميزات فريدة من نوعها، بداية من وسائل الأمان المُتطورة والوسائد الهوائية، إضافة إلى نظام الفرامل المُتطور المانع للانغلاق، والنظام الخاص بعزل الأصوات الخارجية.

وتمتلك السيار مقاعد مصنوعة من الجلد مريحة، تمتاز السيارة بنظام التدفئة للمقاعد، إضافة إلى التحكم الكهربائي بالمقاعد، وتمتلك السيارة جنوط رياضية بقياس 15 بوصة.

عيوب لادا نيفا موديل 2022

وعلى الرغم من المُميزات السالف ذكرها، والتي تمتاز بها السيارة الروسية الجديد، إلا أنه يوجد بها أيضاً العديد من العيوب للسيارة لادا موديل عام 2022 ومن ضمنها ما يلي:

  • السيارة ذات بابين فقط، وليس أربع أبواب.
  • الصالون الخاص بالسيارة ضيق نوعاً ما من الداخل، وخاصة المقاعد الخلفية.
  • الفئة الأولى من السيارة ذات ناقل حركة يدوي (مانيوال).
  • محرك الفئة الأولى ضعيف نوعاً ما، وب’طيئ الإستجابة، نظراً لكون السيارة من SUV بوزن ثقيل نوعاً ما.
  • الشنطة صغيرة نوعاً ما.
  • الثبات الخاص بالسيارة ليس الأفضل مقارنة بالمنافسين من الفئات نفسها.
مواصفات وأسعار لادا نيفا 2022
مواصفات وأسعار سيارة لادا نيفا موديل 2022

سيارة لادا نيفا موديل 2022 من الداخل

وبالنسبة إلى المواصفات الداخلية للسيارة، فقد تم تزويدها بمكيف قوي، تستطيع من خلاله التحكم في درجة حرارة السيارة من الداخل ودرجة التهوية، إضافة إلى مستوي الامان الممُيز والإحترافي للسيارة.

إضافة إلى شاشة الترفية والمعلومات والتي تعمل باللمس، وعجلة القيادة مزودة بأدوات التحكم في الصوت، والرد على الاتصالات الهاتفية، وغيرها من الأمور.

والسيارة مزودة بنظام أبل كار بلاي الذكي، ونظام أندرويد أوتو، إضافة إلى المقاعد الجلدية المريحة، ومساحة تخزين خلفية مناسبة.

أبعاد السيارة لادا الروسية طراز (نيفادا) موديل 2022

الطول4099 ملم (161.38 بوصة)
العرض1804 ملم (71.02 بوصة)
الأرتفاع1690 ملم (66.54 بوصة)
قاعدة العجلات2450 ملم (96.46 بوصة)
المسار الأمامي1466 ملم (57.72 بوصة)
المسار الخلفي1456 ملم (57.32 بوصة)
أرتفاع الركوب220 مم (8.66 بوصة)
أبعاد السيارة

تابع أيضاً: الأسعار والمواصفات للسيارة mg6 في مصر موديل 2022.

ولكن ما يعيب السيارة لادا طراز نيفا موديل عام 2022، هو كون الصالون الخاص بالسيارة ضيق بشكل كبير، وخاصة المقاعدة الخلفية للسيارة، إضافة إلى أن السيارة تمتلك بابان فقط.

كما أن الفئة الأولي من السيارة ذات ناقل حركة مانيوال لا يتناسب مع إمكانيات السيارة وحجمها، كما أن حجم الشنطة صغير للغاية، ولا يتسع للحقائب.

كما يُعد أيضاً محرك السيارة بطئ نوعاً ما، ويزداد الطلب على السيارة فور الاعلان عنها من قبل الشركة المصنعة، ومن المُقرر أن يبلغ سعر الفئة الاول المنوال حوالي 625.000 ألف روبل روسي.

وتمتلك السيارة العديد من الأنظمة المُتطورة والترفيهية، حيثُ تدعم نظامي أبل كار بلاي، ونظام أندرويد أوتو، كما تدعم ايضاً السيارة البلوتوث، إضافة إلى نظام الإتصال بالواي فاي، وتحتوي أيضاً على مخرج USB و AUX.

وتضم أيضاً السيارة عجلة قيادة مُتعددة الإستخدامات، تحتوي على أزرار تحكم مقال الرد على الهاتف، والتحكم الكامل في الوسائط المُتعددة، كما تحتوي أيضاً على زر تشغيل السيارة بدون مُفتاح.

https://www.youtube.com/watch?v=-KYpTR43H24&feature=emb_imp_woyt

صورة السيارة

اقرأ أيضاً: الأسعار والمواصفات للسيارة نيسان صني في مصر موديل 2008.

وتم تزيد السيارة بنظام ترفيهي متطور ومُتميز للغاية، حيثُ تحتوي السيارة على شاشة كبيرة تعمل باللمس للترفية والملاحة، كما تضم خاصية البلوتوث، ونظام الواي فاي، ومقاعد مريحة مزودة بخاصية التدفئة.

وتضم السيارة أيضاً مكيف هواء مقالي، كما تمتاز أيضاً بالتوزيع الجيد للهواء الخاص بالمكيف داخل السيارة سواء للمقاعد الأمامية أو الخلفية، ونظام العزل الجيد للأصوات، حيثُ يحجب الضوضاء الخارجية وصوت مُحرك السيارة.

وتحتوي أيضاً على وساء الامان المقالية، والثبات المثالي للسيارة لادا الجديدة موديل 2022، وقدرتها على السير بسلاسة على الطرق الوعرة والغير مُمهدة، إضافة إلى منظومة الفرامل الحديثة.

نحيطكم علماً بأن شركة لادا سوف تقتحم الأسواق العالمية بأربع سيارات جديدة من لادا 2022، وهي كالتالي: «لادا نيفا برونتو، لادا نيفا ليجند، لادا نيفا ترافل، كذلك لادا نيفا بريستيج»

سعر سيارة لادا طراز نيفا 2022 في مصر

يبلغ السعر العالمي للسيارة نيفا من إنتاج شركة «لادا» الروسية، حوالي 8.582 دولار للفئة الاولى، و 9.730 دولار أمريكي للفئة الثانية.

وبالنسبة إلى سعر السيارة في مصر، وفقاً للمصادر المطلعة من داخل وكيل لادا نيفا في مصر، فمن المتوقع أن يتراوح سعرها ما بين 183.000 ألف جنيه مصري إلى 220.000 ألف جنيه بحسب الوكلاء في الأسواق المصرية.

وصلنا الآن لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص مواصفات وسعر سيارة لادا نيفا موديل 2022 في مصر، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام