مواعيد المسلسلات التركية على مصر أم الدنيا الفضائية 2023

مع ازدياد عمليات البحث الخاصة بـ مواعيد مسلسلات قناة مصر ام الدنيا، ويرجع هذا إلى قيام القناة بعرض العديد من المسلسلات التركية المميزة، والتي ساهمت بشكل كبير في زيادة شعبية القناة، وتكدست محركات البحث بحثاً عن التردد الجديد لقناة مصر ان الدنيا على القمر الصناعي النايل سات.

وتُعتبر من القنوات الجديدة على القمر الصناعي نايل سات، ولكنها في مدة زمنية قصيرة للغاية، استطاعت فرض نفسها بقوة وسط القنوات الفضائية الأخرى، وأصبحت تحظى بمشاهدات بالملايين خلال الأشهر القليلة الماضية.

أهم المسلسلات على قناة مصر ام الدنيا

والآن سوف نعرض لكم مواعيد عرض المسلسلات التركية المميزة التي يتم عرضها عبر القناة الفضائية الشهيرة «مصر أم الدنيا»، وهي كالتالي.

قناة مصر ام الدنيا مسلسل عثمان

نقدم لكم مواعيد عرض مسلسلات قناة مصر أم الدنيا الفضائية، وأهم المسلسلات التركية على مصر أم الدنيا الفضائية 2022.
مسلسل قيامة عثمان

ويُعد مسلسل عثمان التركي، واحداً من اشهر المسلسل التي يتم عرضها في الوقت الحالي، وتقوم العديد من القنوات الأخرى بعرض الحلقات الجديده من مسلسل قيامة عثمان، ومنها قناة الفجر الجزائرية، وأيضاً قناة اليرموك الاردنية، إضافة إلى قناة دراما ألوان تركي الفضائية، وأيضاً قناة atv التركية صاحبة حق العرض الأول للمسلسل، وقناة TRT 1 وقناة وطن الفضائية، وأيضاً قناة الشرق الإخوانية، وجميع هذه القنوات موجودة على القمر الصناعي النايل سات.

وستجدون في الجدول التالي موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة مصر ام الدنيا، إضافة إلى مواعيد إعادة عثمان على القناة، في الجدول أسفل هذا المقال.

الملحمة

نقدم لكم مواعيد عرض مسلسلات قناة مصر أم الدنيا الفضائية، وأهم المسلسلات التركية على مصر أم الدنيا الفضائية 2022.
مسلسل الملحمة

وهو أيضاً من المسلسلات التركية المميزة، والتي حازت على إعجاب المشاهدين فور عرض حلقاته الأولى، ومسلسل الملحمة من نوعيات المسلسلات التركية التاريخية.

السلطان عبد الحميد

وتدور أحداث المسلسل، حول السلطان عبد الحميد، وما واجهه خلال فترة حكمة، ويحصد المسلسل العديد من المشاهدات أيضاً على القناة.
مسلسل عثمان الموسم الاول

السجين (المحكوم)

نقدم لكم مواعيد عرض مسلسلات قناة مصر أم الدنيا الفضائية، وأهم المسلسلات التركية على مصر أم الدنيا الفضائية 2022.
مسلسل المحكوم (سجين)

وهو أيضاً من المسلسلات التركية المميزة، وتدور أحداث “مسلسل المحكوم أو السجين” حول وكيل نيابة، يجد نفسه متهما في قضية قتل زوجتة وإبنته، ويحاول إثبات براءته من التهمة، ويعرض أيضاً المسلسل عبر الفجر TV الجزائرية، إضافة إلى قناة دراما الوان الفضائية للمسلسلات التركية..

كوت العمارة

وهو مسلسل تركي تاريخي، تدور أحداثه حول أحد أفراد الجيش العثماني، ويتناول المسلسل قصة المعارك التي خاضها الجيش العثماني، في التصدي للجيش الإنجليزي.

ثلاث قروش

وهو فيلم اكشن تركي، تدور أحداثه حول قاتل يقوم بوضع 3 قروش على ضحيته، بعد ارتكابه للجريمة، ولكن الشرطة تتهم شخص آخر في القضية، والذي بدوره يحاول إثبات براءته.

مواعيد عرض المسلسلات التركية على مصر أم الدنيا 2022

إسم المسلسلأيام العرضموعد العرض الأولموعد الاعادة
مسلسل عثمانأسبوعياً (الخميس)9 مساءً بتوقيت القاهرةالجمعة 8 صباحاً، والساعة 5 مساءً
مسلسل الملحمهأسبوعياً (الأربعاء)9 مساءً بتوقيت القاهرةالخميس 8 صباحاً، والساعة 5 مساءً
السلطان عبدالحميديومياً (ما عدا أيام الاربعاء والخميس)9 مساءً بتوقيت القاهرة (ما عدا أيام الاربعاء والخميس)8:00 صباحاً ما عدا أيام الاربعاء والخميس
عثمان الجزء الأوليومياً12:00 مساءً
مسلسل سجين (المحكوم)يومياً2:30 ظهراً
كوت العمارهيومياً1:00 ظهراً
ثلاث قروشيومياً (ما عدا أيام الخميس والجمعة)5:00 مساءً5:00 صباحاً
موعد مسلسلات قناة مصر ام الدنيا (المسلسلات التركية)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام